الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار دول الابتعاث و الحجاب

حوار دول الابتعاث و الحجاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4311 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مريم...
    مريم...

عضوة في لجنة النشاطات

مريم... كندا

مريم... , أنثى. عضوة في لجنة النشاطات. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى نظم معلومات حاسوبية , بجامعة لم يحدد
    • لم يحدد
    • نظم معلومات حاسوبية
    • أنثى
    • لم يحدد, لم يحدد
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 29th, 2012, 11:57 PM

السلام عليكم و رحمة الله

كيفكم جميعاً؟!!

لو سمحتم ايش هيه الدول اللي نقبل الحجاب بجامعاتها و ما فيه اي تعصب ضد المسلمين ؟؟

عمّر الله اوقاتكم بطاعته و رضاه و ذكرة
  2. امريكا كندا بالذات كندا لان كثير منهم عرب ..

لكن .. جنوب امريكا لا تروحين لها وابتعدي عن الولايات العنصرية .. دوري في شمال امريكا وبعض الوسط ..

يعني زي ولاية واشنطن مدينة سياتل المدينة اللي سكانها الاكثر تعلما في الولايات المتحدة .. زي ولاية اوهايو مدينة كولمبوس او ولاية اوهايو مدينة كليفلاند غير عنصريين وهي اول ولاية ناهضت العنصرية في امريكا في خمسينيات وستينيات القرن الماضي .. لكن يعيب اوهايو ان نسبة السود فيها من 40%الى 50% لكن لا تخافي السود انواع واللي في اوهايو افضل من غيرهم ..

كاليفورنيا جدًا ممتازة من ناحية قلة العنصرية .. لكنها غالية جدًا ..

الله يوفقك يارب ياكريم ..
    7 "
  3. انا اقصد بالحجاب الحجاب الكامل مو تغطية الشعر لانه سمعت انه فيه جامعات تمنع الحجاب لانه تعتبره من الرموز الدينية

المشكلة عندنا بالسعودية ما فيه ماستر قليل و ما فيه التخصص اللي ابغاه

شكرا لكم ربي يسعدكم و يكتب لكم التوفيق

اسمى التحايا
    7 "
  4. اخوي عبد الله العتيبي انت قلت كالفورنيا غاليه مرره ممكن تشرح كيف ؟؟؟ لاني انا قسمي مو لاقيته الا فيها وفي ستايل والاغلب كان في كالفورنيا فياليت تفيدني الله يووفقك ويسعدك يعني المكافاة ماتكفي خصوصا انا مو حقت مصاريف وكذا يعني سكن وأكل ردلي لي الله يوفقك

- - - مشاركة محدثة - - -

اخوي عبد الله العتيبي انت قلت كالفورنيا غاليه مرره ممكن تشرح كيف ؟؟؟ لاني انا قسمي مو لاقيته الا فيها وفي ستايل والاغلب كان في كالفورنيا فياليت تفيدني الله يووفقك ويسعدك يعني المكافاة ماتكفي خصوصا انا مو حقت مصاريف وكذا يعني سكن وأكل ردلي لي الله يوفقك
    7 "
  5. انصحك اختي بكلام الله تعالى

قال الله تعالى: (ومن يتق الله يجعل له مخرجاً، ويرزقه من حيث لا يحتسب)

انتي سوي اللي عليك و الباقي على الله اعرف بتقولين وش يبي هذا

هو انا ايش قلت ؟؟
    اللي اقصده انك ما تتحرين بشكل مبالغ فيه الموضوع و تشيلين هم و غم الاختيار الولايات بشكل عام ما فيها ذيك العنصرية

الولايات الشمالية عموما و الشرقيه ما فيها عنصرية

اسف على الاطالة

و الله يوفقك

7 "
  6. كندا , حجابك لو تلبسيه زي السعودية كامل مافي مشكلة ... كندا بصفة عامة اكثر دولة متفتحة ( free ) من ناحية الدين .. يعني شعبها متقبل و متفهم جدا و لطيف ( Friendly ) راح ترتاحي .. , هذا الي اعرفه بس.

شكرا لك ربي يسعدك و يطمن بالك و يحقق لك امنياتك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم...
    انا اقصد بالحجاب الحجاب الكامل مو تغطية الشعر لانه سمعت انه فيه جامعات تمنع الحجاب لانه تعتبره من الرموز الدينية

المشكلة عندنا بالسعودية ما فيه ماستر قليل و ما فيه التخصص اللي ابغاه

شكرا لكم ربي يسعدكم و يكتب لكم التوفيق

اسمى التحايا
    يااختي كثيرات يتحجبن حجاب كامل .. بس مايلبسون عبايات وانما يلبسوا بالطوا .. عادي جدًا وانا اخوك لا تخافي من هالناحية من يمنع الحجاب هي فرنسا .. اما امريكا فانتي حرة هناك ..
    7 "
  8. انصحك اختي بكلام الله تعالى

قال الله تعالى: (ومن يتق الله يجعل له مخرجاً، ويرزقه من حيث لا يحتسب)

انتي سوي اللي عليك و الباقي على الله اعرف بتقولين وش يبي هذا

هو انا ايش قلت ؟؟
    اللي اقصده انك ما تتحرين بشكل مبالغ فيه الموضوع و تشيلين هم و غم الاختيار الولايات بشكل عام ما فيها ذيك العنصرية

الولايات الشمالية عموما و الشرقيه ما فيها عنصرية

اسف على الاطالة

و الله يوفقك

لانه اذا ربي يسر لي الابتعاث ما ابغى اي مشاكل ممكن تعطلني عن الدراسة

شكرا ربي يرضي عليك و يوفقك و يرزقك سعادة ابديه دائمة بالدارين

اسمى التحايا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.