الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح البحث عن المدينة والولاية المناسبة ( مواقع مفيدة واجراءات متسلسلة )

شرح البحث عن المدينة والولاية المناسبة ( مواقع مفيدة واجراءات متسلسلة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4319 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباهي
    مشكور اخوي على الرد بس للاسف ماحصلت في جامعة اوريقون تخصص اقتصاد وجامعة قونزاقا يقولون انها صعبة وانا ودي بجامعة سهلها اضمن باذن الله اعدي مابي اتوهق بجامعة صعبة
    في جامعات اخرى بس انا لاحظت شي ان الجامعات الاقوى على مستوى العالم بنسبة 70% في مدن صغيرة او غير شهيرة زي كاليفورنيا بيركلي وجامعة بنسلفانيا وغيرها ... وفيه جامعات قوية جدًا في مدن كبيرة زي جامعة هارفرد الموجودة في بوسطن ..

لكن ايجاد جامعة مناسبة في مدينة مناسبة سيكلفك الوقت والجهد في البحث ... الله ييسر امرك
    7 "
  2. ابداع ي عبدالله

بس انا ارى المدينة المتوسطة افضل بغض النضر عن امكانياتك المادية وفي الاجازة تقدر تروح تفلها و تلف امريكا
    ومهما كانت المدينة في الغالب بيتوفر فيها اماكن ترفية مثل (سينما - مولات - حدايق - بحيرات انهار - اندية رياضية الخ الخ)
    طبعا اكيد المدن الكبيرة ممتعة اكثر من ناحية الترفيهة والمباني والحضارة و ناطحات السحاب بس تقدر هاذي تزورها في الاجازات وتستمتع
    و المدن الكبيرة فيها عيب بوجهة نظري تلهيك شوي عن دراستك و ترهقك ماديا الا ان كنت واحد ما يفرق معه مية دولار
    ومصيرك تمل من المدينة اذا كانت كبيرة خاصة بعد ما تلفها كلها و تروح لكل مكان بسبب الازعاج و الزحمة و هذا اللي يميز المدن المتوسطة والصغيرة
    وبعض الاحيان الواحد يحتاج للهدوء والراحة وهذا غير متوفر في المدن الكبيرة غير ان كل شي قريب منك ما تعاني في المشاوير
    ونقطة اخيرة ( سنة اللغة وخاصة للمبتدى و اللي تحت المتوسط ما تقتصر على المعهد بس لازم يدرس ويشد حيلة ويطبق في الواقع بشكل يومي وهذا بحد ذاته دراسة )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    ماشاء الله الله يجزاك خير ويوفقك يارب
    هنيئا لكم يالمرحله الثامنه ومبتعثين امريكا باعضاء يحبون الخير ومتعاونين
    الله يوفقكم ويسهل عليكم دربكم
    ويكتب لنا البعثه
    انتي كذلك يااختي .. حزاك الله خير .. ^_^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    اشكرك على مواضيعك الحلوه اول شئ
    وتاني شئ على حب مساعدتك لغيرك بميزان حسناتك ان شاء الله
    الموضوع طويل يبغاله روقان نرجع له ان شاء الله
    ويسلمو مرا تانيه (:
    ادري اني متاخر لكن اعذريني مانتبهت لردك

الله يرضى عليك ويكتب لك البعثة ماسويت الا الواجب

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PHYSIO
    الله يجزاك خييير وييسر امورك
    انصدمت من اوهايو شكلها FULL حسافه
    ابغى ولاية رخيصه وآمنة وتكون فيها خليجيين
    الحيره بين بنسلفينيا اوهايو كنتاكي
    نصيحتك ؟

من بين هالولايات الثلاث افضل اوهايو .. ترا كولمبوس كبيرة ويضيع فيها العرب

وبنسلفانيا ولاية خضراء كل الجمال فيها لكن كما تعلمين من اكثر الولايات عرب هي ومتشغن

كنتاكي رخيصة لكن يعني الجو مو مرة والناس فيهم وفيهم .. فماحبيتها للامانة
    7 "
3 من 13 صفحة 3 من 13 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.