الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص التخصص ومكافأة المرافق

استفسار بخصوص التخصص ومكافأة المرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2032 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية um hassan09
    um hassan09

مبتعث جديد New Member

um hassan09 السعودية

um hassan09 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى رياض الأطفال , بجامعة لم يُحدد
    • لم يُحدد
    • رياض الأطفال
    • أنثى
    • لم يُحدد, لم يُحدد
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

June 29th, 2012, 02:39 AM

:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا خريجة هذه السنة قسم رياض الأطفال والإعداد التربوي
    أبي أقدم إن شاء الله على برنامج خادم الحرمين اكمل ماستر في ماليزيا وتحديداً ان ربي اراد في الجامعة الإسلامية

لكن لمن شفت التخصصات ماشفت اي تخصص ممتد لتخصصي في البكلوريس اش ممكن أعمل ، واش تنصحوني ؟؟

استفسار ثاني ..

ان ربي اراد وتم قبولي رح يكون زوجي مرافق وان شاء الله رح يكمل دراسته ويلتحق بالابتعاث وعندي طفلين
    المخصص المالي لي وللمرافق ولطفلين رح تكون على حسابي ( اللي يعرف كم المخصص يذكر لي جزاه الله خير )
    بس السؤال لمن يتعدى المرافق مرحلة اللغة ويصير مبتعث كيف حيكون المخصص المالي يعطوني كمبتعثه وهو كمبتعث والاطفال كيف ؟؟

اتمنى احد يشرح لي

دمتم بخير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um hassan09
    :

ان ربي اراد وتم قبولي رح يكون زوجي مرافق وان شاء الله رح يكمل دراسته ويلتحق بالابتعاث وعندي طفلين
    المخصص المالي لي وللمرافق ولطفلين رح تكون على حسابي ( اللي يعرف كم المخصص يذكر لي جزاه الله خير )
    بس السؤال لمن يتعدى المرافق مرحلة اللغة ويصير مبتعث كيف حيكون المخصص المالي يعطوني كمبتعثه وهو كمبتعث والاطفال كيف ؟؟

اتمنى احد يشرح لي

دمتم بخير

نفس استفسارك لدي طفلين وزوجي مرافق وبيكمل ماستر معاي
    اتمنى احد يفيدنا
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أختي شوفي أولا معلومات عن ماليزيا
    عن ماليزيا
    بالنسبه لنظام التعليم في ماليزيا هذا الرابط إن شاء الله يفيدك
    نظام التعليم
    وبالنسبه لنظام المعيشه
    نظام المعيشة
    الجامعات الموصى بها في ماليزيا ( أقرأي المعلومات عن كل جامعه مكتوبه تحتها قبل التخصصات )
    الجامعات الموصى بها - إستعراض الجامعات
    بالنسبه للمكافآت سمعت أنه تقدرين تعرفيها من موقع الملحقيه حقت أستراليا والله أعلم هذا الرابط
    http://www.sacm.org.au/Default.aspx?p=2&m=229
    بالتوفيق لك ولزوجك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.