الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني كيف ادفع للايتس ؟؟؟؟

ساعدوني كيف ادفع للايتس ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4314 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Riko
    Riko

مبتعث جديد New Member

Riko السعودية

Riko , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب , بجامعة جامعة ماسترخت أو خروننجن بإذن الله
    • جامعة ماسترخت أو خروننجن بإذن الله
    • طب
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

July 3rd, 2012, 05:22 PM

أنا ياأخوان من سكان جدة واقرب موعد للايتس في جدة 1 سبتمبر ، ولقيت في الخبر تاريخ 28 جولاي وسجلت بس مني عارف كيف أأكد الاختبار ، اللي فهمتو من الرسالة ان فيه طريقتين للدفع ، الاولى اني احضر لمقر الاختبار شخصيا وأسدد الرسوم واعطيهم صورة الهوية وصورتين شخصية ونسخة من الإيميل ، الثانية عن طريق أحد البنوك وارسلهم المستندات بالبريد ،، ياريت اللي جرب الطريقة الثانية يفيدني ،، وثاني شئ كم مدة الاختبار يوم ولا يومين لاني راح احتاج احجز شقة في الخبر وتذاكر طيران ،،، دعواااااتكم وجزاكم الله خير
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخوي تروح لأي بنك عندكم وتدفع الرسوم باسم المجلس الثقافي البريطاني طبعا أنت قول لهم و هم بيعرفون وبيعطونك ورقتين ( ما أدري يسمونهم شيكين ) تآخذ وحده وتحطها بظرف مع أوراقك المطلوبه و الصور و ترسلها عن طريق البريد الممتاز وهذا موقع يفيدك إن شاء الله British Council - Middle East - IELTS in Saudi Arabia
    وهذا العنوان إذا أنت مسجل بالخبر الفرع اللي الوالد أرسلهم عليه
    THE BRITISH COUNCIL
    KING ABDUL AZIZ STREET
    RASHED TOWER
    7TH FLOOR
    AL KHOBAR
    SAUDI ARABIA

TELL: 8877851

وبالتوفيق
    7 "
  3. طيب انت سويت الشيك ولا بعدك

>>>>بالنسبة لي

انا في المدينة ورحت لفرع الراجحي بقباء المسؤول عن التحويل

وعطيتهم المبلغ وعطوني الشيك باسم المجلس الثقافي البريطاني

رحت وحطيته في ظرف وحطيت معه صورتين من الهوية وصورتين شخصية وطبعت الايميل اللي ارسلوا لي ورحت للبريد وارسلته لهم بخمسين ريال بريد ممتاز

والعنوان في جدة

الفارسي سنتر
    شارع الملك عبدالله
    المجلس الثقافي البريطاني
    جدة

وبس

موفق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.