الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التحويل من ماجستير الى دكتوراه

التحويل من ماجستير الى دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4282 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا ياما سمعت من طلاب كثار معاهم ماستر ويبغون دكتوراه ويقولون صعب الحصول على قبول للدكتوراه في الجامعات الأمريكية ( هذا من مقولة الطلاب )
    نصيحه قدمي على أساس تبغين ماستر إذا كنتي مستوفيه شروط الماستر و بعدها أدرسي لغه و أختاري التخصص اللي تبغينه و بإذن الله ميسره لأن كثير طلاب غيروا تخصصهم و ما سمعت أحد قالهم شي و بعدها إطلبي ترقيه بعثه على أساس تكملين دكتوراه بعد الماستر
    ياليت تاخذين التوفل أو الآيلتس من هنا حتى تضمني قبول جامعة مو قبول مشروط حتى تدرسي اللغه وأنتي متطمنه أنك مقبوله بجامعه لأن فيه طلبه ماستر الله يهداهم يقولون بعد ما نخلص لغه نختبر و ما يدرون أن الجامعات لها وقت محدد للتسجيل

على العموم بالتوفيق أختي و استخيري الله قبل كل شي
    7 "
  2. اسير العاشقين الله يوفقك ويفتح لك ابواب الخير. بثقل عليك شوي بسوال ولاهنت وضح لي بالتفصيل. كيف اخذ قبول التوفل من هينا وبعدها ادرس لغه مافهمت يعني اختبر توفل بالسعودية وكيف اختبر والي اعرفه ان لازم تكون مره لغتك عالية عشان يعطونك توفل. وبعد ماادرس لغه هناك ايش الفرق مو بعد اختبار الغه يسوون لك توفل. حتى سوالي مبين مني فاهما الله يوفقك اشرح لي معليش

- - - مشاركة محدثة - - -

امممم . كمان نقطه اخوي كيف الجامعات لها وقت محدد بتسجيل
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أختي السالفه ما يبغالها إلا مجهود منك هذا موضوع لأحد أعضاء المنتدى و تجربتها بالآيلتس http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thread79451.html أنتي ذاكري واستعدي للإمتحان وبعدين قبل السفر لأن بتطول الإجراءات على بال ما يجي السفر بعد القبول النهائي إن شاء الله اختبري وعلى فكره أنا إن شاء الله بقدم على ماستر وباختبر قبل السفر بإذن الله حتى أسجل بالجامعات من هنا و إن شاء الله انتظر ردهم و على بال ما يجي القبول أكون أدرس اللغه و إذا جا القبول وتوني أدرس لغه هم يحطون على السمستر الجديد و ينتظرون حتى تخلصي وبعض الجامعات تعطيكي مواد أكاديميه يعني و أنت تدرسين لغه ممكن تنزلي مواد جامعه على حسب إذا بغيتي أو لا
    بس انتبهي أختي ارجعي لشروط القبول للماستر إن شاء الله منطبقه عليك إذا منطبقه توكلي على الله وقدمي ( قبل كذا الإستخاره )
    وبالتوفيق
    7 "
  4. ايه الحمد لله منطبقه الله يوفقك وييسر لك كل امر . جامعتنا منزله دراسه شهرين وبعدها اختبار ايلتس ويقولون معتمده من المعهد البريطاني
    بستخير واتوكل على ربي واسجل . وش رايكم الايلتس والتوفل نفس الشي....
    7 "
  5. اختي انتي مثل وضعي

انا بخلص الماجستير باول يناير وبستلم الوثيقة في فبراير

وودي اقدم على دكتوراه مالي خلق حوسه وتحويل وقبول

يعني استلم وثيقة الماستر هنا واطير لامريكا على طول لغة ودكتوراه

واللي حمسني اقدم هالمرحلة وحده من البنات كانت بتخلص مرحلة الامتياز في فبراير 2012 وقبلوها بالمرحلة السابعة زماله استلمت وثيقتها في فبراير وسافرت على طول

وانا ابي اسوي مثلها ماابي انلطع سنة واسافر في فبراير او مارس 2014 الوقت طويل ومحرمي عنده ارتباطات

ان شاءالله يسوون لي استثناء
    7 "
  6. عالي طموحي. الله يوفقك وييسر امرك قلي امين
    طيب انتي ايش التخصص والدوله الي تبين تقدمين عليها انا امريكا اذا ربي راد
    ودام وجهتنا وحده وش رايك نكون على اتصال لانا نفس الهدف ونستشير بعض واي احد نفس شغلتنا تحويل وحوسه يرفع يده
    وانا مقدمه على اختبار ايلتس شهرين وبعده اختبار
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.