الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل جامعة تلسا موقفه من التعليم العالي لدى المملكه الفزعه ابغا الجووواب

هل جامعة تلسا موقفه من التعليم العالي لدى المملكه الفزعه ابغا الجووواب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4290 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شف معهد الجامعة الي صاحب الموضوع يسال عنها
    أنسب وقت لك بيكون بتاريخ
    October 15, 2012 يعني شهر 10
    وحنا اليوم التاريخ 1/7/2012
    يعني فترة كافيه لك انك تجيب قبول جامعي فيها (قبول مشروط )
    وبرضو عندهم كلية للهندسة
    ماعدا تخصص بكالوريوس هندسة البترول موقوف
    وهذا رابط بتخصصاتهم للبكالوريوس
    Undergraduate Majors and Minors - University of Tulsa

7 "
  2. بيض الله وجهك يالغالي في الدنيا والاخره على جميع ما قدمت من معلومات. الجامعة اللي ذكرتها ليس فيها هندسة صناعية وهي في الحقيقة رغبتي جزاك الله خير انت وضحت لي بما فيه الكفايه والصورة اصبحت واضحه لي والخيره فيما اختارها الله انت ادع لي عندي مقابله شخصيه غدا على الكليات الصحيه في جامعة الملك سعود وممكن اتبع نصيحتك ادرس الفصل الاول في الجامعه واقوي لغتي ومنها التحق في الجامعة حسب الموعد لدراسه اللغه عندهم.

بارك الله فيك ورزقك الله الذريه والزوجه الصالحة
    7 "
  3. الله يوفقك يا سعودي ماجك وكل من شاركني فهالموضوع وانا رغبتي في هالجامعه لان اعمامي متخرجين منها وعلى رتب عاليه ما شاء الله اشكرك يالغالي على التوضيح لكن بسالك سؤال محيرني بصراحه
    معهد جامعة تلسا غير معترف فيه لدى التعليم عالي وخايف ادخله ولا استفيد شي ولا اتحول على التحق على حساب البعثه لاني رايح على حسابي الخاص , ويوجد معهد معترف فيه من التعليم العالي وهذا اسمه Tulsa Community College
    وهذا رابط موقعهم
    http://www.tulsacc.edu/
    وانا شيكت على المعهد ولقيته معترف فيه لدى الوزاره

-----
    خلاصة الموضوع هل تنصحني ادرس بمعهد

Tulsa Community College‎ واكمل بعدين التخصص في جامعة تلسا نفسها ؟
    لان للاسف جامعة تلسا معهدها ما حصلته بموقع التعليم العالي على انه معتمد واسفف عالاطاله يالغالي

‎‎
    7 "
  4. شف طال عمرك اي جامعه موصى فيها معناته ان معهدها معترف فيه .. اذا قصدك ان اسم المعهد غير مذكور بقائمة معاهد امريكا.. فالقائمه ناقصه وغيرمكتمله.. ليطمن قلبك .. ارسل ايميل لادارة المعاهد بالملحقيه بامريكا للتاكد ان برنامج الللغه بجامعة تالسا موصى ومعترف فيه...
    7 "
  5. ياخي والله مدري كيف اشكرك
    الله يوفقك ويسهل امورك وين ما كنت والله يجزاك خير ويعطيك العافيه وكل شي
    الحمدلله طمنتي على هالامر وادعلي افهم هناك وتتيسر اموري ان شاء الله لان الانجليزي معدوم عندي تقريبآ
    ويعطيك الففففففف عافيه والحين رايح ادور الايميل وراح اراسلهم ويعطيك الف عافيه يالغالي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    هذا ايميل منسق معاهد اللغة بالولايات الجنوبية
    lcruz@sacm.org

نص الايميل

Dear Leonardo C. Cruz
    I would like to study ELP at University of TULSA.
    so please can u tell me is this program approved from SACM or not

انا ارسلت لذولي كلهم
    إلى aleissa@sacm.org, aaswad@sacm.org, mhamdan@sacm.org, mturbak@sacm.org, narfaj@sacm.org, lsuqi@sacm.org, mosman@sacm.org, asamaraie@sacm.org, iobeidi@sacm.org, ibrahim@sacm.org
    هههههه لكن بالعربي والحين برسل اللي قلتلي عليه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اوما مرسل للعيسى ههههاي
    ياحبيلك
    اقول خذ لك كورس قبل لاتروح
    ترى موب زين تروح وانت ميييح
    تبي تبلش هناك
    ههههههههههه من باب اضمن يردون علي
    بالله انا حاولت ارسلك عالخاص ورسائل الزوار بس ما قدرت ما تقدر تعطيني السكايب حقك ولا الايميل اتواصل معاك عندي اسئله بسيطه عن التسجيل وكذا دامك ما شاء الله وابغاك تساعدني
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.