الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار بكالوريوس وتبغى طب بشري...تعال هنا نتناقش في الدول الأوروبية عشان نقرر

حوار بكالوريوس وتبغى طب بشري...تعال هنا نتناقش في الدول الأوروبية عشان نقرر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4312 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SaLo7
    بس عزوز بقولك شي اذا كان ملفك بالترول بتسحبه وقت التدقيق بشوال والقبول النهائي بعد شوال .. كيف راح تعرف الد
    ولة المبتعث فيها طيب حطوك بدولة ماتبيها هنا تبي ترجع للبترول ماتقدر .. طبعا اذا كان ملفك في البترول ..

✗ ┋ هِذَأِ هّيّ أًلِمُشِڳٌلَة وِأُنِأِ أُخًوِڳٌ تًصّدُقٌ بًأًأًلًلَه يَأً غِأًلَى فِتِحُتً عـيُوٌنٌيٌ عَلُى شًيِ ڳَنُتَ غًأَفٌلًهٌ عًنَهٌ

وِأٌلُلّهٌ مٌشُڳُلُة وُأٌلَشَڳَوَيٌ أًلَلّهُ ڳٌنٌتُ أًفُڳٌرٌ أًنّ أٌلّدًوِلَ رّأٌحً تًطُلّعَ فُيً أِلُقٌبًوُلِ أَلَمِبًدٌئيّ ؟ أِثٌرّهأُ بَتٌطٌلًع فٌيِ أِلٌقٌبَوَلٌ أًلُنّهًأًئيُ وُشّ ذَأٌ أَلًحٌظّ أُلًزّفَتُ
    ┋ ✗

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ẳzσσz Ẳℓ-Ỗтαιвι

✗ ┋ هِذَأِ هّيّ أًلِمُشِڳٌلَة وِأُنِأِ أُخًوِڳٌ تًصّدُقٌ بًأًأًلًلَه يَأً غِأًلَى فِتِحُتً عـيُوٌنٌيٌ عَلُى شًيِ ڳَنُتَ غًأَفٌلًهٌ عًنَهٌ

وِأٌلُلّهٌ مٌشُڳُلُة وُأٌلَشَڳَوَيٌ أًلَلّهُ ڳٌنٌتُ أًفُڳٌرٌ أًنّ أٌلّدًوِلَ رّأٌحً تًطُلّعَ فُيً أِلُقٌبًوُلِ أَلَمِبًدٌئيّ ؟ أِثٌرّهأُ بَتٌطٌلًع فٌيِ أِلٌقٌبَوَلٌ أًلُنّهًأًئيُ وُشّ ذَأٌ أَلًحٌظّ أُلًزّفَتُ
    ┋ ✗

انا اوقات اقول ليتني ماسلمت للبترول بس خلاص الملف فيه ومدري متى اسحبه :s
    والدول والتخصص بالنهائي تطلع مو المبدئي يعني في ذي الحجة او نهاية ذي القعدة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolipop
    بس تركي
    انا محتاره وين اروح
    انتي في بولندا اذا ماخاب ظني ؟

ليه مو عاجبك الوضع فيها ؟ اذا كنتي للحين لغة بالمعهد اصبري لين الجامعة لانو سمعت اولتشن هي الزفت وباقي المناطق حليوه ومدري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدراراً
    تسلم
    طيب يعني ما أقدر أقدم إلا على 5 جامعات ؟
    و لما يختارون لي المدينة اللي أدرس فيها لغة هل أكون مجبرة أدرس التحضيري و الجامعة بنفس هالمدينة ؟
    تعرف طلاب سعوديين في جامعة لودفيغ ماكسميليان في ميونيخ أو جامعة ميونيخ التقنية و لا جامعة برلين الحرة ؟
    لأن هذي الجامعات قوية و من جامعات النخبة فأخاف ما يقبلون طلاب أجانب إلا قليل
    لا تقدرين تقدمين على جميع الجامعات اللي تبيها ولكن الدااد يعطيك افضلية في 5 جامعات ...
    لا مو مجبرة الا اذا كان عندك سبب مقنع يخليك تحولي من المدينة اللي انتي الى مدينة اخرى ... بالنسبة للجامعة لك مطلق الحرية ...

للاسف ما اعرف طلاب بهالجامعات ... انا من طلاب هايدلبرغ ...

اسألي في ملتقى المانيا ممكن يفيدوك الاخوان ...

بالتوفيق لك اختي ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة za.sa
    يا جماعة الخير انا افكر اروح ادرس طب في المانيا
    لكن سمعت انو في مفاضله في المقاعد الدوليه في الجامعات الالمانيه
    يعني هل بعد ما اضيع سنه او سنتين في اللغه
    ما انقبل ؟!!؟
    ان شاء الله راح تنقبل ع الاقل من 3 جامعات اذا معدلك حلو و طبعا شهادة الثانوي راح تساعدك كثير لانهم ياخذون منها 50% و 50% من السنة التحضيرية ...

يعني شد حيلك وفالك الكرسي ان شاء الله في جامعة من اختيارك ...

الدفعة الخامسة من طلاب المانيا قدموا اوراقهم في شهر يوليو ... و منتظرين النتائج تطلع ...

نشوف ان شاء الله و نحكم ...

بالتوفيق لك اخوي ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة theleader2090
    لا تقدرين تقدمين على جميع الجامعات اللي تبيها ولكن الدااد يعطيك افضلية في 5 جامعات ...
    لا مو مجبرة الا اذا كان عندك سبب مقنع يخليك تحولي من المدينة اللي انتي الى مدينة اخرى ... بالنسبة للجامعة لك مطلق الحرية ...

للاسف ما اعرف طلاب بهالجامعات ... انا من طلاب هايدلبرغ ...

اسألي في ملتقى المانيا ممكن يفيدوك الاخوان ...

بالتوفيق لك اختي ...
    جزاك الله خير و الله كلامك يطمن
    باقي سؤال
    سمعت يقولون إن بعد ما أنهي دراسة الطب الوزارة يودوني دولة ناطقة بالإنجليزية عشان أتعلم إنجلش قبل أرجع السعودية
    هل هذا الكلام صحيح ؟
    أنا من يومها معتفسة طيب لو فرضاً بغيت أدرس التخصص ( البورد ) في ألمانيا أيضاً هل يودوني أتعلم إنجلش لازم !
    7 "
20 من 22 صفحة 20 من 22 ... 15192021 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.