الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار متخرج من كلية المعلمين قسم اللغة الانجليزية وابغى اكمل ماجستير وش اسوي ساعدوني ؟

استفسار متخرج من كلية المعلمين قسم اللغة الانجليزية وابغى اكمل ماجستير وش اسوي ساعدوني ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4319 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نايف الحسني
    نايف الحسني

مبتعث جديد New Member

نايف الحسني الولايات المتحدة الأمريكية

نايف الحسني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس لغة انجليزية , بجامعة جامعة الباحة
    • جامعة الباحة
    • بكالوريوس لغة انجليزية
    • ذكر
    • امريكا, سان فرانسيسكوا
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 28th, 2012, 08:36 PM

بسم الله الرحمن الرحيم . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واحب اخواني واخواتي استفسر عن شي واتمنى تساعدوني .اانا توي تخرجت من جامعة الباحة كلية المعلمين قسم اللغة الانجليزية والحمدلله معدلي مرتفع . وانا ابغى اقدم على المرحلة الثامنة لابتعاث الملك الله يحفظه ماجستير لغويات او ترجمة او طرق تدريس وهذه مو موجودة في برنامج الابتعاث . وانا محتار ولا ادري ايش اسوي هل اقدم على تسويق وبعدين اذا الله قدر اني قبلت وابتعثت اروح للملحقية واقدر اختار واحدة من هالتخصصات الثلاث ... الله يخليكم انا محتاج من يساعدني ويفيدني ... منتظر منكم تردون مني وشكرا .

2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    المرحلة السابعة كان هناك استفسار في الملتقى لأحد طلاب اللغة الإنجليزية, رد عليه د. الموسى بأنه لا يوجد تخصص امتداد للغة الأنجليزية في تخصصات البرنامج. ولذلك ستختار التسويق. ومن هناك اثناء دراستك اللغة أحضر قبول في تخصص اللغة الأنجليزية واطلب تغيير تخصص.
    هذا الموضوع لعله مفيد لك من المرحلة السابعة.:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread326637.html
    7 "
  3. رحم الله والديكم

prestige10 و seemةويعلم الله انكم نورتوني بس عندي استفسار وهو هل التخصص اللي راح اختاره افدمه له من الملحقية او انا اللي اقدمه في الجامعة اللي ابغاها ولازم اخذ سنة لغة مع انه عندي بكالوريوس لغة انجليزية ياليت تفهموني في هالنقطة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف الحسني
    استفسار وهو هل التخصص اللي راح اختاره افدمه له من الملحقية او انا اللي اقدمه في الجامعة اللي ابغاها
    اللي اعرفه انك تجيب القبول من الجامعة وترفعه للملحقية >> أذا غلط صلحوا لي يا جماعة الخير
    ولازم اخذ سنة لغة مع انه عندي بكالوريوس لغة انجليزية ياليت تفهموني في هالنقطة
    it ups to you
    اذا اختبرت توفل وجبت الدرجة المطلوبة اللي تاهلك للجامعة اللي تبغاها خش عالدراسة الجامعية ع طول
    او خذ لك كورس واكيد ما رح تطول لانك عندك الباسيكس

ردي في الاقتباس
    7 "
  5. مبروك اخوي عليك التخرج والله يوفقك
    أنت نفس حالتي متخرج من سنتين وقبلوني الابتعاث والتخصص حاسب بصراحه خفت اطلع ادرس
    انا وين والحاسب وين صعب بس يوم شفت في امكانية تغيير التخصص تحمست وانا الحين مابعد اسوي شئ
    انتظر لين تتيسر الامور
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. يعلم الله سبحانه انكم نورتوني الله يرحم والديكم ويذكركم بالشهاده وعندي شئ ابغى استفسر عنه وهو فيه شركات زي شركة study E abroad وقرأت عن خدماتها واعجبتني بصراحة بس هل هالشركة مضمونة ؟ وانا ودي اسأل هل فيه احد سجل فيها او في شركة تشبهها وهل لبت جميع الطلبات للمبتعث؟ وانا والله اني محتار لاني ابغى على طول اروح ادرس التخصص اللي ابغاه بدون معهد وبدون تحويل ولا شي ولان عند اساسيات في اللغة فياليت تفيدوني فالنقطة هذه .....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.