الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يقبل المحرم الولد ؟؟!! استفسارات

هل يقبل المحرم الولد ؟؟!! استفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4314 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudiaa
    اذا كان الوالد لايعمل وانتي العائل الوحيد سيتم صرف تذاكر سنويه لهم وسيتم صرف تأمين طبي لجمبع افراد العائله بالاضافه الي مكافاة المرافق
    اتمني اكون افدتك
    فضلاً لا أمرًا أخي الكريم وضح هذه النقطة بتوسع، أريد أن أتأكد من هذا الأمر لأنها المرة الأولى التي أسمع به..
    إذا كان المرافق هو الوالد ومتقاعد ولا يعمل، يتم اعتبار المبتعثة العائل؟ بالتالي هل يتم صرف تكلفة دراسة الإخوه الصغار مثلاً ؟ أقصد هل يتغير راتب المرافق بناءً على عدد أفراده؟ أم أن البرنامج يتكفل فقط بالتأمين والتذاكر؟؟

وشكرًا جزيلاً..
    7 "

2. والله انا استفسرت من هالناحية من الوزارة قالو ممكن يجون بس مايصرفون لهم اي شيء ؛(
    المشكله مو هنا المشكله إختي بتكون بـ أول ثانوي .. كاتبين من شروط البلد في امريكا ما يقبلونها تدرس الا في حالة يكون الوالد يعمل !
    والوالد بتكون فيزته سائح والسائح ممنوع يعمل حليها عاد .. هالنقطه حاستني ومالقيت عنها اجابة وافية ، ماادري وش الحل
    ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudiaa
    اذا كان الوالد لايعمل وانتي العائل الوحيد سيتم صرف تذاكر سنويه لهم وسيتم صرف تأمين طبي لجمبع افراد العائله بالاضافه الي مكافاة المرافق
    اتمني اكون افدتك
    يالييييييييييييت اذا فيه على الاقل تأمين طبي .. لأنه هو الي يقص الظهر !
    لو الواحد تجيه انفلونزا خلاص بتكون الحاله على الحديده ~
    مصدر معلوماتك من وين لو سمحت ؟
    7 "
  3. ايوا اختي قلتلهم انه متقاعد

شوفي هذا ردهم كامل:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يحق لك اضافة الاب كمرافق وتصرف له جميع المزايا من مالية وعلاج وتذاكر ودراسه على ان يكون فيزا F1 بالنسبة للدراسه
    اما الاخ فلا يمكنك اضافته معك حتى لو احضرت صك اعاله باسمك
    وشكرايارب يكون نافع لك

- - - مشاركة محدثة - - -

عبير

انا فهمت من ردهم ان لازم فيزته دراسية...!! تتوقعي فهمت صح؟
    7 "
  4. ^
    شكرًا جزيلاً أنت غير،،
    اللي فهمته إن المصاريف كلها تنصرف للمرافق فقط (المحرم) بس عشان يدفعون لدراسته لازم تكون فيزته F1
    يعني لو كانت سياحية مثلاً أو غيرها ماراح يطلعون له ضمان مالي ولا يدرسونه على حسابهم ..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.