الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص الايلتس

سؤال بخصوص الايلتس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4305 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rose&rose
    rose&rose

مبتعث جديد New Member

rose&rose هولندا

rose&rose , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى طب ان شاء الله , بجامعة الجاري البحث
    • الجاري البحث
    • طب ان شاء الله
    • أنثى
    • جاري البحث, جاري البحث
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

July 7th, 2012, 01:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وبعد
    يا عالم ممكن مساعدة بجدد محتاجة مساعدة
    انا اختباري الايلتس بعد 3 اسابيع تقريبا ومستواي بالانجليزي متوسط يعني اقدر اشاهد مسلسل او فلم اجنبي بدون ترجمة اقدر اقرأ قصص بسيطة مثل wimpy kid بس المشكلة
    انيي مرررررة ضعيفة بالاسبلنق + لما جيت فتحت كتاب تمارين تبع الايلتس مافهمت له حسيته فوق مستواي ( علما اني فهمت طريقة الاختبار ) معليش بليييز فيدوني ايش اسوي مو مشكلة اذاكر 24 بس ابي اجيب 5 عشان البعثة
    ممكن تذكروا لي مواقع تفيد طرق اي شيء يساعدني الله يرضى عليكم ويوفقكم
    وشكرا مقدماا للي بيساعدني =)
    + دعواتكم 5 في الايلتس
  2. عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    اولا اختي ترى الاختبار الايلتس يعتمد كثيييير ع السبلنق يعني حاولي خلال هالايام الجايه تركزين عليها لانهم يركزون ع السبلنق كثيييير
    وبالنسبه لـ 5 اتوقع انها مو صعبه عليك بما انك تقراين كتب وتشوفين افلام بدون ترجمه
    فقط عليكي بالمراجعه ودعوات والديك
    وانا راح ابحث لك ان شاء الله وخلال هاليومين باذن الواحد الاحد اذا لقيت شي باعطيك اياه
    الله يوفقك ويارب تجيبين 6 بعد مو 5
    ودي
    7 "
  3. الله يوفقك يااختي انا اختبرت ايلتس قبل 4 سنوات الاختبار صحيح صعب بس لا تخافين بيحدد مستواك .. يعني صعوبته ليست لك .. وانما صعوبته لهؤلاء اللي ماشالله فاهمين قاعد يختبرهم ..هو اختبار موزع الدرجات حسب المستويات فمثلا في سؤال صعب مررررره اللي بيجيب حله يعطي نفسه تلميح انه يستحق درجة معينة لانه اجابها

وفي اسئلة تعطي فكرة انك تستحقين ال5 من عدمه .. لكن ممكن انك ماتحلينه واغلب الاسئلة من نفس المستوى تحليها فتاخذين ال5 فلاتخافين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.