الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مستوفي الشروط رشح للمرحلة السابعة ولم يذهب لتدقيق البيانات

استفسار مستوفي الشروط رشح للمرحلة السابعة ولم يذهب لتدقيق البيانات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4318 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.skull
    dr.skull

مبتعث مجتهد Senior Member

dr.skull الولايات المتحدة الأمريكية

dr.skull , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تخصص مرموق ان شاء الله , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • تخصص مرموق ان شاء الله
    • ذكر
    • ليس بعد, ليس بعد
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

July 2nd, 2012, 02:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة , انا الحمد لله مستوفي الشروط وأنقبلت بالمرحلة السابعة للبرنامج بس حصلت لي شوية ظروف لي بعد القبول خلتني ألغي فكرة الإبتعاث من راسي عشان كذا ما رحت لتدقيق البيانات والشهادات اللي بشهر شوال...
    هل أستطيع التقدم للمرحلة الثامنة من البرنامج؟ وأنا مستوفي كامل الشروط؟ أم راح يرفضوني بسبب ترشحي الأولي للمرحلة السابعة.. : / أنتظر إفادتكم شكرا
  2. اني مادري صراحة عن هذي السنة بالنسبة الى التحصيلي
    بس
    بس
    (((( اني اختربت اختبار التحصيلي من قبل سنتين تقريبا والمرحلة الخامسة سجلت وما دققت اوراقي والمرحلة السادسة نفس الشي سجلت ومادققت اوراقي بس المرحلة السابعه سجلت ودققت اوراقي على درجة التحصيلي الي من قبل سنتين
    والحمدالله تم قبولي والان اني في امريكا ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< هذا بالنسبة اليي مادري عن هذي السنة))))))))))))))))9

- - - مشاركة محدثة - - -

اني مادري صراحة عن هذي السنة بالنسبة الى التحصيلي
    بس
    بس
    (((( اني اختربت اختبار التحصيلي من قبل سنتين تقريبا والمرحلة الخامسة سجلت وما دققت اوراقي والمرحلة السادسة نفس الشي سجلت ومادققت اوراقي بس المرحلة السابعه سجلت ودققت اوراقي على درجة التحصيلي الي من قبل سنتين
    والحمدالله تم قبولي والان اني في امريكا ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< هذا بالنسبة اليي مادري عن هذي السنة))))))))))))))))9
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.