الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح البحث عن المدينة والولاية المناسبة ( مواقع مفيدة واجراءات متسلسلة )

شرح البحث عن المدينة والولاية المناسبة ( مواقع مفيدة واجراءات متسلسلة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2029 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الضويحي
    مجهود تشكر عليه استاذ عبدالله

الله لا يحرمك الاجر

عندي سؤال بسيط ، وش افضل الجامعات الامريكية في تخصصي التخطيط الاستراتيجي وادارة المدن للماستر ؟
    هلا اخوي بدر حياك الله

والله وانا اخوك اول مره اسمع بالتخصص ,,, ^_^ التخصصات كثير وصعب اعرف افضل الجامعات لكل منها

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas hussain
    احسنت . . الله يكثر من امثالك
    موفق /
    حياك الله ياانس .. ^_^
    7 "
  2. مشكوور على الموضوع الرائع اتوقع رح يفيدنا بشكل كبير..
    انا حاط في بالي مدينة سان خوسي , كاليفورنيا san jose وبصراحه ما اعرف الكثير عن المدينه الا انها تحوي شركات تكنولوجيا عملاقه و جامعة سان خوسي
    فالي قد راح لها ياليت يعطيني رايه ؟؟

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah01
    مشكوور على الموضوع الرائع اتوقع رح يفيدنا بشكل كبير..
    انا حاط في بالي مدينة سان خوسي , كاليفورنيا san jose وبصراحه ما اعرف الكثير عن المدينه الا انها تحوي شركات تكنولوجيا عملاقه و جامعة سان خوسي
    فالي قد راح لها ياليت يعطيني رايه ؟؟
    معروفة سان خوسية .. لكن غالية بمعنى الكلمة يعني للتوضيح الى اي درجة غالية معيشتها ..

امريكا متوسطها كما في موقع بيست بلايسز 100
    .. في هذا الافتراض سان خوزية بتكون 172 !!!!! شفت الفرق بينها وبين المتوسط ...

وبالمقابل لوس انجلوس 147 !! يعني لوس انجلوس اخف من سان خوزيه معيشة ونيويورك 159 حتى نيويورك ارخص منها معيشة فيما عدا السكن ..

.... اما السكن غرفة واحدة ب 1200 دولار الى 1400 .. ومكافأتك كلها 1847 دولار .. يعني لو لقيت ب 1200 حيبقى لك 647 !! والمدينة غالية جدًا .. (إضافة : عدد سكان المدينة 964000 تقريبا )

كاليفورنيا بشكل عام غالية جدًا .. لكن سان خوزية انا تفاجأت لما شفت الرقم توقعت انها اقل من لوس انجلوس بقليل لكن الاحصاء فاجأني

وهذا الاحصاء من موقع بيست بلايسز .. شف قدام كلمة overall
    http://www.bestplaces.net/cost_of_li...ornia/san_jose
    7 "
  4. السلام عليكم ..

اعتذر يمكن اطلع برا الموضوع شوي
    بس ابغى استفسر افظل جامعات وولايات لدراسة ادارة اعمال خاصه اني بنت فيهمني يكون المكان امن .. والجامعه تكون مستواها سهل او متوسط .. وتكون جامعه عالميه معترف بها
    وانا ابي اسجل وش اختار في التخصص .. فيه خيار اسمه ادارة اعمال ؟!

ومشكور اخوي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo0o77
    السلام عليكم ..

اعتذر يمكن اطلع برا الموضوع شوي
    بس ابغى استفسر افظل جامعات وولايات لدراسة ادارة اعمال خاصه اني بنت فيهمني يكون المكان امن .. والجامعه تكون مستواها سهل او متوسط .. وتكون جامعه عالميه معترف بها
    وانا ابي اسجل وش اختار في التخصص .. فيه خيار اسمه ادارة اعمال ؟!

ومشكور اخوي
    انا بحثت فقط في التوب 100 .. فكلهم قويات فاعذريني ماعندي خلفيه عن السهل ..

فاللي اشوفه مناسب للمحاسبة وادارة الاعمال .. 1- جامعة بنسلفانيا - ستيت كولج
    2- جامعة اوهايو - كولمبوس
    3- جامعة ايلينويز - اوربانا شامبين

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah01
    مشكوور اخوي
    من جد غاليه - اغلى من نييورك ولوس انجلوس ): وبعد المدينه تعتبر عمليه اكثر من سياحيه
    يبيلي افكر بمدينه ثانيه
    ثانكس بروو
    حياك الله اخوي .. المقصد انك تنتبه لما تختار ولا تسمع كلام فلان عنها حتى لو درس فيها .. ترا كثيرين يعطون معلومات مغلوطة ولا عادي عنده مايفرق العنصرية .. كل واحد له اهتماماته

نصيحة قم بهيكلة بحث كامل ولا تستهين بالساعات اللي تقضيها الان .. بحثك الان باليالله يمديك على اختيار المعهد قبل القبول النهائي
    7 "
6 من 13 صفحة 6 من 13 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.