الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شروط الدكتوراه المرحله الثامنه ...اعطوني امل بليز

شروط الدكتوراه المرحله الثامنه ...اعطوني امل بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4309 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخصائي تمريض
    شلون الماجستير مايستاهلون ؟ يعني بس طلاب الدكتوراه يستاهلون استثناء ؟ وعلى اي اساس حكمتي انهم مايستاهلون ؟ وايش مصدرك يوم قلتي يستثنون ؟
    انا قلت يتساهلون ...مو يستاهلون ...فيه فرق ...والسبب التساهل مع الدكتوراه قلة عددهم ...

وانا مصدريخبرتي لاني كنت مبتعثه للماستر ....وبالنسبه للدكتوراه فانا سمعت اقاويل وهذا سبب كتابتي للموضوع ...
    7 "
  2. اختي لاتزعلي مني
    بس انتي اصلن ماتبغي تحاولي لانو باينه من ردودك بتحطمي نفسك بنفسك وماتبغي تجربي

كل عضو اعطاكي اقتراح وبتقفليها فليش تاخدي راي الناس ؟؟

الشي لو تبغيه بتجري وراه وتحاولي مو تمسكي مااظن يقبلو ومااظن يمشو ومااظن يسير وووووو

ترا دا الشي دا بيدمر مستقبلك قبل ماتبدايه واذا انتي طموحك كدا انصحك لاتتعبي نفسك لانو مراح تستفيدي شي
    7 "
  3. ياجماعة مشاركتها معكم ببعض اللي يقلقها مايعني انها متحطمة ومتكسرة مجاديفها هي بس توضح شو الصعوبات اللي ممكن تواجهها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسانة طموحة
    والله ما اظن يهتمون بهالشي وبما ان الملف للبعثه تقفل خلاص راحت علي ...بس ربك كريم

طموحة انا تقريبا نفس وضعك ... راجعت كل لوائح الابتعاث ومالقيت اي بند ينص على منع التقديم لمن سبق اغلاق ملفاتهم من الابتعاث

برضو تخصصي طبي واتوقع هالشي يساعد ويحمس اكثر انهم يقبلوا
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.