الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجواب من موظف بالوزارة عن المقبول بالجامعة ويقدم على البعثة ^^

الجواب من موظف بالوزارة عن المقبول بالجامعة ويقدم على البعثة ^^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4316 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث في المستقبل
    مبتعث في المستقبل

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث في المستقبل الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث في المستقبل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة الله يكتب الخير
    • الله يكتب الخير
    • علمي
    • ذكر
    • المملكة العربية السعودية, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

July 3rd, 2012, 12:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع هذا اربك كثير من الطلاب والطالبات وانا منهم وجعلني متردد بشكل كبير في التقديم والقبولات وارسال الملفات
    لكن الحمدلله اليوم رحت الصباح وكلمت موظف في وزارة التعليم العالي وكان سؤالي كالتالي ::

(( انا انقبلت في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وارسلت الشهادة وملفاتي , يضر في تقديمي بالبعثة ؟ لاني سمعت انه البعثات مايقبلو اللي عنده مقعد في جامعة !؟ ))

كان جواب الموظف /// (( مايضر ابدا عادي تكون مقبول وطالب مسجل في جامعة سواء اي جامعة وتقدم على البعثات يجيك القبول المبدئي كرسالة على الجوال بعدين لمن يعطوك موعد تدقيق الوثائق لازم تكون ساحب ملفك من الجامعة وماخذ منهم ورقة اخلاء طرف وتجي التدقيق بالشهادة الاصلية وورقة اخلاء الطرف وامورك تمام مافيها خوف ))

سالته سؤال على الطاير (( انا موظف في مؤسسة لخالي هل يضر في الشروط ولا ؟ )) السؤال ذكي شوي ههههههههه

قال /// (( اكيد مايضر لانه المؤسسة مو حكومية بس الوظائف الحكومية هي اللي تخالف الشروط ))

ياليت اني افدتكم ادعولي ياجماعة والله يوفقكم جميعا لما يحب ويرضاه ^^
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.