الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم

السلام عليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4308 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية PHARMCI
    PHARMCI

مبتعث جديد New Member

PHARMCI المملكة المتحدة

PHARMCI , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى فني صيدله , بجامعة الاكاديميه الدوليه للعلوم الصحيه
    • الاكاديميه الدوليه للعلوم الصحيه
    • فني صيدله
    • ذكر
    • جده, ان شاء الله قريب
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 9th, 2012, 12:08 PM

بسم الله الرحمن الرحيم ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته / كيف الحال أخوأني وأخواتي الاعضاء ، أولاًا اشكركم على هذا المنتدى الجميل والمفيد لكل مبتعث ولكل من يريد ان يبتعث : اخواني انا معي زملاء اثنين من خريجين دبلوم الصيدله معهد صحي ، ونبي ان شاء الله نبتعث / بس نبي نعرف كيف نبتعث : وش نعمل طبعا كلنا نبي تخصص بكالوريس صيدله .. وش رايكم نبي نصائح
  2. شل الفكرهـ من راسك من ناحية برنامج خادم الحرمين .

عندك احد حلين . اما تروح تدرس معهد ع حسابك وتجيب قبول بكالوريوس ويعادلون لك موادك وتقدم ع الملحقية .

او انك تكمل ببرامج التجسير ( جامعات سعوديه تخليك تكمل للبكالوريوس ) ومجانيه .

موفق خير
    7 "
  3. يمكنك الابتعاث لكن ليس كدبلوم انما ثانوي وتكونوا محققين شروط الثانوي 90 ثانوي و 80 قياس و 80 تحصيلي .. والشهادة مامر عليها 3 سنوات والعمر مايتجاوز 22 ...

وراح تبدون البكالوريوس من جديد او الافكار اللي ذكرها اخونا اخصائي التمريض
    7 "
  4. يارجال ذا دارس اكاديميه وله سنتين ونص متخرج واظن فوق 95% انه مو مستوفي الشروط والدليل دخوله كليه خاصه . مو قصور فيه ونعم الشارب لكن يمكن الفرصه ماسمحت له او له ضروفه .

وبعدين الحين يبي له يختبر قياس وتحصيلي ماعاد فيه اختبار قياس او تحصيلي قبل شهر 12 ماعاد يمديه .

ياولد رح تجسير واسمع نصيحتي قبل يفوتك الوقت . واذا تبي افيدك عن التجسير لك مني اعطيك تفاصيل كامله شامله تغنيك عن السؤال .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخصائي تمريض
    يارجال ذا دارس اكاديميه وله سنتين ونص متخرج واظن فوق 95% انه مو مستوفي الشروط والدليل دخوله كليه خاصه . مو قصور فيه ونعم الشارب لكن يمكن الفرصه ماسمحت له او له ضروفه .

وبعدين الحين يبي له يختبر قياس وتحصيلي ماعاد فيه اختبار قياس او تحصيلي قبل شهر 12 ماعاد يمديه .

ياولد رح تجسير واسمع نصيحتي قبل يفوتك الوقت . واذا تبي افيدك عن التجسير لك مني اعطيك تفاصيل كامله شامله تغنيك عن السؤال .
    ^^^ انا عارف وانا اخوك .. لكن انا قلت له لو كان معدلك كذا فممكن .. عطيته احتمالية .. ^_^ وماتدري يمكن الرجال اخذ دبلوم لان المنطقة اللي عنده مافيها الا دبلوم مو كلهم بالرياض ^_^ ....

ومثل ماقلت الغالب هي تجسير له .. لكن لابد من توضيح الحقائق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.