الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اريد كل شخص ان يطرح رأيه لمساعدتي فضلا لا امرا

مساعدة اريد كل شخص ان يطرح رأيه لمساعدتي فضلا لا امرا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4303 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdulrahman ALmshhor
    Abdulrahman ALmshhor

مبتعث جديد New Member

Abdulrahman ALmshhor الولايات المتحدة الأمريكية

Abdulrahman ALmshhor , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دراسة لغة الانجليزية , بجامعة معهد بورتلاند
    • معهد بورتلاند
    • دراسة لغة الانجليزية
    • ذكر
    • بورتلاند, اوريجون
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 9th, 2012, 02:46 AM

السلام عليكم
    واسعد الله ايامكم ولياليكم بالمسرات
    لا اريد ان اطيل عليكم
    وهذا مختصر موضوعي

انا طالب في جامعة سعودية و قد درست فصل دراسي واحد حتى الان ولقد نصحني احد اقاربي مبتعث الى امريكا بان اسافر الى امريكا واتعلم او اكمل دراستي هناك(اكمل دراستي عناك هذا اذا انضميت على حساب الملك)
    وابشركم طلع لي قبول في المعهد لدراسة اللغة بمساعد قريبي ورحت وسويت مقابلة قبل يومين في السفارة الامريكية و وعدوني اسبوع بالكثير وتكون التاشيرة معي.طبعا مو هذا موضوعي الاساسي لكن هذي لتوضيح دراستي راح تبدأ في 10 رمضان 1433 في مدينة بروتلاند بولاية اوريجون طبعا الدراسة على حسابي الخاص. لكن اريد مساعدتكم في هذي النقطة لو سحتوا هل استطيع ان انضم على حساب الملك واكمل دراستي هناك مع المعلومية اني طالب في جامعة سعودية. لكن اخاف ان افصل من الجامعة وبعدها ما يضموني واكل هوى

معليش على الاطالة وكثرت الكلام لكن من باب التوضيح وتسهيل الحالة
    واشكركم لاعطائي جزء من وقتكم وأسال الله ان يوفقكم ويسدد خطاكم
    وشكرا
  2. اخوي طبعا لازم في البداية تدفع مبلغ لدراستك يعني لازم تحط في الحسبان انك بتصرف على مايضمونك للبعثات بحدود 60 الف ولد عمي نفس شغلتك تقريبا درس على حسابة بحدود 4 اشهر وصرف حوالي 60 الف ولما جا موعد التقديم للانضمام لبعثات الملك راسلو اهله الموقع من السعوديه وضموه للبعثات ولله الحمد انشا الله اكون افدتك بس شد حيلك
    7 "
  3. شكرا لك بسمة شقاوة
    طبعا انا ماخذ كامل احتياطاتي بس الي مخوفني اني سمعت او عرفت ان من احدى شروط ضم الطلاب لبرنامج الملك لم يفصل من جامعة سعودية

وشكرا على اتاحتك لي جزء من وقتك
    وربي يعطيك دوام العافية والصحة
    7 "
  4. اول شي لا تفكر بتروح على طووول و بيضمونك لان اعرف نااس طولوا يمكن 6 - 7 شهور لين انضموا وطبعا هالفتره مصاريف معهد و اكل و سكن

انت ليه ما تقدم على الابتعاث في رمضان بعد اسبوعين تقريبا ؟؟ اذا كنت مستوفي الشروط قدم و روح وانت ضامن انك على البعثه احسن لك

و بالتوفيق يا رب
    7 "
  5. اذا على الجامعه
    سو وكالة لأحد قرايبك وبموجبها يقدر يسحب ملفك من الجامعه
    ويسوي لك تأجل ترم او حذف ترم
    واذا جيت هنا وبعد فترة الملحقية ارسلوا ملفك للوزارة خله يروح الجامعه ويسحب ملفك
    وطبعاً انتبه لتواريخ نهاية حذف الترم والاعتذار والتواريخ اللي ممكن يفصلوك فيها

مع اني شفت شباب كتبوا انهم ماسحبوا ملفاتهم وانضموا
    بس انت خلك على المضمون

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  6. السلام عليكم
    اول شيء اشكركم جميعا على منحي جزء من وقتكم
    واعطائي ارائكم التي افادتني كثيرا
    ولا نستغني عن ابناء وطننا الغالي ذو الغبرة او من له خلفية عن بعض المعلومات

واشكركم مره اخرى جزيل الشكر واسال الله ان يمدكم بالصحة والعافية
    وان يردكم للوطن مرفوعين الراس

شكرا لكم وجزاكم الله عني الف خير
    تحياتي لكم
    7 "
  7. الله يعين بس عاد هي بالحظ يا يضموني اول ما اجي او مثل ما قلت 7او 8 شهور بعدين يضموني
    بنسبة للبرنامج الابتعاث قدمت عليه السنة الماضية ولا قبلوني , وانا الحين الحمد لله تسهلت اموري
    وصارت الفيزا معي الحين بقي بس السفر, لكن عسى يكون الانضمام من حليفنا والله ييسرها
    شكرا لك على اهتمامك وطرح رايك ويعطيك الف عاغية
    تقبل مروري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.