الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الدراسة في امريكا

استفسار بخصوص الدراسة في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4311 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ayman bk
    ayman bk

مبتعث جديد New Member

ayman bk السعودية

ayman bk , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى design , بجامعة aaa
    • aaa
    • design
    • ذكر
    • aaa, aaa
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

June 30th, 2012, 09:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا نسبتي في الثانوية سيئة بس قررت ادرس على حسابي في امريكا وانضم للبعثة

كيف النظام بالضبط وكم تكاليف الدراسة مدة 3 اشهر وياليت تدلوني ايش الخطوات كلها بالضبط

ومتى يضموني للبعثه وهل الانضمام اكيد او مجرد احتمال

وشكرا
  2. اخوي مهما يكون نسبتك يمكنك الانضمام لكن في امريكا الامر صعب !!! لانه من قبل شهرين كانوا يلحقون من المعهد الحين .. لازم تكمل سنة لغة وتبدأ تدرس جامعة عشان يلحقونك !!!! ..

قبل سنة كانت الامور بسيطة 3 شهور بالكثير وانت ملتحق لكن بدت الامور تتعقد وصلت ل 6 شهور ثم سمعنا مبتعثين 8 شهور وناس سنة .. لكن انا واجهت المسؤول اللي هو الملحق الثقافي السعودي في امريكا الدكتور محمد العيسى وقال لي لن يتم الحاق اي طالب دارس على حسابه الخاص من المعهد اتى بعد شهر 6 ميلادي هالسنة ..!!! ولكن نلحق من الجامعة والحين خلص شهر 6 .. بتلقى ناس تم الحاقهم لكنهم جوا قبل شهر 6 ميلادي ..

اما في مصاريف الدراسة فتختلف من ولاية لولاية .. كأنك تسألني بالضبط كم مصاريف دراسة 3 اشهر في اسيا ؟ !!!!!!!!!!!! لان في فرق بين 3 شهور في اليابان و3 شهور في بنغلادش ..!!!! ^_^ حلو المثال بس اهم شي توضح امريكا شبه قارة وكل شي فيها يختلف . حتى العادات والثقافة تختلف .. ففي ولاية عنصرية وولاية متحضرة وودة مع الاجانب امريكا كما قلت لك شبه قارة

الانضمام اكيد لكن وقته مو اكيد ..
    7 "
  3. أخوي أمريكا 3 شهور تكلفك بدون مصروف اكل و شرب و معيشة ( ما ابغى احطها لانها تعتمد على الشخص ) تقريبا 19 الف ريال سعودي ( ارخص الولايات ) و مثل ما قال اخوي تراها تفرق .. الـ 19 هذه مداك تدرس بها في الهند و لا ماليزيا لمدة "9 - 12 شهر"

شف كم ميزانيتك و خليك على المضمون ,, دائما احسب حساب اسوء الاحتمالات علشان لا تتورط اذا طلعت من الناحية المادية..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.