الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب دكتوراة المرحلة الثامنه

طلاب دكتوراة المرحلة الثامنه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1992 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا كمان بحول الله راح اقدم دكتوراه بس برضه عندي مشكلة اني لسة ما ناقشت الرسالة + اني اخر فرصة لي بالنسبة للعمر في دي المرحلة
    يارب الحق اناقش تخصصي إدارة تربوية من جامعة أم القرى والوثائق من 7-9 شهور على ماتطلع
    راح اتوكل على الله وأقدم واللي فيه الخير ربي يسهله
    ونفسي اطلع على بريطانيا لان اختي هناك تدرس دكتوراه ومعاها المحرم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الجود
    انا ان شاء الله ودي اقدم على البعثه و اكمل مرحله الدكتواره في المحاسبة
    ببالي اقدم على كندا لانو اكثر امان من امريكا

بس عندي مشكله انو الوثيقه لسى ما اصدرت من الجامعه مع انو صار لي شهرين متخرجه و خايفه يجي وقت التدقيق و هي باقي

وعندي استفسار كمان

هل كل اللي تنطبق عليهم الشروط ينقبلو او لا

بالتوفيق للجميع ان شاء الله
    لاتتخوفين أمورك إن شاء الله تمام ودامك تخرجتي خلاص وباقي بس إستلام الوثيقة الجامعة تعطيك إفادة بإنك متخرجة وفي الإفادة مكتوب معدلك وتاريخ التخرج وغيرها من المعلومات المطلوبه اللي بتكتبينها وقت التقديم وهم راح يطابقونها وقت التدقيق
    شوفي هذا الرابط ---(من فيكم وقت التدقيق اعطاهم افادة بالتخرج ولم يعطيهم الوثيقةلعدم استلامها من الجام وإبحثي في الموضوع أكثر لو حابة تتأكدين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dream could be true
    انا كمان بحول الله راح اقدم دكتوراه بس برضه عندي مشكلة اني لسة ما ناقشت الرسالة + اني اخر فرصة لي بالنسبة للعمر في دي المرحلة
    يارب الحق اناقش تخصصي إدارة تربوية من جامعة أم القرى والوثائق من 7-9 شهور على ماتطلع
    راح اتوكل على الله وأقدم واللي فيه الخير ربي يسهله
    ونفسي اطلع على بريطانيا لان اختي هناك تدرس دكتوراه ومعاها المحرم

كثير نفس حالتك خلصوا دراسة وماناقشوا علشان كذا ياليت تراسلون الوزارة وتسمعون إجابتهم مع العلم إن الوزارة متفاهمين وفي الغالب يتساهلون مع حملة الدكتوراة
    وخاصة في حالتك ممكن يكون لهم رأيي مختلف عن المعتادعلشان كذا لاتنتظرين لوقت التدقيق وراسليهم
    وبخصوص بريطانيا الإبتعاث موقف فيها ولكن دام محرمك هناك إحتمال كبير يقبلونك لأنه ومن كلام المتقدمين في المرحلة السابعه وقت التدقيق طلبوا من اللي محرمها في بلد موقف وحابه تروح لنفس البلد تكتب اسمها واسم البلد

الله يوفقك يارب وكل بنياتنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maho0ohe
    لاتتخوفين أمورك إن شاء الله تمام ودامك تخرجتي خلاص وباقي بس إستلام الوثيقة الجامعة تعطيك إفادة بإنك متخرجة وفي الإفادة مكتوب معدلك وتاريخ التخرج وغيرها من المعلومات المطلوبه اللي بتكتبينها وقت التقديم وهم راح يطابقونها وقت التدقيق
    شوفي هذا الرابط ---(من فيكم وقت التدقيق اعطاهم افادة بالتخرج ولم يعطيهم الوثيقةلعدم استلامها من الجام وإبحثي في الموضوع أكثر لو حابة تتأكدين
    تسلمين يارب بس انا ما عندي افاده لغاية الان كل اللي عندي هو السجل الاكاديمي و اعرف معدلي كم
    ان شاء الله ان الوثيقه تنزل قبل التدقيق او اني راح اطلع لي افادة ماستر اول اسبوع بالدراسه
    للي شاغل بالي الان هو تاريخ التخرج اللي اكتبه في استمارة التقديم المبدئي
    حاولت ارسل للجامعه و ما لقيت اي رد و ارسلت للوزاره كمان و ما بعد وصلني شي

واحد من الاخوان قال لي اكتب تاريخ تقريبي وهذا اللي صار مع اصدقاه

ربي يوفق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الجود
    تسلمين يارب بس انا ما عندي افاده لغاية الان كل اللي عندي هو السجل الاكاديمي و اعرف معدلي كم
    ان شاء الله ان الوثيقه تنزل قبل التدقيق او اني راح اطلع لي افادة ماستر اول اسبوع بالدراسه
    للي شاغل بالي الان هو تاريخ التخرج اللي اكتبه في استمارة التقديم المبدئي
    حاولت ارسل للجامعه و ما لقيت اي رد و ارسلت للوزاره كمان و ما بعد وصلني شي

واحد من الاخوان قال لي اكتب تاريخ تقريبي وهذا اللي صار مع اصدقاه

ربي يوفق للجميع
    ماعندي فكرة عن وضع رقم تقريبي وهل يعتبر تزوير أو لا
    بس التقديم يوم ٩/٢ وبيستمر ٩/١٥ يمديك تطلعين إفادة من الجامعة وما أتوقع تتأخر في وقتها يعطونك إياها
    نصيحتي لاتخلين الموضوع يسبب لك التوتر واشتري راحتك روحي السبت للجامعة وطلعي إفادة وقدمي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maho0ohe
    كثير نفس حالتك خلصوا دراسة وماناقشوا علشان كذا ياليت تراسلون الوزارة وتسمعون إجابتهم مع العلم إن الوزارة متفاهمين وفي الغالب يتساهلون مع حملة الدكتوراة
    وخاصة في حالتك ممكن يكون لهم رأيي مختلف عن المعتادعلشان كذا لاتنتظرين لوقت التدقيق وراسليهم
    وبخصوص بريطانيا الإبتعاث موقف فيها ولكن دام محرمك هناك إحتمال كبير يقبلونك لأنه ومن كلام المتقدمين في المرحلة السابعه وقت التدقيق طلبوا من اللي محرمها في بلد موقف وحابه تروح لنفس البلد تكتب اسمها واسم البلد

الله يوفقك يارب وكل بنياتنا
    الله يسعدك ويفرح قلبك ردك أسعدني
    بس الله يخليك أراسل مين في الوزارة ؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dream could be true
    الله يسعدك ويفرح قلبك ردك أسعدني
    بس الله يخليك أراسل مين في الوزارة ؟؟
    أمين يارب وياك
    طلي هنا والإيميلات موجوده في أول صفحة الردود الرسمية من الوزارة سواءً عن طريق الايميل أو من أحد الموظفين, ضعهـا هنـا
    7 "
6 من 11 صفحة 6 من 11 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.