الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح البحث عن المدينة والولاية المناسبة ( مواقع مفيدة واجراءات متسلسلة )

شرح البحث عن المدينة والولاية المناسبة ( مواقع مفيدة واجراءات متسلسلة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4319 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا غير صحيح .. فانت لك حق الأختيار ....
    اما مسألة انك تدرس اول الشهور في معهد خاص فهذا يفضل لك كونك مبتدئ لغويًا ... لكن في المستوى المتوسط واعلى يفضل المعاهد التابعة لجامعات لانها تقدم لغة تؤهلك للدراسة الأكاديمية .. اما في حالتك فابدأ في معهد خاص ثم اطلب تحويل لمعهد تابع الجامعة .. وطريقة التحويل تجيب قبول في المعهد اللي تبع الجامعة وتراسل الملحقية بطلب التحويل (خطاب في البوابة) ثم تراسل إدارة الهجرة الأمريكية وتبلغ معهدك السابق ...

بارك الله فيك ..

سياتل افضلها لانه يوجد بها الجامعة الشهيرة جامعة واشنطن ... ومعهد اليوداب قوي جدا فيها ... ويعيب سياتل غلائها

اما اوهايو فصراحة اعتبرها ولاية جيدة وليست ممتازة .. والله اعلم .. وبخصوص تامبا فهي في ولاية فلوريدا المقفلة حاليا للتكدس .. وسيتم اصدار قائمة جديدة يتضح فيها اذا ماكان هناك فلوريدا او لا ..

اضف الى هذا ان فلوريدا يكثر بها الاسبان واللغة الاسبانية كما يكثر فيها السعوديين ولذلك لا افضلها بالذات للغة ..
    7 "
  2. طيب اخوي ولاعليك امر انا للحين مافهمت سالفه المعهد الخاص طول بالك علي شوي سؤالي الحين مبدئيا مستقره على سياتل بس موضوع السكن ملخبطني شوي خصوصا ان زوجي وولدي معي مرافق فاابغى سكن غرفتين وصاله ومدري كيف نحصل شيء نظيف ومايكون غالي مره لان اغلب اللي حصلت اسعارها مرتفعه وبالنسبه للمعهد كيف اسجل في خاص وايش المعاهد الخاصه هناك وبتكون على حساب البرنامج والا من حسابي الخاص احس سؤالي فيه غباء بس معليش تحملني واذا حطيت الراغبات في المعاهد بمرحله التدقيق احط هذا المعهد الخاص وبعد مااروح وادرس هناك فيه احول للمعهد الاكاديمي والا كيييف!!!! وايش رايك في تكساس بعد سياتل من جميع النواحي,,,بارك الله فيك
    7 "
  3. طبعا سياتل غالية مره في السكن والمعيشة ... لكنها بحق رائعة ..
    فيه في سياتل كابلان واظن اي ال اس .. طبعا على حساب البرنامج ... ماراح يكون هناك رغبات في المعاهد .. وانتي تراسلين بنفسك المعهد الذي ترغبينه ..

ولو رحتي معهد في البداية وبغيتي تحولين هناك فالأجراءات سهلة ...

تكساس لا افضلها نتيجة لكثرة المكسيكان بالاضافة الى العنصرية فيها لحد ما .. ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fooz Mohmd
    لقيت حقنا الكندي بس ماهو زي حقكم

حقنا مايطلع صور عن المدينة

Canada - Population, Age characteristics, Dwellings, Houses, Language, Education, Work, Industry, Earnings, Income, Immigration, Citizenship, Labor
    بارك الله فيك اختي ياليت لو تضيفينه في موضوع طلاب كندا ..
    7 "
  5. بو عابد ..

انا تخصصي للبكالريوس account و بكمل بإذن الله ms in Risk of Management .. بحثت عن التخصص كثير والجامعات اللي تعطيه , الجامعات المتوفرة لم تتجاوز 10 جامعات فقط ! , وش بتتخصص للماستر بإذن الله اذا إمكن ؟

بالنسبة لي إستقريت على 3 ولايات نيويورك و جورجيا وتنسي .. المعلومات عن تنّسي ضعيفة ؛ ياليت تفيدني فيها ..

جُزيت كل الخير والثناء يارب .
    7 "
10 من 13 صفحة 10 من 13 ... 591011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.