الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ثلاث إستفسارات بسيطة , بس سريع تكفون !! لا هنتم !!!

ثلاث إستفسارات بسيطة , بس سريع تكفون !! لا هنتم !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4318 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Cuse
    Cuse

مبتعث جديد New Member

Cuse الولايات المتحدة الأمريكية

Cuse , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة insh'allah Syracuse U
    • insh'allah Syracuse U
    • ..
    • ذكر
    • Syracuse, New York, New York
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 1st, 2012, 12:09 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيف الحال شباب ؟

طبعاً انا عضو جديد و عندي كم استفسار ..

اول شيء انا متخرج من الثانوي السنة هذه , و عندي جامعة بـ راسي الي هي جامعة ( syracuse university ) في مدينة سيراكوس في ضواحي نيويورك , طبعاً هذه الجامعة معتمدة من وزارة التعليم العالي .. تأكدت من هذه المعلومة انا .. لكن للاسف ما شفت فيها طب او صيدلة ,

ألي حاب استفسر عنه .. هل فيها طب أو صيدلة اذا احد عنده المعلومة الأكيدة ياليت يجاوب ( طبعاً انا شيكت من الموقع فقط , لكن الي عنده أحد يدرس هناك أو شي زي كذذا أو عنده معلومة اكيدة يا ليت يجاوبني )

الإستفسار الثاني , هل في جامعات معتمدة من وزارة التعليم العالي قريبة من الجامعة هذه , يعني حولها أو حول نيويورك ؟

و أخر إستفسار , أنا نسبتي في الثانوي 93 , و القدرات 78 و التحصيلي 73 , هل في أمل تقبلني البعثة ؟ لو بصيص من الأمل ؟

ياليت تجاوبوني في أسرع وقت ممكن , و ربي جداً محتاج أعرف هـ المعلومتين إلي سألتها

و مشكورين مقدماً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cuse
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيف الحال شباب ؟

طبعاً انا عضو جديد و عندي كم استفسار ..

اول شيء انا متخرج من الثانوي السنة هذه , و عندي جامعة بـ راسي الي هي جامعة ( syracuse university ) في مدينة سيراكوس في ضواحي نيويورك , طبعاً هذه الجامعة معتمدة من وزارة التعليم العالي .. تأكدت من هذه المعلومة انا .. لكن للاسف ما شفت فيها طب او صيدلة ,

ألي حاب استفسر عنه .. هل فيها طب أو صيدلة اذا احد عنده المعلومة الأكيدة ياليت يجاوب ( طبعاً انا شيكت من الموقع فقط , لكن الي عنده أحد يدرس هناك أو شي زي كذذا أو عنده معلومة اكيدة يا ليت يجاوبني )

الإستفسار الثاني , هل في جامعات معتمدة من وزارة التعليم العالي قريبة من الجامعة هذه , يعني حولها أو حول نيويورك ؟

و أخر إستفسار , أنا نسبتي في الثانوي 93 , و القدرات 78 و التحصيلي 73 , هل في أمل تقبلني البعثة ؟ لو بصيص من الأمل ؟

ياليت تجاوبوني في أسرع وقت ممكن , و ربي جداً محتاج أعرف هـ المعلومتين إلي سألتها

و مشكورين مقدماً

ماعندي علم بالسؤالين الاولين
    ج 3 : ماودي احطمك لكن قدم و توكل ع الله انت تعرف الموظفين بالوزاره متشددين اذا عندك وووواسطه

اضمن انك تدخل الجامعه الي فبالكك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.