الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سحب الملف من الجامعه وتخصصات البكالوريس

استفسار سحب الملف من الجامعه وتخصصات البكالوريس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4281 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hussainalshehri
    hussainalshehri

مبتعث مجتهد Senior Member

hussainalshehri الولايات المتحدة الأمريكية

hussainalshehri , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة اتصالات , بجامعة seatlle
    • seatlle
    • هندسة اتصالات
    • ذكر
    • seattle, washiton
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 9th, 2012, 05:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    يا اخواني عندي استفسارين
    الاول هو :انا طالب انقبلت في التحضيري لجامعه البترول ابغى اسحب ملفي متى اخر موعد لسحبه.؟؟؟...لاني ناوي عل البعثه وهل لو شروطتي في المرحله الثامنه مستوفيه يقبلوني ان شاء الله
    ولم يجي التدقيق ولقوني كنت في جامعه البترول ؟؟فيها شي ؟؟
    انا جايب ولله الحمد فوق 90+ في الثانوي والقدرات والتحصيلي هل اظمن قبولي للمرحلة الثامنة

الثاني :انا ابغى هندسة اتصالات او مالية ..هل موجود في المرحلة الثامنه علما باني طالب بكالوريس
    لاني سامع انها اشاعات والتخصصات فقط الطب ...والدول للهندسة والماليه اذا كانت موجود,,, في منها امريكا ؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussainalshehri
    السلام عليكم ورحمة الله
    يا اخواني عندي استفسارين
    الاول هو :انا طالب انقبلت في التحضيري لجامعه البترول ابغى اسحب ملفي متى اخر موعد لسحبه.؟؟؟...لاني ناوي عل البعثه وهل لو شروطتي في المرحله الثامنه مستوفيه يقبلوني ان شاء الله
    ولم يجي التدقيق ولقوني كنت في جامعه البترول ؟؟فيها شي ؟؟
    انا جايب ولله الحمد فوق 90+ في الثانوي والقدرات والتحصيلي هل اظمن قبولي للمرحلة الثامنة

الثاني :انا ابغى هندسة اتصالات او مالية ..هل موجود في المرحلة الثامنه علما باني طالب بكالوريس
    لاني سامع انها اشاعات والتخصصات فقط الطب ...والدول للهندسة والماليه اذا كانت موجود,,, في منها امريكا ؟؟
    اذا ارسلت ملفك لجامعة البترول ... بعد الترشيح المبدئي للبعثة اسحب ملفك من هناك وخذ منهم ورقة اخلاء الطرف مهمة جدًا .. وجبها في يوم التدقيق في البعثة وعطها موظف البعثة ..

لو جا التدقيق وانت معك اخلاء طرف بيلقوك لربما في جامعة البترول لكن ورقة اخلاء الطرف تريحك من هالهم .. لانهم بيعرفون انك سجبت ملفك ... ^_^

اذا كنت جايب بالضبط 90 والقياس 80 والتحصيلي 80 .. اللي هو على الحفة في كل شي تضمن قبولك 100% .. وشلون اذا كانت كل شي فووق .. مقبول 100% يااخوي ..

التخصصات للبكالوريوس فقط طب وعلوم طبية و النقل البحري .. الطب فقط في دول اوروبا .. اما العلوم الطبية والنقل البحري بإمكانك دراستها في امريكا او كندا ..

بالتوفيق ...
    7 "
  3. مشكور اخوي وما قصررت والله طمنتني ...طيب انا اخوي يدرس في البترول اقدر أوكله عشان يسحب الملف ..ولو اقدر كيف الاجراءات ؟؟؟
    انصدمت لم ما طلع في هندسة ...والله فيه شباب الله يصلحهم في المنتدي قالو انها فيه ..ورجعوها
    ان شاء الله انها خيرة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussainalshehri
    مشكور اخوي وما قصررت والله طمنتني ...طيب انا اخوي يدرس في البترول اقدر أوكله عشان يسحب الملف ..ولو اقدر كيف الاجراءات ؟؟؟
    انصدمت لم ما طلع في هندسة ...والله فيه شباب الله يصلحهم في المنتدي قالو انها فيه ..ورجعوها
    ان شاء الله انها خيرة
    ماقد سمعت احد وكل اخوه عشان يسحب الملف .. فأفضل لك انك تروح هناك وتشوف .. بعدين التوكيل لازم تروح انت واخوك مع بعض للمحكمة وتوكله من هناك .. يعني يايجي ياتروح ..

اللي قالوا ان الهندسة كانوا متوقعين وبعضهم له علاقات وانا كنت متوقع لين رحت لإدارة برنامج خادم الحرمين وسألتهم واكد لي نائب المدير واقره المدير جنبه ان البكالوريوس فقط هالثلاث تخصصات ..

يمكن لأنهم جاهم علم بأنها لن تقتصر على التخصصات الطبية وهي كذلك لانهم اضافوا النقل البحري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.