الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شروط الدكتوراه المرحله الثامنه ...اعطوني امل بليز

شروط الدكتوراه المرحله الثامنه ...اعطوني امل بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4316 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Touba
    إنسانة طموحة..
    بما أنك خريجة استراليا، يعني معدلك من 7
    كيف حولتيه إلى 4؟

بالتوفيق لك
    طوبى
    سوري على التدخل بس حبيت اخدمك لاني برضو خريجة استراليا ومعدلي من 7 وبالتقديم حولته ل 4

الطريقة

( معدلك الكلي من 7 ) اضربيه ب 4 والناتج تقسميه على 7
    راح يطلع معدلك من 4 وحطيه باستمارة الطلب
    ووقت التدقيق وضحي لهم هالنقطة

بالتوفيق ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nanotechnologist
    سوري على التدخل بس حبيت اخدمك لاني برضو خريجة استراليا ومعدلي من 7 وبالتقديم حولته ل 4

الطريقة

( معدلك الكلي من 7 ) اضربيه ب 4 والناتج تقسميه على 7
    راح يطلع معدلك من 4 وحطيه باستمارة الطلب
    ووقت التدقيق وضحي لهم هالنقطة

بالتوفيق ...
    معذرة.. بس هذي الطريقة مش صحيحة أبدا!
    هي فقط طريقة بدائية بس ماتعطي الناتج الصحيح بالضبط

بحثت بالنت وحتى الاستراليين أنفسهم حايسين بالتحويل، ولو تراسلي الجامعات ماتعطيك المعدل من 4.. تقولك هذا نظامنا من 7
    فيه بعض البرامج عالنت تنزليها للتحويل، لكن مع الاسف ماتحسب المواد اللي ماعديتها!.. فكمان ماتنفع
    اللي لقيته ومضمون.. هو موقع WES أميركي،.. بس مع الاسف غالي مرررة، أكثر من 500 دولار تدفعيها عشان يعطوك شهادة فيها معدلك من 4!.. تخيلي!

بالتوفيق
    طوبى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Touba
    معذرة.. بس هذي الطريقة مش صحيحة أبدا!
    هي فقط طريقة بدائية بس ماتعطي الناتج الصحيح بالضبط

بحثت بالنت وحتى الاستراليين أنفسهم حايسين بالتحويل، ولو تراسلي الجامعات ماتعطيك المعدل من 4.. تقولك هذا نظامنا من 7
    فيه بعض البرامج عالنت تنزليها للتحويل، لكن مع الاسف ماتحسب المواد اللي ماعديتها!.. فكمان ماتنفع
    اللي لقيته ومضمون.. هو موقع WES أميركي،.. بس مع الاسف غالي مرررة، أكثر من 500 دولار تدفعيها عشان يعطوك شهادة فيها معدلك من 4!.. تخيلي!

بالتوفيق
    طوبى

على العموم هذي الطريقة البدائية هي اللي وضحها لي احد الموظفين في وكالة الابتعاث خلال اتصالي عليهم قبل بدء التقديم
    وممكن تتصلي عليهم وتشوفي لان الايميلات مايوضحون لك الطريقة
    او حولي معدلك لنسبة مئوية وريحي راسك.
    وممكن تصوري الكلاسيفيكيشن تبع القريد بالنظام الاسترالي ووقت التدقيق وضحي لهم

المفروض ان القائمين ع البرنامج يحطوا ببالهم نقطة المعدلات الاخرى في الدول اللي يبتعثوا طلابهم عليها
    لكنهم اكتفوا بنظام المعدلات اللي بالجامعات السعودية.

الله يوفقك ويسخر لك الخير خيتو .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nanotechnologist
    على العموم هذي الطريقة البدائية هي اللي وضحها لي احد الموظفين في وكالة الابتعاث خلال اتصالي عليهم قبل بدء التقديم
    وممكن تتصلي عليهم وتشوفي لان الايميلات مايوضحون لك الطريقة
    او حولي معدلك لنسبة مئوية وريحي راسك.
    وممكن تصوري الكلاسيفيكيشن تبع القريد بالنظام الاسترالي ووقت التدقيق وضحي لهم

المفروض ان القائمين ع البرنامج يحطوا ببالهم نقطة المعدلات الاخرى في الدول اللي يبتعثوا طلابهم عليها
    لكنهم اكتفوا بنظام المعدلات اللي بالجامعات السعودية.

الله يوفقك ويسخر لك الخير خيتو .
    بالضبط.. هذا اللي يعتمدوه الوزارة، والقهر يقولولك "وزارة تعليم عالي" وهي ماتعرف تحويل المعدلات!

ويوفقك خيتو ويسهل أمورك يارب
    طوبى
    7 "
  5. يا جماعه انا حست اكثر من شهر و انا احول معدلي من 7 الى 5 او 4 حتى نسبة مئوية و لكن ما يكان من جد يحسب المواد اللي ما عديتها و غير كدا يطلع نسبتي ضعيفة و انا نسبة مرره احسن من الناتج... على العموم انا راسلت الوزراة و كان ردهم هذا ...

يمكنك عند التسجيل وضع معدل تقريبي
    وعند مرحله تدقيق الاوراق سوف يتم حسابه المعدل لك
    أ.عبيرالطريري
    المسؤله عن متابعة اصدار القرار الابتعاث
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Touba
    إنسانة طموحة..
    بما أنك خريجة استراليا، يعني معدلك من 7
    كيف حولتيه إلى 4؟

بالتوفيق لك
    طوبى
    طوبى ... معدلي اللي مكتوب بشهادتي من 4 مو 7 ...بس طريقة حساب المعدل معقده ...حتى فيه مواد مش محسوبه ...ولذا احس الموضوع فيه ظلم لنا اللي جايين من برا ...تشوفي المعدل تقولي ضعيف بس الحقيقه ان درجاتي كانت كويسه حتى اعلى من كثير استراليين درست معهم ... بس ربك كريم ...

هو فيه طريقة حساب يسوونها في اماكن محترمه زي ارامكو للي جايين من استراليا يضربون المعدل في 1.2 علشان يعادلونه بمعدلات جامعات البلد بس ماتوقع وزاره التعليم العالي تفهم بهالسوالف

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LoOLoO
    يا جماعه انا حست اكثر من شهر و انا احول معدلي من 7 الى 5 او 4 حتى نسبة مئوية و لكن ما يكان من جد يحسب المواد اللي ما عديتها و غير كدا يطلع نسبتي ضعيفة و انا نسبة مرره احسن من الناتج... على العموم انا راسلت الوزراة و كان ردهم هذا ...

يمكنك عند التسجيل وضع معدل تقريبي

وعند مرحله تدقيق الاوراق سوف يتم حسابه المعدل لك

أ.عبيرالطريري
    المسؤله عن متابعة اصدار القرار الابتعاث
    تتوقعون له§ا السبب ترشحت السنه اللي طافت ؟؟
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.