الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة تنسيي لتكنولوجيا بمدينة كوكفيل TTU

جامعة تنسيي لتكنولوجيا بمدينة كوكفيل TTU


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1994 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية mohammad alsahli
    mohammad alsahli

    مبتعث جديد New Member

    mohammad alsahli الولايات المتحدة الأمريكية

    mohammad alsahli , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة Tennessee Tech University
    • Tennessee Tech University
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • cookeville, TN
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

    July 1st, 2012, 04:00 AM

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
    اخواني الزوار والاعضاء ،،
    كمحاولة لرد بعض الجميل لهذا الموقع الرائع اعضاء وزوار اتشرف اني افيد اي شخص يحتاج معلومه او مساعده من ولاية تنسيي ومدينة كوكفيل وجامعة TTUخاصه ،، او حتى من ولاية نورث داكوتا او مينسوتا لأني درسة اللغه هناك ،،
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dexterfreak
    السلام عليكم , اخوي حبيت اسال هل الجامعة يوجد بها تخصص Computer Engineering ؟

    كيف هي مدينة cookeville ؟.. من ناحية السكن و الاسعار و الغلاء ؟...
    رخيصة جداً والمصاريف قليلة والمكافأة كافية وزيادة ولله الحمد, لكن تذكر المثل الشعبي القائل "الرخيص مخيس", أي أن المدينة سيئة جداً من نواحي كثيرة, أولاً قلة اماكن الترفيه, ثانياً العنصرية, ثالثاُ كثرة العرب (السعوديين والكويتيين) حيث ان العدد يتجاوز 600 شخص في مدينة صغيرة, بدون مبالغة في المشوار الواحد تقابل اكثر من واحد من اخوياك. وهذا قد يسبب عائق من ناحية ممارسة اللغة وتطويرها, وبكل صراحة الجميع شد الرحال الى امريكا من اجل التحصيل العلمي وتطوير الذات وليس زيادة العلاقات والصداقات!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة دودي
    اخوي حابه اسئلك كيف المواصلات في المدينة الي انتا فيها ؟؟؟؟
    المواصلات سيئة جدا, لا يوجد خدمة باصات محترمة, بل هي باصين يلفون شوارع معينة في المدينة وليست المدينة كاملة. لا يوجد قطارات نقل بتاتا, يوجد سيارات اجرة توصلك المشوار بـ4 دولار. افضل شي السيارة بصراحة
    المهم لا تجين احسن لك, تحياتي لك ولدودي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.