الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب دكتوراة المرحلة الثامنه

طلاب دكتوراة المرحلة الثامنه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4318 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ممكن سؤال لو سمحتوا.؟؟؟؟

واحد قالي إن دولة (بريطانيا) مفتوحة في التقديم للبنات فقط, أما الأولاد ماتطلع لهم في استمارة التقديم, وهذا كلام مكتب (إيجك) للقبول من فم مسؤول طلبات قبول الدكتوراه. فهل صحيح هالكلام.؟

تحياتي
    7 "
  2. في البداية الله يوفق الجميع ويكتب لنا ولكم الخيره
    انا حاصل على الماجستير من جامعة الملك سعود تخصص جيولوجيا
    ولله الحمد الشروط متطابقة علي
    وفي عندي رغبة لاكمال الدراسة في امريكا
    شنو تعرفون عن ولاية تنسي؟
    وهل قبول الجامعات في امريكا لمرحلة الدكتوراة صعب ولا عااادي؟
    وكم تاخذ وقت الى ان تبتعث؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Touba
    up

still waiting for answers
    وانا أخوك..سألتي الملحقية او الوزارة عن الوضع ؟؟ .. انا البرنامج الماضي دخلت اجرب ادا في الامكان اسجل للدكتوراة (وقتها كنت في استراليا للماستر) والي صار انو مامشي الحال بمجرد مادخلت رقم السجل المدني .. الزبدة : مادامو ملفك لسا مفتوح وماانهيتي اجراءات اغلاق الملف وووو ففي وضعك شوية خبيصه .. لأنك لازلتي مقيدة في سستم الوزارة أنك مبتعثة. انهاء المعادلة برضك من الامور الي اووووووردي المفروض مخلصتها. ولا ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    وانا أخوك..سألتي الملحقية او الوزارة عن الوضع ؟؟ .. انا البرنامج الماضي دخلت اجرب ادا في الامكان اسجل للدكتوراة (وقتها كنت في استراليا للماستر) والي صار انو مامشي الحال بمجرد مادخلت رقم السجل المدني .. الزبدة : مادامو ملفك لسا مفتوح وماانهيتي اجراءات اغلاق الملف وووو ففي وضعك شوية خبيصه .. لأنك لازلتي مقيدة في سستم الوزارة أنك مبتعثة. انهاء المعادلة برضك من الامور الي اووووووردي المفروض مخلصتها. ولا ؟
    اف
    لا تخوفني
    راسلت الوزارة أكثر من مرة ولا ردو عليّ
    طول هالفترة كانت عندي معاملات للترقية وكلها ماضبطت .. عشان كذا ما أغلقت ملفي
    وبما أنو ماضبطت الترقية قلت خلاص اسجل بهالمرحلة
    يعني لازم أغلق ملقي؟ هو ينغلق اوتوماتيكي؟ صارلي سنة متخرجة

أمور المعادلة إن شاء الله تنتهي هذا الشهر لأنو أستلمت الوثيقة متأخر مرة

بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Touba
    اف
    لا تخوفني
    راسلت الوزارة أكثر من مرة ولا ردو عليّ
    طول هالفترة كانت عندي معاملات للترقية وكلها ماضبطت .. عشان كذا ما أغلقت ملفي
    وبما أنو ماضبطت الترقية قلت خلاص اسجل بهالمرحلة
    يعني لازم أغلق ملقي؟ هو ينغلق اوتوماتيكي؟ صارلي سنة متخرجة

أمور المعادلة إن شاء الله تنتهي هذا الشهر لأنو أستلمت الوثيقة متأخر مرة

بالتوفيق للجميع
    والله طوبي انا نفس وضعك اتخرجت لي ٦ شهور وباحاول اقدم على الترقيه واترفضت بسبب التخصص
    ونفسي اكمل بس مادري هل لازم اقفل ملفي مع العلم اني استلمت الشهاده والمعادله وكل شي وبرضو رسلت للوزاره وماجاني رد

بس محتاره انا كل قبولي االلي قدمته من امريكا لما جربت بريطانيا يعني لو جبت قبول من بريطانيا بتوافق الوزاره عليه على اساس ترقيه؟؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss intelligent
    والله طوبي انا نفس وضعك اتخرجت لي ٦ شهور وباحاول اقدم على الترقيه واترفضت بسبب التخصص
    ونفسي اكمل بس مادري هل لازم اقفل ملفي مع العلم اني استلمت الشهاده والمعادله وكل شي وبرضو رسلت للوزاره وماجاني رد

بس محتاره انا كل قبولي االلي قدمته من امريكا لما جربت بريطانيا يعني لو جبت قبول من بريطانيا بتوافق الوزاره عليه على اساس ترقيه؟؟؟؟
    الله يعيننا ..
    إذا جاك رد منهم بليز خبريني ، ومتى ماجاني رد او اتصلت لهم ان شاء الله أنزل ردهم هنا

بالنسبة لبريطانيا.. ما أظن
    لأنو أنا سبب الرفض هو التكدس بالجامعة، موقوفة! بالرغم اني دكتوراه ومع عدة محاولات ماكانو يقبلوا
    وأنتي تعرفي انو بريطاينا موقفة، يعني بياخذوها سبب للرفض
    حاولي تبحثي عن تخصص يعجبك ويقبلوا فيه بأميركا، بيكون أفضل الك

موفقة حبيبتي
    7 "
2 من 11 صفحة 2 من 11 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.