الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اربعة اسئلة مهمة جدااا

اربعة اسئلة مهمة جدااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4316 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية azo0o0o0o0z
    azo0o0o0o0z

مبتعث مستجد Freshman Member

azo0o0o0o0z السعودية

azo0o0o0o0z , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تحضيري , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • تحضيري
    • ذكر
    • جدة, مكة
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 2nd, 2012, 07:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي كم سؤال الله يوفق اللي يجاوبني عليها

1_ ان شاء الله اذا انقبلت في بعثة الملك ناوي ادرس هندسة في امريكا سؤالي لازم ادرس سنة تحضيرية في امريكا وبعدها يتحدد اذا ادخل هندسة او لا , او مافي سنة تحضيرية على طول بعد اللغة ادرس هندسة ؟؟ هذا اهم سؤال

2_ هل الدراسة سهلة في امريكا (هندسة كهربائية )

3_ ايش افضل امريكا او نيوزلاندا ؟

4_ هل السكن يأتي مع بعثة الملك ولا انا ادفع تكاليف السكن من المكافئة ؟

الرجاء الرد وشكرا
  2. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..

1- ان شاءالله تنقبل وربي يسهلك امورك بس اللي اعرفو انو التخصصات الطبيه لابد من السنه التحضيريه في بعض الدول ..

2-مافي شي سهل ولا شي صعب كل شي يعتمد على الشخص ويفرق من شخص لـ شخص اخر اذا اجتهد وذاكرت اول بـ اول ماتشوف صعوبه ابدا ..

3-امريكا من ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين بس نيوزلاندا موقوفه اعتقد ..

4-السكن من المكافئه يعني كل شهر الملك يعطيك مكافئه ومن المكافئه دي تصرف على نفسك سكن و الاكل والشرب والخ ..

وبتوفيق ..
    7 "
  3. اخوي السنة التحضرية لا بد منها وترا امريكا شوي معقدة بالقبول وتعتمد على حسب الجامعة بس تأكد قبل ما تقدم على الجامعة انها مو موقوفة يعني خش على موقع وزارة التعليم وتأكد وبالنسبة لنيوزلند ترا موقوفة من التعليم العالي بس أمريكا لا
    7 "
  4. طبعا الهندسة لا يمكنك ان تقدم باسم تخصص الهندسة .. بينما من الممكن ان تروح امريكا علوم طبية او نقل بحري وتحول من هناك للهندسة ..

سنة لغة فقط .. والتخصص يختلف من جامعة لجامعة امريكا شبه قارة كل جامعة لها نظامها بعضها بتبدأ معك علطول تخصص وبعضها في تحضيرية الموضوع نسبي

انا من رايي انك تكمل هنا .. ماباقي الا 3 سنين لك وهناك ستدرس 5 سنين ولا يوجد فرق في العمل بعدين !! يعني سنتين ضايعة من عمرك غير كذا انك بتواجه امور يمكن تردك عن الدراسة فالافضل انك تكمل هنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    طبعا الهندسة لا يمكنك ان تقدم باسم تخصص الهندسة .. بينما من الممكن ان تروح امريكا علوم طبية او نقل بحري وتحول من هناك للهندسة ..

سنة لغة فقط .. والتخصص يختلف من جامعة لجامعة امريكا شبه قارة كل جامعة لها نظامها بعضها بتبدأ معك علطول تخصص وبعضها في تحضيرية الموضوع نسبي

انا من رايي انك تكمل هنا .. ماباقي الا 3 سنين لك وهناك ستدرس 5 سنين ولا يوجد فرق في العمل بعدين !! يعني سنتين ضايعة من عمرك غير كذا انك بتواجه امور يمكن تردك عن الدراسة فالافضل انك تكمل هنا

يعطيك العافية والله افدتني جدا
    بالتوفيق لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.