الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبة لردود واجابات المواضيع

بالنسبة لردود واجابات المواضيع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4310 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المدينه ^^
    المدينه ^^

مبتعث مجتهد Senior Member

المدينه ^^ السعودية

المدينه ^^ , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ^^ , بجامعة ^^
    • ^^
    • ^^
    • أنثى
    • ^^, ^^
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

July 7th, 2012, 08:29 PM

لاحظت كثرة أقاويل لذلك أنشأت هذا الموضوع ..

وأنا أقرأ المواضيع وخصوصاً بنقطة مراسلة المعهد وآخذ القبول .. وجدت شيء يوتر .. ناس تقول يصير تجيب قبول قبل وناس تقول لا مايصير لازم نستنى القبول وناس تقول قبل الملتقى وناس تقول لازم بالملتقى نسجل ثلاث معاهد وناس تقول بعد الملتقى وناس تقول بعد الضمان المالي ...

طيب أنا وغيري ليس لديهم خلفية سابقه أبداً عن الإبتعاث وإجراءاته يعني أنا كقارئة ومستفيدة أتبع إيش بالضبط ؟؟؟

رجاءاً رجاءاً رجاءاً أتمنى من واضع الردود أن يتيقن وأن يتصفح المواضيع التي تتكلم عن نفس الموضوع حتى يبين صحة رده ..

ادارة المنتدى قد نوهت من كثرة المواضيع التي تتكرر وأن يكون اسم الموضوع متضمن لما بداخله .. وآرجوا أيضا أن تتوحد كلمة الردود لأن هذا قد شكل لنا حيرة

إلى الآن وأنا ضايعه تماما ..!!

جزاكم الله خيراً ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    اختي بإمكانك الحصول على قبول الان .. لكنه نوع ما مبكر .. ولامشكلة في ذلك وارجعي الى موضوعي ^_^

مو قصة اني ابغى مبكر استفساري مو نابع من تعجل استفساري نابع من حيرة فقط

أنا أبغى أتبع الخطوات خطوه خطوة وفق وقتها الصحيح أبغى كل شي نظامي

طيب اذا راسلتهم بعد مايرسلون الضمان المالي فيها مشكله ؟؟

واختيار 3 معاهد بالملتقى هل هذا صحيح أو لا ؟؟

ياليت تقولي هالنقطة متى تتم بالضبط وفق خطوات البرنامج الصحيحه

مشكور يعطيك العافية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    اختي بإمكانك الحصول على قبول الان .. لكنه نوع ما مبكر .. ولامشكلة في ذلك وارجعي الى موضوعي ^_^
    الأخ الكريم
    لا أنصـح بإحضـار القبـول من الآن،،،قتد تختـلف الإجـراءات من مرحلـة الى مرحلـة, قـد يكـون هنـاك معـاهد جديـدة تم التعـاقد معهـا وإغـلاق معاهـد أخـرى..قد تكـون للوزارة رؤية واجراءات مختلفـة وتنبيهـات جديـدة في إحضـار القبـول..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينه ^^
    لاحظت كثرة أقاويل لذلك أنشأت هذا الموضوع ..

وأنا أقرأ المواضيع وخصوصاً بنقطة مراسلة المعهد وآخذ القبول .. وجدت شيء يوتر .. ناس تقول يصير تجيب قبول قبل وناس تقول لا مايصير لازم نستنى القبول وناس تقول قبل الملتقى وناس تقول لازم بالملتقى نسجل ثلاث معاهد وناس تقول بعد الملتقى وناس تقول بعد الضمان المالي ...

طيب أنا وغيري ليس لديهم خلفية سابقه أبداً عن الإبتعاث وإجراءاته يعني أنا كقارئة ومستفيدة أتبع إيش بالضبط ؟؟؟

رجاءاً رجاءاً رجاءاً أتمنى من واضع الردود أن يتيقن وأن يتصفح المواضيع التي تتكلم عن نفس الموضوع حتى يبين صحة رده ..

ادارة المنتدى قد نوهت من كثرة المواضيع التي تتكرر وأن يكون اسم الموضوع متضمن لما بداخله .. وآرجوا أيضا أن تتوحد كلمة الردود لأن هذا قد شكل لنا حيرة

إلى الآن وأنا ضايعه تماما ..!!

جزاكم الله خيراً ..

الـوزارة تتـواصـل مع المرشحيـن في اجـراءات الابتعـاث خطـوة خطـوة،،،فبعـد الترشيح النهـائي سيتم انزال قـائمة المعـاهد حتى يختـار منهـا الطـلاب ويبدأون بالمـراسلة.
    احضـار القبـول من الآن فيـه نـوع من الاستعجـال, كمـا وضحـت في ردي السـابق السبب.
    بالنسبـة لاختيـار المعـاهد, كانت الوزارة العام المـاضي تطلـب من الطـلاب اختيـار أكثر من معهـد, فيمـا لـو كـان المعهد الأول المختـار من قبـل الطـالب متكـدس يذهبـون للخيـار الثـاني وهكـذا...
    اختيـار المعاهـد يكـون قبـل الملتقـى, لكـن قـد يتأخر الرد من الوزارة لان المـوافقة تأتي عن طريق الايميل من الوزارة علـى المعهـد, إذا تأخر الرد, كثير من الطلاب يأخذ الموافقـة في الملتقـى من موظفي الوزارة.
    ما أنصـح به الآن, هـو البحـث عن المعـاهد الجيـدة من الآن, وقبـل اختيـار المعهـد اختيـار الولايـة بنـاءً على جامعاتهـا ووفرة التخـصص فيها ويكـون معتـرف فيه وغير مغلق, ومن ثم يكون اختيار المعهد.
    وليكـون للطـالب أكثر من خيـار للمعـاهد, حتى لو تم رفضه يكون لديه خيـار لمعهـد آخـر.
    ....
    خطـوة أختيـار المعـاهد في المرحلة السابعـة كان تنظيمهـا سيء للأسـف من الوزارة والكثيـر تعـرض لمشـاكل في قضية اختيار المعـاهد،،،ومن الممكن أن تكـون الوزارة غيرت أو عدلت بعض الإجـراءات في ذلك. لاأعلـم

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10

الـوزارة تتـواصـل مع المرشحيـن في اجـراءات الابتعـاث خطـوة خطـوة،،،فبعـد الترشيح النهـائي سيتم انزال قـائمة المعـاهد حتى يختـار منهـا الطـلاب ويبدأون بالمـراسلة.
    احضـار القبـول من الآن فيـه نـوع من الاستعجـال, كمـا وضحـت في ردي السـابق السبب.
    بالنسبـة لاختيـار المعـاهد, كانت الوزارة العام المـاضي تطلـب من الطـلاب اختيـار أكثر من معهـد, فيمـا لـو كـان المعهد الأول المختـار من قبـل الطـالب متكـدس يذهبـون للخيـار الثـاني وهكـذا...
    اختيـار المعاهـد يكـون قبـل الملتقـى, لكـن قـد يتأخر الرد من الوزارة لان المـوافقة تأتي عن طريق الايميل من الوزارة علـى المعهـد, إذا تأخر الرد, كثير من الطلاب يأخذ الموافقـة في الملتقـى من موظفي الوزارة.
    ما أنصـح به الآن, هـو البحـث عن المعـاهد الجيـدة من الآن, وقبـل اختيـار المعهـد اختيـار الولايـة بنـاءً على جامعاتهـا ووفرة التخـصص فيها ويكـون معتـرف فيه وغير مغلق, ومن ثم يكون اختيار المعهد.
    وليكـون للطـالب أكثر من خيـار للمعـاهد, حتى لو تم رفضه يكون لديه خيـار لمعهـد آخـر.
    ....
    خطـوة أختيـار المعـاهد في المرحلة السابعـة كان تنظيمهـا سيء للأسـف من الوزارة والكثيـر تعـرض لمشـاكل في قضية اختيار المعـاهد،،،ومن الممكن أن تكـون الوزارة غيرت أو عدلت بعض الإجـراءات في ذلك. لاأعلـم

يعطيك العافية أخوي .. أجزل الله لك الثواب ..

اختيار المعهد الذي قبل الملتقى يكون بمراسلة المعهد ذاته أم مراسلة الوزارة ؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينه ^^

يعطيك العافية أخوي .. أجزل الله لك الثواب ..

اختيار المعهد الذي قبل الملتقى يكون بمراسلة المعهد ذاته أم مراسلة الوزارة ؟؟
    عند اختيـار المعهـد, يراسـل الطالـب الوزارة, عند الموافقـة عليه, يقـوم الطالب بمراسلة المعهـد للحصـول على قبـول.
    7 "
  7. اختي المدينه انا بجاوبك ع سؤالك ... بالنسبه لاختلاف الردود واختلاف الأقاويل فهذا شي طبعا جدا لان جميع الوسائل المختلفه تؤدي لنفس الغايه.. الغايه بالموضوع ( إحضار قبول لغه ) الوسائل تختلف ..لكل مبتعث وسيلته بإحضار قبوله .. ( جميع الطرق تؤدي إلى روما )
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اختي المدينه انا بجاوبك ع سؤالك ... بالنسبه لاختلاف الردود واختلاف الأقاويل فهذا شي طبعا جدا لان جميع الوسائل المختلفه تؤدي لنفس الغايه.. الغايه بالموضوع ( إحضار قبول لغه ) الوسائل تختلف ..لكل مبتعث وسيلته بإحضار قبوله .. ( جميع الطرق تؤدي إلى روما )
    بس أنا وغيري ليس لهم خلفية تماماً .. وأي أحد بوضعي أكيد رح يحتار من كثر ما يقرأ ..والنتيجه تركت طابع عندي وصرت مو عارفه ايش أعمل ..!! عشان كذا حطيت الموضوع .. والحمدلله الإخوه هنا ماقصروا ووضحولي ..

يعطيك العافية ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.