الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مـوظـف حكومـي , هل أقبل مبدئيا في البرنامج أم أستقيل مسبقا ؟

مـوظـف حكومـي , هل أقبل مبدئيا في البرنامج أم أستقيل مسبقا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4313 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مـشـ ع ـل
    مـشـ ع ـل

مبتعث مجتهد Senior Member

مـشـ ع ـل الولايات المتحدة الأمريكية

مـشـ ع ـل , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى law , بجامعة not yet
    • not yet
    • law
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

June 29th, 2012, 01:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أستفساري حبايبي ، أنا موظف حكومي ولا زلت على رأس العمل ومن شروط البرنامج أن لايكون شاغل لوظيفة حكومية فما هو الحل ، هل أقدم استقالتي قبل وقت التسجيل في البرنامج أما بعد ما أقدم على البرنامج وأقبل مبدئيا يشرط على إحضار إخلاء طرف لاصدار قرار الابتعاث ؟
    أرجومن أهل الخبرة إفادتي حول ه>ا الموضوع وشكرا
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخوي نصيحه إذا وظيفتك بشركة وراتب حلو خلك على وظيفتك لأنك ما تضمن بعد الرجوع من البعثه تلاقي وظيفه و إذا أنت ناوي تكمل أدرس بالجامعه السعوديه الألكترونيه هو تعليم عن بعد و متعاقدين مع جامعات من برى يعني المحاضرات من برى ومعترف بالسعوديه وبعدما تاخذ الشهاده اللي تبغاها خذ معاها خبرتك وقدم على شركات ثانيه وإذا قبلوك أترك الشركه اللي أنت فيها وبالتوفيق

وهذا موضوع عن الجامعه
    الجامعة السعودية الالكترونية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـشـ ع ـل

أستفساري حبايبي ، أنا موظف حكومي ولا زلت على رأس العمل ومن شروط البرنامج أن لايكون شاغل لوظيفة حكومية فما هو الحل ، هل أقدم استقالتي قبل وقت التسجيل في البرنامج أما بعد ما أقدم على البرنامج وأقبل مبدئيا يشرط على إحضار إخلاء طرف لاصدار قرار الابتعاث ؟
    أرجومن أهل الخبرة إفادتي حول ه>ا الموضوع وشكرا
    سالت مدير قسم استقبال صالة المراجعين ببرنامج البعثات في وكالة الوزارة لشئون البعثات،، نفس السؤال قال:
    تسجل وقت التسجيل ، وإذا رفضك مبدئياً بسبب الوظيفة وانقبلت ف كل الشروط يعطونك فرصة حتى تفصل وتغير مهنتك وتجيب لهم مايثبت ... ثم يقبلونك قبول نهائي هذا كلام متأكد منه 100%%%%

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباهي
    راي من راي اسيرة العاشقين .. بس انت قسمك قانون لو انت ناوي تصير محامي يعني شغل خاص فيك ادرس برا ..

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب بسال المرافق عادي يكون موظف حكومي ؟؟؟!!!
    يقبلون المرافق الحكومي وماادري هل يعطونه مكافاة او لا .....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة العاشقين
    أخوي نصيحه إذا وظيفتك بشركة وراتب حلو خلك على وظيفتك لأنك ما تضمن بعد الرجوع من البعثه تلاقي وظيفه و إذا أنت ناوي تكمل أدرس بالجامعه السعوديه الألكترونيه هو تعليم عن بعد و متعاقدين مع جامعات من برى يعني المحاضرات من برى ومعترف بالسعوديه وبعدما تاخذ الشهاده اللي تبغاها خذ معاها خبرتك وقدم على شركات ثانيه وإذا قبلوك أترك الشركه اللي أنت فيها وبالتوفيق

وهذا موضوع عن الجامعه
    الجامعة السعودية الالكترونية
    موافق لكلام الاخ ان الجامعة الإلكترونية جميييلة وفيها مميزات كثيرة واحلاها ان شهادتك منتظمممم.
    7 "
  5. [QUOTE=azad;1061940354]سالت مدير قسم استقبال صالة المراجعين ببرنامج البعثات في وكالة الوزارة لشئون البعثات،، نفس السؤال قال:
    تسجل وقت التسجيل ، وإذا رفضك مبدئياً بسبب الوظيفة وانقبلت ف كل الشروط يعطونك فرصة حتى تفصل وتغير مهنتك وتجيب لهم مايثبت ... ثم يقبلونك قبول نهائي هذا كلام متأكد منه 100%%%%

شكرا لك ي غالي ع الاجابة , بس عندي استفسار على حد علمي اذا لم تقبل مبدئيا في البرنامج لا تقبل بعد إحضار اخلاء الطرف لأنك لم تمر على بقية المراحل من تدقيق وغيره . فمن الاولى قبولك مبدئيا ثم اكمال بقية المراححل لحين اصدار قرارك يطللب منك إخلاء طرف , امل التتتوضيح أكثر وشكرا
    7 "
  6. [QUOTE=مـشـ ع ـل;1061941144]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azad

شكرا لك ي غالي ع الاجابة , بس عندي استفسار على حد علمي اذا لم تقبل مبدئيا في البرنامج لا تقبل بعد إحضار اخلاء الطرف لأنك لم تمر على بقية المراحل من تدقيق وغيره . فمن الاولى قبولك مبدئيا ثم اكمال بقية المراححل لحين اصدار قرارك يطللب منك إخلاء طرف , امل التتتوضيح أكثر وشكرا
    لالالا ياخي مو بالضرورة يوافقون عليك ف البداية، الابتعاث مو زي الوظائف...
    مراحل التسجيل قبول مبدئي عن طريق الحاسب
    اعلان الاسماء المبدئية .... ( فانت بتكون هنا ) واهم شي هنا إذا كملت الشروط تدخل على مرحلة التدقيق.
    مرحلة التدقيق يديوي
    اعلان الاسماء النهائية
    ملتقيات المبتعثين.

إذا ماوضحت قول لي انا ف الخدمة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.