الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شروط الدكتوراه المرحله الثامنه ...اعطوني امل بليز

شروط الدكتوراه المرحله الثامنه ...اعطوني امل بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4290 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. توكلي على الله وقدمي ماراح تخسري. شي
    دام اول مره تراجعتي وكمان ثاني مره مؤ معقوله الثالثة كمان
    لاتضيعي عمرك بالتردد قدمي علشان تحزمي أمرك
    اذا انقبلتي فخير وبركه واذا مانقبلتي اقله انك حاولتي علشان ماتندمي في يوم ..وتقولي ياريت
    وفي الاخير الواحد ما يأخذ الا نصيبه وكله خيره
    7 "
  2. شوووفي وانا آختك انسفي التردد والخووووف على جنب
    واستخيييييييييييييري ربك وقدمي وانتي مطمئنه ووواثقه من ربك انه بيختارلك الي فيه الخير بأذن الله
    وجهزي نفسيتك على هالمبدأ واعقليها وتوووووووووووكلي
    وبالنهايه الخيره اختيار الله تأكدي ولايخيب املك فيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawedd
    شكرا لك إنسانة طموحة
    والله أنا بروح إن شاء الله سياحة لمدة عشرة أيام بتاريخ 21 أكتوبر
    انا لما رحت سكنت بفندق اسمه كراون بلازا ..الديلوكس روم كانت روعه والفيو عالمحيط خيال ...انصحك فيه
    7 "
  4. اختي انتي وضعك غييييير فاحتمال يمشوكي لانو اساسا درستي الماجستير بعثه رسميه

وممكن تجربي تراسلي الملحقيه في استراليا بوضعك انك درستي الماجستير وتبغي تكملي الدكتوراه ممكن يعملولك تجديد بعثه !!!!

الواحد لمن يبغا الشي يدور بكل الطرق مايتردد فسيبيكي من التردد دا !!
    7 "
  5. اول شئ عتبي عليك لما قلتي لصاحبة البكالوريوس اذا بكالوريوس ماضن يقبلوك واذا دكتوراه يمكن يقبلوك . اللي معدلها 3.38 من 5

يعني يقبلوك وهي لا ؟ تسلكين لنفسك شكلك ^_*

الترشيح المبدئي ياجماعة الخير هذا ترشيح للجميع كل اللي قدموا ع الانترنت يرشحونهم مبدئي والسبب يخافون احد حاط بياناته غلط . مثلا واحد معدله عالي يحط معدله متدني ويقولون يمكن اخطأ . والعكس صحيح .

انا اختي نسبتها 70 بكالوريوس وقبلوها ترشيح مبدئي وماراحت .

لكن شوفي وانا اخوك انتي قدمي وروحي ترشيح مبدئي قبلوك هلا وغلا / ماقبلوك الشكوى لله . لكن سؤال كيف تخرجتي ماستر ومعدلك 2.24 من 4 ؟ متى جامعات العالم تخرج ماستر اقل من جيدجدا .؟؟؟

ع العموم الله يوفقك . وانا انصحك نصيحه اخو راسلي الملحقيه يمكن ملفك عندهم ماتقفل اذا مازال مفتوح سوي ترقيه بعثه وشوفي .

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخصائي تمريض
    اول شئ عتبي عليك لما قلتي لصاحبة البكالوريوس اذا بكالوريوس ماضن يقبلوك واذا دكتوراه يمكن يقبلوك . اللي معدلها 3.38 من 5

يعني يقبلوك وهي لا ؟ تسلكين لنفسك شكلك ^_*

الترشيح المبدئي ياجماعة الخير هذا ترشيح للجميع كل اللي قدموا ع الانترنت يرشحونهم مبدئي والسبب يخافون احد حاط بياناته غلط . مثلا واحد معدله عالي يحط معدله متدني ويقولون يمكن اخطأ . والعكس صحيح .

انا اختي نسبتها 70 بكالوريوس وقبلوها ترشيح مبدئي وماراحت .

لكن شوفي وانا اخوك انتي قدمي وروحي ترشيح مبدئي قبلوك هلا وغلا / ماقبلوك الشكوى لله . لكن سؤال كيف تخرجتي ماستر ومعدلك ؟ متى جامعات العالم تخرج ماستر اقل من جيدجدا .؟؟؟

ع العموم الله يوفقك . وانا انصحك نصيحه اخو راسلي الملحقيه يمكن ملفك عندهم ماتقفل اذا مازال مفتوح سوي ترقيه بعثه وشوفي .

بالتوفيق
    والله غريب ردك ...اسلك لنفسي ..؟؟ انا رايحه ماستر وادري ما يقبلو معدلات اقل ...وسمعت انهم يستثنون للدكتوراه
    وش بستفيد اسلك لنفسي ....؟
    انا لو اعرف بالنسبه للدكتوراه ما جيت سالت هنا ...بس بالنسبه للماستر انا عارفه انهم ما يتساهلون وبناء على كذا رديت عليها ...

وبعدين بالنسبه لمعدلي انا درست بجامعه استراليه مو بالسعويه ...وبعض المؤسسات بالسعوديه تضرب معدلات استراليا حتى تعادلها مع معدلات السعوديه لان اكيد صعوبه الجامعات هناك تختلف
    ولعلمك وربي يشهد انا كنت السعوديه الوحيده في تخصص طبي ماستر والاستراليين نفسهم معدلاتهم كذا واقل ...اذا ما رح يخرجونا يعني ما رح يخرجو احد ...ولاحظ انا اتكلم عن تخصص طبي ...

انا اتكلم من تجربه مو فراغ ...
    وشكرا لردك ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..No0o0ony..
    اختي انتي وضعك غييييير فاحتمال يمشوكي لانو اساسا درستي الماجستير بعثه رسميه

وممكن تجربي تراسلي الملحقيه في استراليا بوضعك انك درستي الماجستير وتبغي تكملي الدكتوراه ممكن يعملولك تجديد بعثه !!!!

الواحد لمن يبغا الشي يدور بكل الطرق مايتردد فسيبيكي من التردد دا !!

والله ما اظن يهتمون بهالشي وبما ان الملف للبعثه تقفل خلاص راحت علي ...بس ربك كريم
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.