الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انفيلت ف كلية الملك سعود للطب !!

انفيلت ف كلية الملك سعود للطب !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2027 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مَآ شآء الله ،

المَوضوع بسيط أختي ، اِستفسري أوّل شيء مِن الجآمعه هَل تقدري تسحبين مَلَفك دآيركت بعد القبُول وألَآ لَآزم بعدهَآ بفتره ؟
    إذآ السحب دآيركت يصِير توكلِي علَى الله وسلّمِ مَلَفك لَين مَ يجيك القبُول المَبدئِي ؛
    وإذآ لَآزم بعدهَآ بشهَر أو شهرين ولفّآت كِيذآ يصِير الأحسن إنّك مَ تسلمِي لهُم مَلفّك لَأن مُمكِن يجي تسلِيم الوَثآئق وَالشهَآده مَع الجآمعه :\

بالتوفيق ؛ (f)
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة العاشقين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أختي مبروك القبول و احمدي ربك (أختي نسبتها المركبه 88.75 و لا انقبلت بس الحمد لله على كل حال ) يمكن ربي كاتب لك الخيره فيها ما تدرين على العموم بالتوفيق

الله يبارك فيك

والحمد الله على كل حال

تسلمين ,,

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cheavo
    مَآ شآء الله ،

المَوضوع بسيط أختي ، اِستفسري أوّل شيء مِن الجآمعه هَل تقدري تسحبين مَلَفك دآيركت بعد القبُول وألَآ لَآزم بعدهَآ بفتره ؟
    إذآ السحب دآيركت يصِير توكلِي علَى الله وسلّمِ مَلَفك لَين مَ يجيك القبُول المَبدئِي ؛
    وإذآ لَآزم بعدهَآ بشهَر أو شهرين ولفّآت كِيذآ يصِير الأحسن إنّك مَ تسلمِي لهُم مَلفّك لَأن مُمكِن يجي تسلِيم الوَثآئق وَالشهَآده مَع الجآمعه :\

بالتوفيق ؛ (f)

بإذن الله حاستفسر يوم المقابلة

الله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LOOLA_Z
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

باخش ع طول

انقبلت ف كلية سعود للطب والجراحة

و أنا أبي بعثة
    أيش أسوي !!

عندي مقابلة يوم السبت بإذن الله ولازم أجيب فيها الشهادة

متى أسحب الملف لو عطيتهم !! << عند تدقيق الأوراق

طيب إذا ماقدرت إني آخذ الملف ,,

أدرس فيها سنة تحضيرية والا ع طول أبدأ بدون تحضيري !

أفيدوني الله يجزاكم خير ,, << ما ودي أقول لأهلي عنها
    عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    حياك الله أختي
    أخوك من المرحله السادسه وانا ابي اعطيك نصيحه بسيطه لك ولكل اخواني هنا ... انا انقبلت في جامعات بالسعوديه لكني فضلت الابتعاث وقلت ما يبيلها كلام اكيد الابتعاث افضل ولما سحبت ملفي من الجامعه وانا وقتها كنت مقدم ع طب في المانيا غيروا التخصص حقي وحولوني الى امريكا والان انا امامي خيارين بما اني طالب غير امريكي يا اني ادرس في امريكا اي تخصص طبي ويكون معاه درجه بريميد ولمده 4 سنين وبعدها اختبر اختبار MCAT > اتوقع كذا
    المهم الاربع سنين معدل تراكمي ولازم اجيب 3.5 من 4 والاختبار لازم اعديه من شان ادخل كليه الطب واكمل وهذي صعبه جدا جدا جدا > يقولون 30 % يقبلون كل سنه من الطلاب الاجانب ...
    الحل الثاني اني ارجع لالمانيا وادرس سنتين ونص لغه المانيه وبعدها اكمل 11 سنه طب وانا ما اعندي استعداد بصراحه
    وهذا انا الان جالس اعض اصابع الندم واقول ياليت جلست والخ ... مع العلم اني افكر الان ارجع السعوديه واكمل طب فيها ...
    وهذي نصيحتي لك البكالوريوس خذيه بالسعوديه عشان تتأقلمين وتكونين بين أهلك واحبابكك والزماله كمليها بعثه

اتمنى لك التوفيق وللجميع يارب
    ودي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسآم الـقلووب
    عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    حياك الله أختي
    أخوك من المرحله السادسه وانا ابي اعطيك نصيحه بسيطه لك ولكل اخواني هنا ... انا انقبلت في جامعات بالسعوديه لكني فضلت الابتعاث وقلت ما يبيلها كلام اكيد الابتعاث افضل ولما سحبت ملفي من الجامعه وانا وقتها كنت مقدم ع طب في المانيا غيروا التخصص حقي وحولوني الى امريكا والان انا امامي خيارين بما اني طالب غير امريكي يا اني ادرس في امريكا اي تخصص طبي ويكون معاه درجه بريميد ولمده 4 سنين وبعدها اختبر اختبار MCAT > اتوقع كذا
    المهم الاربع سنين معدل تراكمي ولازم اجيب 3.5 من 4 والاختبار لازم اعديه من شان ادخل كليه الطب واكمل وهذي صعبه جدا جدا جدا > يقولون 30 % يقبلون كل سنه من الطلاب الاجانب ...
    الحل الثاني اني ارجع لالمانيا وادرس سنتين ونص لغه المانيه وبعدها اكمل 11 سنه طب وانا ما اعندي استعداد بصراحه
    وهذا انا الان جالس اعض اصابع الندم واقول ياليت جلست والخ ... مع العلم اني افكر الان ارجع السعوديه واكمل طب فيها ...
    وهذي نصيحتي لك البكالوريوس خذيه بالسعوديه عشان تتأقلمين وتكونين بين أهلك واحبابكك والزماله كمليها بعثه

اتمنى لك التوفيق وللجميع يارب
    ودي

الله يعطيك العافية و ييسر لك الأفضل

والله محتارة عارف لما تكون راغب هالشيء من الطفولة صعب يروح ف لحظة

بس يلا الخيره فيما اختاره الله لي ,,

مشكور ما قصرت

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cheavo
    وَكَمَآن ششيء " إسألِي الطلَآب فِي مُنتدى الجآمعه لَأنهُم بيفيدُونك أكثر بهَالمَوضُوع :\
    الله يعطيك العافية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NA$$ER
    انا بصراحه اشوف صعب دراسه الطب بامريكا يعني 8 سنوات دراسه وصعوبه القبول لو ايرلندا افضل

فعلا ,,

هيا قراري بالبعثة عوضا عن بريطانيا =(

<< بس كم سنوات الدراسة فيها باللغة !!
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.