الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص double degree ,double major, dual degree???!!!!!

مساعدة بخصوص double degree ,double major, dual degree???!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4316 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الـرسام
    الـرسام

مبتعث مستجد Freshman Member

الـرسام الولايات المتحدة الأمريكية

الـرسام , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ****** , بجامعة الجامعة
    • الجامعة
    • أنثى
    • الرياض, ******
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

June 26th, 2012, 10:24 AM

انا حاطه هذا الموضوع بملتقى العلوم الادارية بس ماحد د علي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اعزائي اعضاء المنتدى اتمنى تفيدوني بهذا الخصوص انا بحثت كثير في مواقع الجامعات عنdouble degree ,double major, dual degree وبسبب لغتي الانجليزية ضعيفة حسيت اني تلخبطت وموب فاهمة
    ممكن احد يشرح لي ايش الفرق بينهم؟ وانا بقدم على مرحلة الماجستير هل تقبل الملحقية هذا التخصص في مرحلة الماجستير؟
    شكرا

وانا ابي اجمع بين تخصص القانون والموارد البشرية ياليت احد يساعدني في البحث عن الجامعة المناسبة

2. Double Major يعني انك تاخذين مادتين بكثافة اكثر من المواد الاخرى (وهو نفسه Dual Major) يعني مثلا انتي تدرسي كيميا وفيزيا ورياضيات تاخذي دبل ميجور في فيزيا وكيميا بس الرياضيات تكون اقل منهم في ناحية الدروس (Minor)
    اما الDouble Degree اتوقع انو يعني تدرسين تخصصين مختلفين في نفس الوقت يعني مثلا هندسه كيميائيه و هندسه مدنيه (مثال غبي)

ماني متآكد ١٠٠٪ بس هذا اللي فهمته انا
    7 "
  3. كلهم نفس الشي اخطأ زميلنا اللي فوق وقاسها حرفيًا ..

مثلا دبل ميجر .. تعني تخصصين مع بعض .. ميجر + ميجر = دبل ميجر ... حتى لو كانت التخصصات مختلفة

وكل الكلمات اللي ذكرتيها هي تعابير مختلفة لنفس المصطلح ..

اللي هو دراسة تخصصين مختلفين في نفس الوقت ..

واظن الملحقية بتتكفل بواحد والثاتي لا .. لا اعلم بخصوص مااذا كانت الملحقية ستتكفل بهما او لا ولكن مثل ماذكرت لك مااظنها ستتكفل بالاثنين ..
    7 "
  4. ادخلي موقع الوزاره .. الجامعات الموصى بها و شوفي الجامعات و التخصصات المتاحه فيها .. غير كذا غير متاح

و الدبل ميجر سبق و سألت عنه قالوا غير مسموح و ممكن الوزاره ما تصدق على شهادتك . الا اذا اتفقتي مع الجامعه انها ما تكتب انك ماخذه دبل ميجر في الشهاده ( و هذا جداً صعب ) .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.