الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئله كثيره :(

اسئله كثيره :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4312 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Wrong
    Wrong

مبتعث مجتهد Senior Member

Wrong الولايات المتحدة الأمريكية

Wrong , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياض اطفال , بجامعة k.s.u
    • k.s.u
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • riyadh, لسى مافكرت
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 1st, 2012, 03:44 AM

صباح / مساء الخير ..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اممم قبل لا اسال حابه اقول انو المنتدى مره يجنن فادني كثير.. يعطيكم العافيه ويوفقكم يارب

يمكن اسئلتي سالوها ناس قبلي بس انا مافهمت لانو تخلبطت بكثرت الاجوبه ..
    اولا انا تخرجت هالسنه من قسم رياض اطفال جامعة الملك سعود بمعدل ممتاز 4,58 وحابه اكمل ماستر بس مالقيت تخصصي من ضمن التخصصات المطروحه وقريت انو اقدر اغير تخصصي لما ابتعث عن طريق الملحقية الثقافيه وبسهوله وياريت يكون صدق .. السؤال ايش التخصص اللي يناسب تخصصي رياض اطفال من التخصصات المطروحه في فترة التقديم عشان يتم قبولي ..القانون ، المحاسبة ، التجارة الإلكترونية ، التمويل ، التأمين، والتسويق؟
    السؤال الثاني ..
    ببالي ابتعث لاميركا لانو هناك تخصصات تناسب تخصصي كثير بس مو عارفه كيف نظام حياتهم وكيف المجتمع هناك وكيف السكن .. وبنفس الوقت مره اقول بيمشي وضعي ومرات لا لانو المرافق بيرجع للسعوديه بعد مايضبط كل شي لي هناك وخايفه ..
    فكرت الابتعاث لمصر بس مدري هو مسموح للماجستير ولا لا..؟ ونفس السؤال لو ابتعثت لمصر اقدر اغير التخصص ولالا ؟ مع انو مااشوف وجه مقارنه بين مصر واميركا بس قلت يمكن تكون قويه مثل جامعات اميركا .
    وبالنسبه للقبول اللغه توفره لنا الوزراه بس قبول الاكاديمي اقدر اوفره واانا بالسعوديه وكيف ..؟
    طارت كل اسئلتي
    وبس شكرا :$
  2. هـلا اختي بيكي معانا
    أول شئ امتداد تخصصك من التخصصات المطروحة تسويق
    وسمعت في امكانية تغيريه ان شاء الله مجرد انك تجيبي قبول من الجامعه بامتداد تخصصك البكالوريوس بمرحلة اللغه ويغيرونه لك ان شاء الله
    بالنسبة لأميركا شوفي دا موضوع للأخ shy heart http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread373752.html
    ان شاء الله يفيدك
    وحكاية المرافق من ضمن الشروط يبقى معك طول فترة البعته فإمكانية انو يرجع ما ادري عنها
    وفكرة الابتعاث لمصر ان شاء الله احد يفيدك فيها
    تحياتي لك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.