الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شروط الدكتوراه المرحله الثامنه ...اعطوني امل بليز

شروط الدكتوراه المرحله الثامنه ...اعطوني امل بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4316 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إنسانة طموحة
    إنسانة طموحة

مشرفة سابقة على ملتقى ولاية نيو ساوث ويلز

إنسانة طموحة أستراليا

إنسانة طموحة , أنثى. مشرفة سابقة على ملتقى ولاية نيو ساوث ويلز. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى مبتعثة , بجامعة UTS
    • UTS
    • مبتعثة
    • أنثى
    • SYDNEY, NSW
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

July 1st, 2012, 02:34 PM

السلام عليكم جميعا ...

انا كنت مبتعثه سابقا لاستراليا وخلصت الماجستير قبل سنه ونص ....وقتها كنت متردده بموضوع ترقية البعثه كون معدلي مو ذاك الزود ...

الحين ذابحني الندم ...لاني اعرف ان ترقيه البعثه اسهل من الحصول على بعثه جديده ...

قدمت عالبعثه بالمرحله السابعه وكتبت معدلي الحقيقي ...وتفاجات انه جاني ترشيح مبدئي ...بس خفت اروح ادقق قلت اكيد بيردوني ...

بس هالسنه ناويه اقدم واروح اجرب حظي ...

وش اقتراحكم ...وكيف تجاربكم لمن لديه تجربه مماثله او معلومات ....
    ارجو الافاده والنصيحه ....

تحياتي
  2. ايش كمية التردد دي كلها

ليش ما تستخيري

عزيزتي لا تضيعي فرصة عليكي

مو دايما الفرص بتظل متاحه

الله يكتب لك التوفيق وان شاء الله تقبلي

هادي شروط المرحلة الثامنة

شروط الخاصة لدرجة الدكتوراة :

1- أن لايقل المعدل لمرحلة الماجستير عن جيد جداً ( 2.75 من 4 ) أو ( 3.75 من 5 ) أو ( 80 من 100 ) .
    2- أن لايكون قدم مضى على حصول المتقدم على الماجستير أكثر من 5 سنوات و لايقبل من تخرج قبل 1427 - 1428 هـ
    3- الا يزيد عمر المتقدم عن 30 سنة ولايقبل من ولد قبل 3/ اغسطس 1982 م - الموافق 14/10/1402 هـ

وربي يوفق الجميع
    7 "
  3. ان شاء الله راح اقدم هاذي السنه وراح اكتب معدلي الحقيقي زي المره اللي فاتت بس لسه عندي خوف من مرحلة التدقيق اخاف يردوني ....

- - - مشاركة محدثة - - -

ان شاء الله راح اقدم هاذي السنه وراح اكتب معدلي الحقيقي زي المره اللي فاتت بس لسه عندي خوف من مرحلة التدقيق اخاف يردوني ....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريم شيخة الحريم
    معدل اقل من المطلوب وجاك ترشيح مبدئي؟؟؟
    ماشاءالله كملي إجراءاتك و ان شاء الله يقبلوك
    طيب أنا معدلي٣.٣٩ من ٥ يعني في امل لو اقدم بيقببلووووني؟؟
    موفقة خيتووو و دربك خضرر
    اذا هذا معدلك بالبكالوريوس ما اظن يقبلوك ...بس يمكن بالنسبه للماجستير يختلف لان طلبة الدكتوراه اقل ...هذا رايي ...بس ما تدري ربك كريم

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريم شيخة الحريم
    معدل اقل من المطلوب وجاك ترشيح مبدئي؟؟؟
    ماشاءالله كملي إجراءاتك و ان شاء الله يقبلوك
    طيب أنا معدلي٣.٣٩ من ٥ يعني في امل لو اقدم بيقببلووووني؟؟
    موفقة خيتووو و دربك خضرر
    اذا هذا معدلك بالبكالوريوس ما اظن يقبلوك ...بس يمكن بالنسبه للماجستير يختلف لان طلبة الدكتوراه اقل ...هذا رايي ...بس ما تدري ربك كريم
    7 "
  5. أختي إنسانة طموحة السلام عليكم ورحمة الله
    أود ان أسألك سؤال خارج الموضوع .. بما أنك درستي فترة في استراليا ، هل مر عليك سكن مناسب للعوائل بقولد كوست تنصحينا فيه؟ أو حتى منطقة معينة مناسبة نسكن فيها؟
    وشكرا لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawedd
    أختي إنسانة طموحة السلام عليكم ورحمة الله
    أود ان أسألك سؤال خارج الموضوع .. بما أنك درستي فترة في استراليا ، هل مر عليك سكن مناسب للعوائل بقولد كوست تنصحينا فيه؟ أو حتى منطقة معينة مناسبة نسكن فيها؟
    وشكرا لك

انا درست بسدني وماعندي فكره عن الجولد كوست ...رحتها زياره فقط ... انت بتروح سياحه ولا دراسه ...ا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.