الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسمي فالشهاده يختلف تمام عن الجواز وش الحل :( ؟

اسمي فالشهاده يختلف تمام عن الجواز وش الحل :( ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4306 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Raj7
    Raj7

مبتعث جديد New Member

Raj7 الولايات المتحدة الأمريكية

Raj7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قريب ان شاء الله , بجامعة قريب باذن الله
    • قريب باذن الله
    • قريب ان شاء الله
    • ذكر
    • من الممكن اكلاهوما, تلسا اتوقع
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

July 6th, 2012, 03:29 AM

السلام عليكم
    كيف الحال ان شاء الله بخير
    عندي مشكله واللي هي اسمي فالشهاده يختلف عن الجواز تمام يعني حايسينه حوس
    وانا اسمي بالجواز صحيح 100% لكن فالشهاده غلط
    وانا صراحه ودي اعدل الشهاده لكن مدري كيفووين بالضبط وانا ساكن فالخبر وابغا الحل والله متحطم

واللي عنده حل شهادة اول ثانوي حقتي ماحصلتها بالملف وخايف يطلبونها وش الحل مع العلم معي حقت الفصل الاول بس
  2. انا يوم تخرجت طلعت الجواز وررحت الجوازات معي نسخه من الشهاده وجلست على قلب الموظف وكل كلمه ادقق فيها وانا كاتب اسمي بحروف كابيتل وياله جت على خير وجت صح ادا تبي تعدلها يا انك تعدل الجواز وعندك الجواز صح انصحك رح الوزاره داخل الدمام وكلمهم وحاول تخلصها وخلك انسان وسيع بال ترا عندهم حب لاستفزاز الواحد اي شىء يقولك قل ابشر وتوقع يا تتعدل من عندهم او يرسلونك مركز الاشراف وشكرا ارجوا اني افدتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kmo.otaibi
    انا يوم تخرجت طلعت الجواز وررحت الجوازات معي نسخه من الشهاده وجلست على قلب الموظف وكل كلمه ادقق فيها وانا كاتب اسمي بحروف كابيتل وياله جت على خير وجت صح ادا تبي تعدلها يا انك تعدل الجواز وعندك الجواز صح انصحك رح الوزاره داخل الدمام وكلمهم وحاول تخلصها وخلك انسان وسيع بال ترا عندهم حب لاستفزاز الواحد اي شىء يقولك قل ابشر وتوقع يا تتعدل من عندهم او يرسلونك مركز الاشراف وشكرا ارجوا اني افدتك
    الله يعطيك العافيه ان شاء الله وما قصرت
    لكن وين موقع الوزاره بالضبط انا فالخبر ومدري وين الوزاره دورت فالنت ما حصلت موقعهم حتى بموقع الوزاره ما حطو الكركتر حقهم !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    التعديل يكون من الجامعة،،،خاطبي الجامعة لتعديل الوثيقة وتأكدي بأن التعديل لاياخذ وقت طويل..
    يا حبيبي يا قلبي يا مراقبنا العزيز انا طالب ثانوي والمشكله بشهادتي الاصل وتكون مترجمه لكن اسمي بالانجليزي غلط يختلف عن الجواز هذي مشكلتي والان ابغا اتاكد وين اعدل الشهاده فقط لا غير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.