الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ضروري عن التسجيل بدون وثيقه

استفسار ضروري عن التسجيل بدون وثيقه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4292 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غيداء يوسف
    غيداء يوسف

مبتعث جديد New Member

غيداء يوسف الولايات المتحدة الأمريكية

غيداء يوسف , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى شريعه , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • شريعه
    • أنثى
    • مكه, السعوديه
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 28th, 2012, 10:33 AM

السلام عليكم
    انا بقي لي فقط مادتين واتخرج لكن للاسف ماأخذتها صيفي باخذها الترم الي يجي
    لكن بسجل في البعثه بالسجل الاكاديمي هل يقبلوني ؟؟
    لانه احد المبتعثات قالت لي عن تجربه انه يمدي نفس هذي الطريقه
    لانه حرام انتظر مرحله تاسعه وانا خلاص مابقي لي الا مادتين
    هل اغامر واسجل ووقت التدقيق اقولهم ولاوش رايكم وجزاكم الله خير
  2. اختي يمديك ..

في يوم التقديم حطي معدل تقريبي ...

بعد ماتاخذين الوثيقة ان شاء الله تكون قبل منتصف شعبان في حاجة اسمها تدقيق تروحين لموظفين الوزارة وتورينهم الوثيقة وتشرحين لهم انك حطيتي معدل تقريبي لانك صيفي .. يوافقون وتكملين اجراءاتك عادي .. ^_^ كل الناس اللي في مثلك حالتك تسوي كذا
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اللي فهمتو انو تخرجك ع السنة الجاية نص السنة
    والتقديم ع البرنامج من الشروط انو خريجه.. غير كدا الترشيح النهائي حيكون بعد العيد والترشيح للناس اللي انطبقت عليهم الشروط وطابقو بياناتهم يعني لازم يكون عندهم طبق الاصل من الشهادات
    لو بتدرسي ترم صيفي مافي مشكلة بس انو كمان ترم ماعرف بس مااضن يقبلو..

بس برضو دا تخميني اتواصلي مع موظفات الوزارة وان شاءالله يفيدوكي

بالتوفيق يارب
    7 "
  4. لو أخذتي المادتين صيفي يمديك ان شاء الله تحطين معدل تقريبي لمعدلك واثناء التدقيق بتكون معك الوثيقة

لكن بما ان تخرجك الترم الجاي "اول ترم بالسنة الجاية" يعني بتتخرجي تقريبا بنهاية شهر 2 فلذلك من الصعوبة جدا التقديم عالمرحلة الثامنة
    لان الترشيح النهائي يكون بشهر 11 او 12 اصبري للمرحلة التاسعة وقدمي عليهم
    صاحبتك اتوقع تحكي عن تجربة وانها متخرجة بالترم الصيفي وقدمت اثناءه
    7 "
  5. ^^

حلو مثل مشكلتك لكن انا الحمد لله مابقى لي الا التطبيق فقط وعندنا بالتطبيق مناقشه بكون في منتصف الترم الاول من الدراسه بعد العيد ان شاء الله والوثيقه بالتحديد مدري متى

طيب الحين وشلون احسب المعدل التقريبي لو جبت مثلاً ب+ في التطبيق ؟ والمعدل مثلاً 4,14 وعدد ساعات التطبيق في المعدل 3 ؟

لان كل البرامج الي استخدمها ماتعطيك صحيح بعده مره

----

الله يسسهل لك يا صاحب الموضوع امرك
    7 "
  6. أنا كانت عندي حاله مشابهه لحالتكم في المراحل السابقة بما اني خريجة الفصل الأول
    وراسلت الوزارة واستفسرت بهذا الشأن قالو لي : وقت التدقيق الوثيقة لازم معاك ، الافادة تمشي فقط في حال تأخير من نفس الجامعة او خريجين الصيفي
    يعني الي تطبيق او باقي له لو ربع ماده ! مايمديه يسجل على هذه المرحلة مع الأسف .. إنتظروا المرحلة الجاية وماتدرون لعل بالأمر خيرة !

وهذا انا منتظره وما متت من الإنتظار ولا فاتني شيء
    بالعكس احس استفدت اني خذت فكره عن البرنامج وصرت عارفه اغلب الأشياء ومرتبه اموري ~
    شوفو للجانب الايجابي وبهذا الوقت قوو لغتكم الانقلش لاتضيعون الوقت ولا تضيقون صدوركم ياحبيلكم .. بما إنكم مطابقين وشوله العجله ؟

الله يوفقكم جميعاً ويرزقكم القبول وخيرة الأمور / لاتنسوني من دعوآتكم بالقبول والتيسير لهالمرحلة = )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.