الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لـ تعم الـفـآئدهـ للجميع ... أخوكم من المرحله السادسه في خدمتكم

لـ تعم الـفـآئدهـ للجميع ... أخوكم من المرحله السادسه في خدمتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4312 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hirako
    بارك الله فييك و كثر من امثاالك ,,
    استفساري:
    لو اراسل الجامعات من الحين و اني بدرس عندهم و جاني قبول مثلا من وحده فيهم .. هل يلزموني باني ادخل ع التخصص مباشرة او عادي ادخل معهد اللغة و اعتبر قبول الجامعة هذا بيدي متى ما حبيت رحت قدمت اوراقي؟!
    أخوي الكريم .... بالنسبه للقبول من الجامعات طبعا هي تختلف من جامعه الى أخرى يعني فيه جامعه تعطيك قبول مثلا مشروط بحيث انك تجي وتدرس في معهدها او معاهد أخرى تكون هي تقبل بشهادات هذا المعهد ومثلا لو عديت المستوى الاخير او نجحت باختبار اخر مستوى تدخل الجامعات ع طول
    وفيه جامعات تعطيك قبول مبدأي وتقول جيب مثلا درجه 70 بالتوفل واحنا نقبلك وهيك ...
    واللي ابي اوصله لك هي تعتمد ع الجامعه وشروطها وهل ماتقبل شهادات معاهد او عادي ...
    اتمنى اكون افدتك واذا عندك اي استفسار انا بالخدمه
    وجزاك الله خير ع الدعوات ... امين ولك المثل
    ودي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NasseR93
    الله يسعدك ويبارك بقلبك حبيت اسألك ياخي انا خايف البعثه تغلق
    انا الحين جاي باذن الله امريكا بعد شهرين .. ويقولون ان البعقه بدت تتعقد وما تضم اي احد وانها بتقفل برمضان هل الكلام هذا صحيح ولالا وقولي اذا قد سمعت اي ذرة خبر عن تعقيدها او اغلاقها او تشديدها وحفضك الله
    آمين ويسعدك أخوي الغالي ويبارك فيك ...
    بالنسبهـ لسؤالك ... انا فهمت من كلامك انك راح تجي ع حسابك ان شاء الله ومن ثم تنضم الى البعثه صح ولا ..؟!
    اذا انت تبي تجي ع حسابك شوف انا سمعت ان النظام تغير وانهم يضمون الطلاب اللي كلموا 30 ساعه في اول ترم بالجامعه وما ادري اذا هم طبقوه او لا
    مع العلم ان النظام هذا له فتره اسمع فيه وفيه ناس اعرفهم تحولوا قريب
    لكن اعطيك نصيحه قبل لا تطلع روح انت ووالدك او اي رجال كبير سن وحاولوا تقنعونهم انك طالب عندك طموح وكذا
    وان شاء الله بتزيين الامور
    اتمنى لك التوفيق
    ودي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    السلام عليكم
    اخوي لو سمحت انا قرأت إنوو الاجراءات للقبول حتكون مثل المرحله الساسة .
    هل معناة اجيب انا قبول للمعهد اللي ابغااه والا لازم المكاتب اللي تحددها الوزارة وانا ابغى معهد تابع للجامعه عشان يسهل قبولي فيها بعدين ان شاء الله
    عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    اختي الغاليه المرحله السادسه اللي جاب القبولات هو مكتب تجسير الله لا يسامحهم وتورطنا في معاهد سيئه جدا جدا جدا جدا ... والله ان المشرفين ومديره الاقليم بالملحقيه قالت لي بعظمه لسانها ان المعهد اللي كنت ادرس فيه سيء جدا
    واذا تبين نصيحتي ابدأي ابحثي من الان عن معهد جيد وقوي ... واذا ان شاء الله تم قبولك بالابتعاث راسليهم وجيبي لك قبول وارسلي للوزاره وان شاء الله تتيسر
    وزي ماقلت لك تقدرين تخارين المعهد اللي تبغينه بس ركزي ع نقطه مهمه لا تجعلين همك معهد تابع لجامعه عشان يسهل القبول لانه ممكن يكون المعهد سيء نفس اللي كنت انا فيه ... وهذا انا الان ادرس في معهد قوي ولا يأهل للجامعه لكن الحمد لله استفدت منه كثييييير ...
    اتمنى لك التوفيق
    ودي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    الله يسهل عليك ويرزقك يارب

هل ضروري ان المرافق يخلص اللغه علشان ينظم ؟؟
    آمين وياك أختي ...

آي اختي اذا مو غلطان انها كذا ... يدرس لغه اذا بغى وبعدها يجيب قبول جامعي وبعدها يصير مبتعث رسمي ان شاء الله

بالتوفيق
    ودي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    ايه اخوي اقصد المرافق (المحرم) الي مخلص اللغة وجايب قبول جامعي غير مشروط
    على حسب ماقرأت ان قرار انضمامه يصدر من الوزاره
    بغيت اعرف كم ياخذ القرار على مايصدر ؟
    ومتى يتم فصل المرافق عن المبتعث الاساسي ؟

بصراحه أخوي الغالي ما أفتيك في هالمعلومات لاني ما اعلم عنها شيء
    لكن يتم فصله متى ما صار مبتعث رسمي بمعنى اذا دخل الجامعه
    اتمنى لك التوفيق والمعذره
    ودي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موج الليل
    مشكور اخوي رسام على افادتك الطيبة
    طيب بسأل في مكاتب تخلص لي الموضوع ثقة ؟
    ما اعرف بصراحه .. لكن ليه مكاتب وزحمه والله الامور ما تستاهل والمكاتب نصابين كلهم
    لو تعرفين احد عنده لغه حلوه يساعدك فيها بدون الحاجه للمكاتب
    العفو ...
    ودي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.