الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاره ساعدوني الله يوفقكم

محتاره ساعدوني الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4307 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أمآسي
    أمآسي

مبتعث جديد New Member

أمآسي الولايات المتحدة الأمريكية

أمآسي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة جامعة القصيم
    • جامعة القصيم
    • لغة انجليزية
    • أنثى
    • عنيزه, القصيم
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 3rd, 2012, 07:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولاً حبيت اشكركم على المنتدى الاكثر من رائع
    وثانياً عندي استفسار ابغى له جواب شافي
    انا خريجة قسم لغة انجليزية وابغى اكمل ماستر بنفس التخصص (ترجمة) اقدر التحق بالبعثة بالرغم ان برامجها المطروحة ماتحتوي انجلش؟ وكيف إذا أقدر يعني كيف اقدم وهم ماطرحوا انجلش؟
    الاستفسار الثاني اختبار الايلتس او التوفل لازم اختبرها قبل ما اقدم؟ ولا عادي اقدم قبل الاختبار؟ وهل هي اجباريه لدراسة الماستر يعني مايغني عنها قدرات الجامعيين؟
    انتظر ردكم بليز لاتردوني..
  2. حياك الله اختي ..

1- لا يمكنك التسجيل بتخصص الانجلش لانه غير مطروح
    2- يمكنك التسجيل بتخصص اخر زي التسويق وتحولي منه الى الانجلش هناك في بلد الابتعاث بعد الوصول إليه ...
    3- الايلتس فقط لطلاب الطب بكالوريوس فقط اما انتي لا تحتاجين لا ايلتس ولا توفل .. لكن لما تسافرين وبعد ماتكملين اللغة تختبرين ايلتس + توفل للحصول على قبول جامعي وليس للبعثة علاقة بهذا الامر
    4-قدرات الجامعيين غير مطلوبة للبعثة ماستر .. اما القدرات فهي متطلب فقط لمن اراد دراسة بكالوريوس ..
    7 "
  3. الله يجزاك خير اخوي على الرد
    بس أخاف اتوهق بعد ما اطلب تحويل لقسم انجليزي اخاف مايوافقون؟ ولا مافيه مشكله؟ يعني كل اللي طلبوا تحويل يوافقون عليهم؟ ولا فيه احد يرفضون؟
    والتوفل بعد ما اخلص ماستر عشان يقبلوني هنا بالسعوديه صح؟
    وآسفة عالإطالة بس بجد تايهه
    7 "
  4. ^^^

هذا التساؤل اللي يرهق اكثر الطلبة اللي يبون يحولون انا ماادري اذا يرفضوا او لا ..

لكن معلومة تهمك التحويل من تخصص اقل قيمة الى تخصص افضل اسهل بكثير من العكس ..

لا التوفل مهم لدخول الكلية للماستر ... يعني عشان الجامعة تقبلك وحده من شروطها انك تجيبي في التوفل او الايلتس درجة معينه على الاقل ... مع المعدل الجامعي والامور المطلوبة للقبول في الجامعات الامريكية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.