الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار بكالوريوس وتبغى طب بشري...تعال هنا نتناقش في الدول الأوروبية عشان نقرر

حوار بكالوريوس وتبغى طب بشري...تعال هنا نتناقش في الدول الأوروبية عشان نقرر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4292 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدراراً
    جزاك الله خير و الله كلامك يطمن
    باقي سؤال
    سمعت يقولون إن بعد ما أنهي دراسة الطب الوزارة يودوني دولة ناطقة بالإنجليزية عشان أتعلم إنجلش قبل أرجع السعودية
    هل هذا الكلام صحيح ؟
    أنا من يومها معتفسة طيب لو فرضاً بغيت أدرس التخصص ( البورد ) في ألمانيا أيضاً هل يودوني أتعلم إنجلش لازم !

ابد يا اختي ما سوينا شي هذا واجبنا ... حنا كنا مثلكم نحتاج اللي يجاوب على اسألتنا و في هذا المنتدى وجدنا الاجوبة لذلك واجب علينا مساعدة المستجدين ...

طبعا بعد ما تنتهي من دراسة الطب( سواء بكالوريوس او بورد ) في المانيا راح يتم تحويلك الى دولة ناطقة بالانجليزية لتعلم اللغة ... لان المستشفيات السعودية تتعامل بالانجليزي وليس بالالماني ...

وهذا على لسان المشرف الدراسي ...

بالتوفيق لك اختي ...

اي سؤال انا حاضر في خدمة الجميع ...
    7 "
  2. السلام عليكم
    آحم آحم اول مشاركة
    توني مخلص تسجيل >>باركولي

طبعا التخصص طب وحطيت رغبة وحده اللي هي ايرلندا لاني بصراحة ما ابي اتعلم لغة ثالثة و ماعندي ايلتس
    وحطيت علامة الصح على عدم الرغبة في الترشيح لدول غير المذكوره >>شيء زي كذا
    مع العلم اني مقبول بجامعة الدمام
    انا ماودي اسوي اخلاء طرف الا لما اتاكد اني بأبتعث لأيرلندا ان شاء الله
    هل اكيد قبولي لو جبت اختبار الايلتس ؟ وش راح يكون وضعي لو جبت اقل من 5 او ما اختبرت
    تتوقعون يقبلوني قبول مبدأي ولا لا
    ولو قبلوني قبول مبدأي يعني اكيد بيبعثوني لأيرلندا (l)

يعطيكم العافية ...
    7 "
  3. القبول المبدئي يعني قبلوك في البعثة بشكل عام
    أما قبولك في إيرلندا مثلاً يتم في الترشيح النهائي
    التدقيق بعد القبول المبدئي و قبل الترشيح النهائي و يطلبون منك في التدقيق شهادتك الأصلية
    يعني إذا بتسحب شهادتك من الجامعة ما راح تكون ضامن قبولك في إيرلندا بتكون مجازفة و لازم تقرر من الحين

المرحلة السابعة قبلوا في إيرلندا 40 طالب فقط و أغلبهم إذا ما كانوا كلهم كان معاهم آيلس ( بعضهم جايبين 5 و بعضهم 4.5 ما أدوي إذا أقل ) أو كان معاهم توفل أو تحضيرية
    السنة هذي بيقبلون 100 طالب و أعتقد بتصير منافسة كبيرة لأن كثير طلاب أشوفهم اختبروا آيلس أو حاجزين موعد للاختبار
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة theleader2090

ابد يا اختي ما سوينا شي هذا واجبنا ... حنا كنا مثلكم نحتاج اللي يجاوب على اسألتنا و في هذا المنتدى وجدنا الاجوبة لذلك واجب علينا مساعدة المستجدين ...

طبعا بعد ما تنتهي من دراسة الطب( سواء بكالوريوس او بورد ) في المانيا راح يتم تحويلك الى دولة ناطقة بالانجليزية لتعلم اللغة ... لان المستشفيات السعودية تتعامل بالانجليزي وليس بالالماني ...

وهذا على لسان المشرف الدراسي ...

بالتوفيق لك اختي ...

اي سؤال انا حاضر في خدمة الجميع ...
    إن شاء الله تتيسر
    و أعتقد المشرف و الملحقية يقولون هالكلام تسليك عشان ما تشيلوا هم اللغة لأن قالوا لطلاب هولندا بتدرسوا هناك كل السنوات بالإنجلش و لما خلصوا سنة ثالثة قالت الجامعة لازم تدرسوا بالهولندي و لا نوديكم دولة إنجليزية و الملحقية رفضت يسافرون و قالت كملوا بالهولندي يعني المفروض ما نثق بكلامهم و لا نكون ضامنينه 100 ٪
    ممكن أسألك أنت الحين مخلص لغة و تحضيري و دخلت الجامعة و لا باقي ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدراراً
    إن شاء الله تتيسر
    و أعتقد المشرف و الملحقية يقولون هالكلام تسليك عشان ما تشيلوا هم اللغة لأن قالوا لطلاب هولندا بتدرسوا هناك كل السنوات بالإنجلش و لما خلصوا سنة ثالثة قالت الجامعة لازم تدرسوا بالهولندي و لا نوديكم دولة إنجليزية و الملحقية رفضت يسافرون و قالت كملوا بالهولندي يعني المفروض ما نثق بكلامهم و لا نكون ضامنينه 100 ٪
    ممكن أسألك أنت الحين مخلص لغة و تحضيري و دخلت الجامعة و لا باقي ؟

لا يا اختي بالمنطق مو تسليك ... مستحيل ترجع السعودية وتعمل في مستشفيات سعودية وانت ما عندك انجليزي ... انا متأكد 100% من هالكلام ...

هولندا وضعهم خاص ... الجامعات هناك ينخاف منها ... لذلك راح يتم ابتعاثك الى دولة ناطقة بالانجليزية حتى تتعلمي اللغة لا تخافي من هالنقطة ...

انا مخلص اللغة ولله الحمد وادرس الحين في السنة التحضيرية ... لاني من الدفعة السادسة ...

بالتوفيق لك اختي ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدراراً
    القبول المبدئي يعني قبلوك في البعثة بشكل عام
    أما قبولك في إيرلندا مثلاً يتم في الترشيح النهائي
    التدقيق بعد القبول المبدئي و قبل الترشيح النهائي و يطلبون منك في التدقيق شهادتك الأصلية
    يعني إذا بتسحب شهادتك من الجامعة ما راح تكون ضامن قبولك في إيرلندا بتكون مجازفة و لازم تقرر من الحين

المرحلة السابعة قبلوا في إيرلندا 40 طالب فقط و أغلبهم إذا ما كانوا كلهم كان معاهم آيلس ( بعضهم جايبين 5 و بعضهم 4.5 ما أدوي إذا أقل ) أو كان معاهم توفل أو تحضيرية
    السنة هذي بيقبلون 100 طالب و أعتقد بتصير منافسة كبيرة لأن كثير طلاب أشوفهم اختبروا آيلس أو حاجزين موعد للاختبار
    طيب اللي عنده تحضيري ودرجاته ثانوي وقدرات وتحصيلي مو عالية وعنده ايلتس اقل من خمسة , ينقبل طب سواء في ارلندا او غيرها او فرصه ضعيفة؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة theleader2090

لا يا اختي بالمنطق مو تسليك ... مستحيل ترجع السعودية وتعمل في مستشفيات سعودية وانت ما عندك انجليزي ... انا متأكد 100% من هالكلام ...

هولندا وضعهم خاص ... الجامعات هناك ينخاف منها ... لذلك راح يتم ابتعاثك الى دولة ناطقة بالانجليزية حتى تتعلمي اللغة لا تخافي من هالنقطة ...

انا مخلص اللغة ولله الحمد وادرس الحين في السنة التحضيرية ... لاني من الدفعة السادسة ...

بالتوفيق لك اختي ...
    يمكن
    أنا بصراحة ما همني الموضوع و لا أبغى
    إذا حصل لي درست كورسات إنجلش أثناء دراستي للطب بألمانيا
    كويس ما شاء الله يعني فيه طلاب سعوديين تجاوزوا اللغة الحمدلله

ياسر
    اللي عنده تحضيري يفضلونه على اللي ما معه
    و اللي عنده آيلس يفضلونه على اللي ما عنده
    نسبة القبول عالية من ناحيتين ما شاء الله

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد احمد الشيخي
    السلام انا قدمت طب وما عندي ايلتس ايش الدول اللي تطلب الاختبار ابغى جواب اكيد تروني حايس
    إيرلندا و هولندا يطلبون
    بقية الدول لا لكن ممكن تصير مفاضلة بالآيلس
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.3lawey
    السلام عليكم
    آحم آحم اول مشاركة
    توني مخلص تسجيل >>باركولي

طبعا التخصص طب وحطيت رغبة وحده اللي هي ايرلندا لاني بصراحة ما ابي اتعلم لغة ثالثة و ماعندي ايلتس
    وحطيت علامة الصح على عدم الرغبة في الترشيح لدول غير المذكوره >>شيء زي كذا
    مع العلم اني مقبول بجامعة الدمام
    انا ماودي اسوي اخلاء طرف الا لما اتاكد اني بأبتعث لأيرلندا ان شاء الله
    هل اكيد قبولي لو جبت اختبار الايلتس ؟ وش راح يكون وضعي لو جبت اقل من 5 او ما اختبرت
    تتوقعون يقبلوني قبول مبدأي ولا لا
    ولو قبلوني قبول مبدأي يعني اكيد بيبعثوني لأيرلندا (l)

يعطيكم العافية ...

اهلا علي

ليش سويت كذا

رغبة وحدة وحاطها ايرلندا وكمان

حاط صح على لااريد الترشح على غيرها

؟؟؟

؟؟؟
    لا مو أكيد قبولك ابدا

لأنه ايرلندا تطلب الايلس واذا اختبرته وجبت فوق الأربعة ممكن تنقبل

لكن اذا كان عليها ضغط كبير وانت ماختبرت أو جبت درجة نازلة بالايلس حتبقى في البيت

وبعدين القبول المبدئي لازم تسحب له الشهادة وتسوي اخلاء طرف

والقبول النهائي تعرف في أي دولة حتكون

رأيي

حط رغبتين ثانية

وشيل الصح عن الخيار ذاك

اذا مانقبلت بايرلندا

تقبل بغيرها وتدرس اللغة وتجيب قبول بايرلندا وتكمل فيها

واذا شلت الصح بيحولوك على اقرب دولة فيها مقاعد فاضية

موفق
    7 "
21 من 22 صفحة 21 من 22 ... 16202122
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.