الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بدء التسجيل باختبار اللغة الأنجليزية IELTS الأيلتس بالخبر والرياض

مساعدة بدء التسجيل باختبار اللغة الأنجليزية IELTS الأيلتس بالخبر والرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4316 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي لاتسمع لكلام الناس شيك بنفسك
    Exams - IELTS British Council Saudi Arabia
    هذا الرابط
    اضغط على our online register
    اختار الشهر اللي تبغى تختبر فيه
    المدينه اللي تبغى تختبر فيها
    نوع الاختبار
    وبعدين بتجيك قائمه باقرب اختبارات
    اختار اللي يناسبك
    لازم لازم لازم لازم تسجل اونلاين اول وتجيب معاك الاوراق المطلوبه وتاخذ المبلغ وتروح ابراج الراشد تدفع لهم
    او ترسله بالبريد
    بس لازم تسجل اون لاين اول بعدين تروح
    انا توني رايح لهم ادفع لاختبار 21 جولاي ووالله رجعو قدامي تقريبا 5 كلهم جايين من دون ما يسجلون اون لاين يقولون لهم مانقدر نسوي لكم شي لين ماتسجلون والانتظار طوييييييل انا قعدت ساعتين انتظر
    انا رحت لهم يوم نهائي اليورو , الثلاثاء اتوقع
    7 "
  2. اخوي العزيز احب اوضح شي مهم اماكن تسجيل الأيلتس هم مكانين مختلفين اول مكان المجلس الثقافي البريطاني الي موجود ببرج الراشد مثل ما ذكرت والمكان الثاني هي شركة اي دي بي الأسترالية موجودة بالبرج الفضي الدور الثالث شارع الملك عبد العزيز وهم الي يسوون اختباراتهم بمدارس الحماد . المجلس الثقافي البريطاني واي دي بي الاسترالية هم الأماكن المعتمدين دوليا لاختبارات الأيلتس وهذا موقع شركة اي دي بي الاسترالية الموجودة بالخبر تقدر تدق عليهم وتسألهم انا سجلت عن طريقهم ولسة عندهم اماكن ليوم 12 جولاي وما يحتاج تنتظر ولا شي افتح الرابط
    7 "
  3. يااخوان انتبهووووووووووووووووووووا ترا فى مكانين يسوون اختبار الايلتس بالخبر مو مكان واحد هم المجلس الثقافي البريطاني (يسون الاختبار بفندق الموفنبك) وشركة اي دي بي الأسترالية (بمدارس الحماد).
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.