الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص جامعة ولاية اريزونا ...

مساعدة بخصوص جامعة ولاية اريزونا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4318 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Turkix
    Turkix

مبتعث جديد New Member

Turkix الولايات المتحدة الأمريكية

Turkix , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة ASU
    • ASU
    • ...
    • ذكر
    • Tempe, AZ
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 30th, 2012, 04:13 PM

السلام عليكم ...

انا طالب حديث التخرج من الثانوية , نسبتي الحمدلله ممتازه فوق التسعين و لغتي الانجليزيه ممتازه.

بحثت عن جامعات ولقيت جامعة Arizona Stare University جامعة ممتازه لي صراحه !
    ترتيبها على الجامعات كويس و مدينه جيده ومو غاليه وكل الاشياء الحلوه , ومعدها ممتاز وشروطه بسيطه.

لكن اليوم انا شيكت على الجامعات الموصى بها و لقيت الجامعة موقفه !! مادري هل هو يعني ان الجامعة ما تصلح ابداً اني انضم لها او كيف ؟
    و واحد من اصدقائي المبتعثين يقولي ان الملحقية ما رح تدري عنك حتى لو انضمت لجامعة موقفه ما رح ينتبهون لهذا الشيء ,

اتمنى منكم المساعدة
  2. هلا اخوي , انا اعرف ان المعهد مفتوح لكن انا الجامعه عاجبتني وابي ادرس بالمعهد بعدين انضم للجامعه لكن مادري هل بيدققون على انها موقفه او لا !

والجامعه ما تطلب جيمات , International Undergraduate Admission | ASU Global Education هذا الرابط فيه متطلبات القبول للطلاب الاجانب و فيه كل المعلومات.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Turkix
    هلا اخوي , انا اعرف ان المعهد مفتوح لكن انا الجامعه عاجبتني وابي ادرس بالمعهد بعدين انضم للجامعه لكن مادري هل بيدققون على انها موقفه او لا !

والجامعه ما تطلب جيمات , International Undergraduate Admission | ASU Global Education هذا الرابط فيه متطلبات القبول للطلاب الاجانب و فيه كل المعلومات.

ما ادري ماتأكدت انا ادا الجامعه موقوفه والا لا؟
    قرأت انها تطلب جيمات والله اعلم
    ربنا ييسر لك وييسرلي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    انا كمان لقيتها بس معهدها مفتووح اخووي
    الجامعه كويسة بس تطلب جيمات مع اني مو فاهمه ايش قصة هالجيمات ؟

الجيمات يطلبوه لطلاب الماستر فقط
    البكالوريوس مايطالبوهم في اي اختبار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.