الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توجيهاتكم .. الله يوسع عليكم

توجيهاتكم .. الله يوسع عليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4312 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Majed Al-Shammeri
    Majed Al-Shammeri

مبتعث جديد New Member

Majed Al-Shammeri كندا

Majed Al-Shammeri , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ... , بجامعة ...
    • ...
    • ...
    • ذكر
    • Halifax, Nova Scotia
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 30th, 2012, 12:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حياكم الله جميعاً..

أنا الأن بدأت بإكمال الإجراءات المبدئية للسفر لغرض الدراسة في كندا إن شاء الله
    في البداية أريد الدراسة في معهد لغة على حسابي الشخصي وهدفي الإلتحاق بالبعثة إذا الله يسر الأمور
    وقالوا لي الأخوان اللي يدرسون هناك في كندا ماعندك مشاكل سوى أنك خريج قديم إحتمال إنهم يرفضونك بسبب شهادتك قديمة
    طبعا يااخوان أنا متخرج من الثانوية العامة قبل 7 سنوات تقريباً <<< قولو ماشاء الله

وبعد كلامهم هذا صار عندي رد فعل وتردد بسيط لأني بصراحه أسمع عن تعقيد الملحقيات للطلاب
    وإن فيه نسبة كبيرة من الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص ينتظرون ضمهم للبعثة
    وصراحه حبيت أشاوركم يااخوان يمكن تفتحون لي أبواب ومن شاور الناس شاركهم عقولهم ..
    ويمكن بعض الإخوة أو الأخوات مروا بنفس الأمر هذا

يعني في أمل أن يتم قبولي وإلحاقي للبعثة .. صراحه أخاف أسافر ومايقبلوني ؟ وأرجع شايل خيبة الأمل في إكمال التعليم
    أريد توجيهاتكم الله يسعدكم ..؟

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينه ^^
    لو تحط موضوعك بملتقى الدوله اللي تسأل عنها أفضل بحكم إنه الأعضاء هناك ممكن يكون لهم العلم بعد الله سبحانه ..

- والله أعلم -

والله ماادري ياأختي أنا جديد هنا ... ياليت أحد المشرفين ينقل الموضوع للقسم المناسب
    على العموم الله يجزاك كل خير ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majed Al-Shammeri
    والله ماادري ياأختي أنا جديد هنا ... ياليت أحد المشرفين ينقل الموضوع للقسم المناسب
    على العموم الله يجزاك كل خير ..

اذا تبغى ملتقى كندا هذا الرابط حط موضوعك فيه

ملتقى دولة كندا Canada Forum
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.