الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ختمو على شهادتي .... يعني ما فيه بعثه !(◎_◎;)

ختمو على شهادتي .... يعني ما فيه بعثه !(◎_◎;)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4315 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبه للي ما ختمو ع شهاداتهم هم ليش اصلا يختمون على الشهاده لأن بعض الجامعات ما تاخذ الشهاده ترجعها لك فيختمون عليها ويرجعونها لك زي جامعة ام القرى وجامعة الملك عبد العزيز بس بعض الجامعات ياخذونها ولا يرجعونها فما يحتاج يختمون عليها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة van.nstel
    بالنسبه للي ما ختمو ع شهاداتهم هم ليش اصلا يختمون على الشهاده لأن بعض الجامعات ما تاخذ الشهاده ترجعها لك فيختمون عليها ويرجعونها لك زي جامعة ام القرى وجامعة الملك عبد العزيز بس بعض الجامعات ياخذونها ولا يرجعونها فما يحتاج يختمون عليها

عندك خبر عن جامعة الملك فهد ؟
    7 "
  3. سلام عليكم
    أنا سجلت في جامعات كثير من كثر ما الناس تقولي سجل في كل مكان ههههههه
    أنا سجلت في البترول والمعادن وانقبلت وكمان في ارامكو وانقبلت
    وامس اختبرت اختبار ارامكو حق الرياضيات والانجليزي وكان كويس الحمدلله
    وعلى فكرة لمن قدمت على ارامكو كنت قدمت صورة من البطاقة وصورة من الشهادة الاصلية
    بس طبعا لسع ما ختموها
    لكن انا صليت الاستخارة وراجعت نفسي
    لقيت أنه كل اللي قاعد اسويه هبل في هبل
    أنا من بداية دراستي ونيتي طب وداحين رايح هندسة على كلام الناس ومدحهم لها
    أنا أبغا أسحب منهم داحين بس كيف؟ أبغا ان شاء الله اروح بعثة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Am Hsn
    طيب انا السنه الي فاتت انقبلت بجامعة الملك فيصل ورحت سحبت شهادتي وماختموا عليها بس مااخذت ورقة اخلاء طرف *ـ*

يعني الحين لازم اروح الحسا اخذ ورقة اخلاء طرف؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
    اممم انتي وقعتي ع اوراق سحب ملفك من الجامعه ؟؟؟ __ * ترى فيه استعارة ملف وذا مو معناته انسحابك من الجماعه __ انتي اتصلي فيهم واسئلي برقمك الجامعي هل اسمك مسجل في النظام ولا لا * اذا مسجل معناته ما سحبتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة van.nstel
    اممم انتي وقعتي ع اوراق سحب ملفك من الجامعه ؟؟؟ __ * ترى فيه استعارة ملف وذا مو معناته انسحابك من الجماعه __ انتي اتصلي فيهم واسئلي برقمك الجامعي هل اسمك مسجل في النظام ولا لا * اذا مسجل معناته ما سحبتي
    اوك شكرا بس ايش هو الرقم الجامعي؟ *ـ*
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.