الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح البحث عن المدينة والولاية المناسبة ( مواقع مفيدة واجراءات متسلسلة )

شرح البحث عن المدينة والولاية المناسبة ( مواقع مفيدة واجراءات متسلسلة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4291 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تحديث مهم جدًا ..

اخونا ابو باسل أشار إلى أنه تم فتح طباعة الطلب للحظات ثم اقفل .. ممايدل على ان البرنامج سيفتح الخيار لاحقا ...

هذا الرابط حق موضوع اخونا ابو باسل جزاه الله خيرا ...

http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread377877.html
    7 "
  2. الموضوع جدا رائع انا كمان محتاررع كل مالقى مدينه القى فيها عيب واغير او القى انعا مقفله فيخرب جوووي من جد

ضاااااق صدري تعبت وانا ادوووووور

ابي ولايه كويسه ومعهدها كويس وجامعتها كويسه ودي بصراحه القى جامعه قبل ماروح على قولتهم زيادة الخير خيرين

وماني عارفه انا تخصص تسويق
    7 "
  3. الله يعطيك العافية وبارك الله فيك ع المجهود الرائع

حبيت اخذ رايك في اختياري للولايات طبعاً اختياري كان على اساس سمعة الجامعة وقوة تخصصي فيها ثم آمان المدينة وتكاليف المعيشة

1- اوهاويو - جامعة كولومبوس : اغلب دكاترتي بالجامعة متخرجين منها والتدريس فيها حلو والمدينة كلها حلوة
    2- بنسلفانيا : اعجبني فيها معهدها واجوائها ومدحها لي أحد المعارف بس تخصصي مو فيها
    3- ايلينوي : اعرف دكتور عربي يدرس بجامعتها وتخصصي موجود فيها يعني اذا ماقدرت على جامعة اوهاويو حولت لها كحل آخير

طبعاً تشوف ببروفايلي محددة نيويورك وبوسطن لان فيها مجال نادر لتخصصي لكن غلاء المعيشة والخوف منها قررت اغير

وحبيت اسالك انا ان شاءالله بقدم على معهد جامعة اوهاويو ان اتيحت لي الفرصة لكن ابي اعرف هل بالمدينة معهد آخر لان مرافقي مايبي يدرس بمعهدي ووش احسن معهد فيها غير معهد الجامعة المذكورة

وجزاك الله خير
    7 "
  4. يسعععععععععد ربي كاتب الموضوع ياليييييييييت نتعاون فيه وربي يسعد العضو شي هيرت يالييييييييييت تردو على استفسارتي
    الحين انا مني فاهمة واله تاااااااااااايهة مرةةةةةةةة امورة كثيرة ماعرفها مااعرف ابحث عن اييييييييش ولا اييييييييش
    الحين المعاهد احنا نجيب قبول منها طيب كييف صعبة كيف نتواصل معهم ولا الوزارة هل تجيب وذا الوزارة تجيب اظن حيخيرونا بين معاهد صح طيب يخيرونا بين كم معهد يعني المعاهد تكون مكتوبة ونحنا نختار منها ولا احنا نكت إلي نعرفه ياليييييييييت تردو علي
    وياليت تخبرونا عن المعاهد القوية هم شئ نستفيد منها ياليت تخبروني عن اسم المعهد وبأي ولاية اهم شئ تكون الولاية رخيصة ويالتي الاخ شي هيرت يتعاون معي سياتل مدحوها لي بس قرأت انها غالية تقريبا السكن كم حيكون فيها وابغى اسأل عن حاجة مهمممممممة كم مرة اسأل مااشوف الرد وسوووووووري اذا طلعت عن الموضوع الحين اخوي حيكون مرافقي قالو لي الوزارة حتسوي اوراقي كل شئ بس المرافق لا بنفسه حيسوي من بلد الابتعاث فرضا المعهد إلي انقبلت فيه لما اخوي من هناك بيقدم ماقبلوه خلاص اكتفو كييييف الوضع كذا ونا مستحييييييييل ادرس من غيره يالييييييييييت تفيدوني بذي النقطة
    سووووري والله ع كثرة الاسئلة بس ياليت تخبروني عن الولايات السيئة اول سويت بحث في ولايات أمنها مرةةةةةة ضعيف ياليت تخبرونا عنها نبتعد عنها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالي طموحي
    الله يعطيك العافية وبارك الله فيك ع المجهود الرائع

حبيت اخذ رايك في اختياري للولايات طبعاً اختياري كان على اساس سمعة الجامعة وقوة تخصصي فيها ثم آمان المدينة وتكاليف المعيشة

1- اوهاويو - جامعة كولومبوس : اغلب دكاترتي بالجامعة متخرجين منها والتدريس فيها حلو والمدينة كلها حلوة
    2- بنسلفانيا : اعجبني فيها معهدها واجوائها ومدحها لي أحد المعارف بس تخصصي مو فيها
    3- ايلينوي : اعرف دكتور عربي يدرس بجامعتها وتخصصي موجود فيها يعني اذا ماقدرت على جامعة اوهاويو حولت لها كحل آخير

طبعاً تشوف ببروفايلي محددة نيويورك وبوسطن لان فيها مجال نادر لتخصصي لكن غلاء المعيشة والخوف منها قررت اغير

وحبيت اسالك انا ان شاءالله بقدم على معهد جامعة اوهاويو ان اتيحت لي الفرصة لكن ابي اعرف هل بالمدينة معهد آخر لان مرافقي مايبي يدرس بمعهدي ووش احسن معهد فيها غير معهد الجامعة المذكورة

وجزاك الله خير
    1- اوهايو - كولمبوس رائعة ورخيصة والامان فيها جيد .. لكن بالليل تخوف .. وجامعتها عريقة وقوية
    2-بنسلفانيا رائعة جدًا وخضراء .. ولاية الصيد كما وصفها احد الاشخاص الامريكان بالنت ,, لكن يعيبها كثرة العرب وقلة الأمان إلى حد ما و غلائها
    3-ايلينويز جميلة ولو انها تختلف في الامان اهم شي ابتعد عن مركز الخطر شيكاغو وامورك طيبة .. وترا مدنها قليلة السكان فيما عدا شيكاغو ..

اما بخصوص معهد جامعة أوهايو فكأني سمعت انه معهد تابع لسلسلة معاهد ELS لكنه متعاقد مع الجامعة ويقع في الحرم الجامعي ... وللأمانة ان كانت تلك المعلومة صحيحة فإبتعد عنه .. اما فيما لو كان هناك معاهد اخرى فلا اعلم حقيقة

اعذرني على التأخر فأنا مسافر حاليًا
    7 "
7 من 13 صفحة 7 من 13 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.