الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متلخبط........

متلخبط........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4309 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية باذن الله مهندس
    باذن الله مهندس

مبتعث مستجد Freshman Member

باذن الله مهندس الولايات المتحدة الأمريكية

باذن الله مهندس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى chemical , بجامعة U of M
    • U of M
    • chemical
    • ذكر
    • Minneapolis, Minnesota
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

June 30th, 2012, 11:29 PM

السلام عليكم......الحين انا ارسلت ايميل للوزارة بخصوص اني مختبر مرتين تحصيلي اول +80 والثاني -80 ....وما ادري اي واحد بيحسبون.....
    واخاف اقدم ع اي جامعة سعودية واحول لها اوراقي بعدين ينرفض طلبي بسبب....اني حاجز مكانين...وطبعا بدأ اتقديم ع الجامعات السعودية ,,,,,,
    المشكلة اني راسل الايميل قبل 5 ايام ولا احد رد علي .........اتمنى تفيدوني وتساعدني.....ولكم مني خالص الدعاء..........
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باذن الله مهندس
    السلام عليكم......الحين انا ارسلت ايميل للوزارة بخصوص اني مختبر مرتين تحصيلي اول +80 والثاني -80 ....وما ادري اي واحد بيحسبون.....
    اذا تحصيلي الاول مامضى على اختبارك فيه اكثر من سنتين راح ياخذونه لانه الاعلى فلاتخاف من هالشي لاني متاكده منه 100%
    واخاف اقدم ع اي جامعة سعودية واحول لها اوراقي بعدين ينرفض طلبي بسبب....اني حاجز مكانين...وطبعا بدأ اتقديم ع الجامعات السعودية ,,,,,,
    ابتعاث الدول الاجنبيه في هالشي الكل مختلف بس ان شااء الله يجي احد يرد الرد الاكييد
    اما الدول العربيه لما اخوي سألهم قالو عاادي وبس يطلع الترشيح تسحب ملفها (انت تأكد ان الجامعه اللي بترسل شهادتك لها انها تسمح بسحب الملف لان بعض الجامعات ماتسمح الا بعد مضي شهر وشوي )

المشكلة اني راسل الايميل قبل 5 ايام ولا احد رد علي .........اتمنى تفيدوني وتساعدني.....ولكم مني خالص الدعاء..........
    وبالتوفيييييق للجمييييييييع
    7 "
  3. مشكورة اختي .....انا اختباري التحصيلي الاول كان في عام 1431...مع العلم اني لما قدمت الاسبوع الماضي ع جامعة الملك سعود....السستم حق التقديم حطلي الدرجة الاعلى مباشرة اللي هو كان في 1431...

يعطيش العافية وما قصرتي وان شاء الله نلقى رد للاستفسار الثاني..
    7 "
  4. بخصوص ميشو جزاها الله خير ردت على التساؤل الأول

اما بخصوص التساؤل الثاني اخوي .. لما تقدم مجرد التقديم وتم قبولك ولم تعطي ملفك .. فلا مشكلة لك ... لكن لو قبلت وسلمت ملفك .. اليوم اللي يجي فيه ترشيح مبدئي قبل التدقيق ... ( اهم شي قبل التدقيق بفترة كافية ) قم بسحب ملفك من الجامعة وسو اخلاء طرف .. وغير المهنة في الاحوال المدنية ... بس ترا فيه امكانية انهم يرفضونك .. لانهم كشفوا هالحركة .. فمادامك مستوفي الشروط 100% ستقبل ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.