الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ليش تضيع وقتك ؟

ليش تضيع وقتك ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4313 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو نبراس2011
    أبو نبراس2011

مبتعث مستجد Freshman Member

أبو نبراس2011 الولايات المتحدة الأمريكية

أبو نبراس2011 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إقتصاد إسلامي , بجامعة جامعة أم القرى
    • جامعة أم القرى
    • إقتصاد إسلامي
    • ذكر
    • مكة المكرمة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

July 4th, 2012, 03:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إخواني أخواتي راغبي الإلتحاق ببرنامج خادم الحرمين الشريفين (المرحلة الثامنة )
    بقدم لكم نصيحة يمكن الكثير من الأخوان سبقوني بها ولكن أنا ماذكرتها هنا إلا لأجل التأكيد عليها.
    الكثير ياأخوان من وقت مايبدأ التقديم يصير مشغول عشان ينهي أموره وربنا يوفق الجميع ولكن لا تنسون إنه من الضروري تدرسون لغة إنجليزية في بداية الأمر عشان تلتحقون أكاديمياً ومدة هذي الدراسة سنة قد تمدد إلى ستة أشهر أخرى , فأنا أنصح كل من يرغب بالإبتعاث وليس لديه على الأقل أساسيات في اللغة أن يستثمر الوقت من الآن . عشان إذا وصل بلد الإبتعاث بإذن الله وسوى إختبار تحديد مستوى يضعونه على مستوى متقدم ويقدر يخلص اللغة في أقل من سنة بإذن الله ويتجه للجامعة .
    لأن لو ربي يسر لكم وتمت أموركم بخير ماراح تسافرون إلا بداية السنة القادمة . ممكن شهر صفر أو ربيع الأول أو ربيع الثاني أو بعدهم .
    فلو حسبتوها راح تلاقون إنكم لو درستوا بجد وحفظتوا كلمات كثيرة خلال الفترة هذي فبإذن الله ماتسافرون إلا وإنتوا لغتكم جيدة وتكملون إذا وصلتوا بلد الإبتعاث.
    ومو شرط عشان تدرسون إنكم تلتحقون بمعاهد للغة الإنجليزية , تقدرون تحملون مذكرات من النت وتدرسونها وأنتوا بالبيت .
    أسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد وسامحونا على الإطالة .........
  2. انا معاك اخي وانصح بشده على فكره ترى تدريس القرمر او القواعد في السعوديه افضل من امريكا لانهم يتوقعون انك دارسها فا يمرون عليها سريع تقدر تقول مراجعه ولازم تكون عندك لغه كويسه عشان لما تجي امريكا تصير فاللغه ممتاز
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king_Saleh
    انا معاك اخي وانصح بشده على فكره ترى تدريس القرمر او القواعد في السعوديه افضل من امريكا لانهم يتوقعون انك دارسها فا يمرون عليها سريع تقدر تقول مراجعه ولازم تكون عندك لغه كويسه عشان لما تجي امريكا تصير فاللغه ممتاز
    هلا أخوي صالح
    والله أنا ماكتبتها إلا بعد ماشفت أوضاع بعض الشباب هنا .
    الله ييسر لنا وللجميع مافيه الخير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink Ice
    كلامك سليم 100%
    المفروض كل واحد يركز على الجانب الي فيه ضعف
    حتى لو لغتك كويسه ، مثلاً ضعيف بالقرامرز والسبيلنق ركز عليهم
    تدرب خلال هالوقت .. انا ان شاءالله ابي ابتدي أحاول كل يوم احفظ كم كلمه = )
    ربنا يوفقكم وييسر أمرنا وأمركم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.