الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أستفسآر .

استفسار أستفسآر .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4307 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مـــحــــمـــد
    مـــحــــمـــد

مبتعث جديد New Member

مـــحــــمـــد الولايات المتحدة الأمريكية

مـــحــــمـــد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب بإذن الله , بجامعة مآبعد اخترت
    • مآبعد اخترت
    • طب بإذن الله
    • ذكر
    • الريآض, الريآض
    • المملكة المتحدة
    • Jun 2012
    المزيدl

July 1st, 2012, 12:53 PM

السلآم عليكم

أنآ رآح أدرس الطب هنآ بإذن الله في جآمعة الملك سعود .
    لكن لغتي الإنجليزية ضعيفة جداً .. والطب يبيله لغة .

وأنآ شروط الإبتعآث مستوفيهآ .. فأفكر أطلع أدرس لغة على حسآب البعثة يعني بعدين أرجع أدرس هنآ الطب في جآمعة الملك سعود

هل طريقتي صحيحه يعني مآ فيه أي مشآكل في إني أطلع أدرس لغة فقط بعدين أرجع ؟

اتمنآ اللي جربوا أو يعرفون هذي الطريقة يفيدوني .
  2. دراسة الطب مالها علاقة باللغة يعني تقريبا كله مصطلحات حتى لو درست بمعهد ما راح يفيدك
    لان المعهد يعلمك مهارات التواصل والحديث والكتابة ومالها علاقة بالمصطلحات العلمية والطبية
    انا اشوف انو مافيه مشكله تدرس هنا لانك بتتعود عليها من اول سمستر او اول سنة
    او تدرسة اللغة والطب كلها بره مره وحده
    وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aisha G
    دراسة الطب مالها علاقة باللغة يعني تقريبا كله مصطلحات حتى لو درست بمعهد ما راح يفيدك
    لان المعهد يعلمك مهارات التواصل والحديث والكتابة ومالها علاقة بالمصطلحات العلمية والطبية
    انا اشوف انو مافيه مشكله تدرس هنا لانك بتتعود عليها من اول سمستر او اول سنة
    او تدرسة اللغة والطب كلها بره مره وحده
    وبالتوفيق
    ذكرتيني بأخوي تخرج من جامعة الدمام هاذي السنة ولا يعرف يركب جملة مفيدة في الإنجليزي , لكن يعرف مصطلحات الدراسة فقط !!!!
    7 "
  4. لأنك ماراح تستفيد من اللغة دام انك بترجع تدرس هنا بعد ما ضيعت سنة تتعلم انجليزي
    افضل شي انك تطلع برا تدرس لأنك حتى لو خلصت معهد بمستوى عادي راح تتقوى مهاراتك باللغه مع المدرسين والناس اللي حولك
    اما بجامعاتنا بالسعودية ما يهمهم اللغة بقدر ما يهمهم محتوى الكتاب والاشياء المطلوبه فيه حتى انو نص التدريس بالعربي وبمصطلحات انجليزية
    والدراسة بالخارج اصعب من هنا بكثير كثيييييير
    احسن شي تدرس هنا طب وبعدين تطلع برا تدرس لغة بالمعهد وتتخصص بأحد المجالات أفضل لك
    7 "
  5. والله انا ما عندي اي خلفية بهذا الموضوع
    بس انا اعرف انو المستشفيات العسكرية وغيرها اذا كان معدلك كويس وقضيت فيها سنة الامتياز يبتعثونك هم (احد قريباتي جربت بس ما اضمن لك)
    يعني انا اقول دام الدراسه هنا اسهل والشهاده ما عليها! ادرس هنا وتخرج ان شاء الله بمعدل حلو ولما تخلص تخصص برا!
    لأن الابتعاث اصلا ينسحب منك اذا معدلك ما استمر مرتفع! فيه طلاب كثير اول سنه معدلاتهم كويسه وعلى ثاني سنه نزلت وما قدروا يرفعونها لين سحبت الملحقيه البعثه منهم
    او توكل على الله وادرس برا مره وحده
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـــحــــمـــد
    الطب في أمريكآ يختلف ونظآمه غير .. وبآقي الدول لآزم أختبر الايلتس .. وأجيب فيه 5 أقل شيئ ومآ أقدر أجيبهآ
    عشان كذا انا قلت لك انو ادرس هنا ولما تخلص تخصص برا
    تقدر تختبر هنا اختبارات توفل (مطلوب 500) او آيلتس (5)
    على الاقل مع الدراسة ممكن تكتسب شوي لغة ويسهل عليك الموضوع
    احسن من انك تطلع برا وتضيع عليك سنه او اكثر معاهد لغة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.