الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بسررررعة الله يخليكم

مساعدة بسررررعة الله يخليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4311 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mbt3th.solid
    mbt3th.solid

مبتعث جديد New Member

mbt3th.solid السعودية

mbt3th.solid , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة واعمال , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • ادارة واعمال
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 7th, 2012, 02:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني اخوتي
    انا محتار ابغى اعرف في تخصص لغة انجليزي بامريكا
    واذا في هل من ضمن الملحقية لانو انا ابغى اتخصص بذا المجال وابغى اعرف هوا بكالوريوس ولا دبلوم عندهم اذا في
    الله يخليكم جاوبوني بسرعة واتمنى الرد يكون صحيح 100 بالمية
  2. تخصص انجليزي فيه اكيد بامريكا وانا شفت من موقع الوزارة فيه بكالوريوس وماجستير .. اكيد في بعض الجامعات تقدم دكتوراة .. لو تبغى تشوف الجامعات اللي تقدمها وش برامجها ادخل على الجامعات الموصى بها في وزارة التعليم هذا الرابط الجامعات الموصى بها

اقرا الشروط وحط علامة صح يمين ثم موافق

بيجيك على اليمين بحث حط الدولة والتخصص بالانجليزي أفضل English ثم بحث مو لازم تعبي كل الخانات ..

راح تجيك قائمة جامعات ادخل على الجامعة وشف التخصص يقدم ايش ؟ بكالوريوس ماستر او PHD

فالتخصص متوفر في امريكا لكن برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي لا يشمل هالتخصص .. فلا يمكنك الابتعاث من هنا على التخصص مباشرة ..

والطريقة لو بغيت التخصص وحده من اثنين ..

1- انك تروح لدولة الدراسة وتدرس على حسابك الخاص .. تقريبا سنة متوقع .. ثم يتم الحاقك ..

2- لو كنت مستوفي شروط البعثة تاخذ تخصص منخفض وماعليه كلام يعني اقل من الانجليزي اهمية واذا وصلت هناك تطلب التحويل الى انجليزي ..

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.