الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعـض التنبيهـات الهـامّـة في الابتعـاث وجلـب القبـولات

بعـض التنبيهـات الهـامّـة في الابتعـاث وجلـب القبـولات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4308 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CoZo-90
    اخواني اعضاء المنتدى
    انا متخرجة بكلريوس تصميم داخلي وقدمت ماجستير هندسة و افكر اخذ ماجستير هندسة عمارة او تصميم داخلي اذا ما لقيت التخصص اللي ابغيه ... انا محتارة جلست ابحث عن معاهد اللغة وجامعات بس حاسة اني متوترة و مرتبكة
    يعني محتاجه ارتب افكاري لاني سجلت بعثة لليابان والمانيا وامريكا انا عارفة ان لازم ادرس معهد لغة في اليابان اوالمانيا اذا صدر قرارا الابتعاث في احدى الدولتين ..
    بس ياريت احد يفيدني بخصوص تخصص الهندسة ادا كان موجود سواء في اليابان بالنسبة لمبتعثين اليابان و ايضا مبتعثين المانيا .. وماهي الاخطوات الازم اتخاذها قبل الترشيح النهائي للابتعاث
    الأخت الكريمة
    اختيارك للدول غريب ؟!
    في اليابان عليك بتعلم اللغة اليابانية, وفي المانيا اللغة الألمانية ؟؟ وفي امريكا اللغة الانجليزية ؟؟
    بالنسبة للتخصص, لا أدري إذا انتي تسألين عن امكانية قبولك في التخصص في برنامج الابتعاث ؟؟
    بالنسبة لوجود تخصصات الهندسة, جميع الدول التي ذكرتيها تدرس هذا التخصص بكل تأكيد وتعتبر من الدول المتقدمة.
    لكن اتمنى أن يكون اختيار الدول بناءً على قناعة, لانه هناك تباعد في الاختيار, واذا كنتي غير مقتنعة فمازال هناك فرصة لتغيير الرغبات قبل الترشيح النهائي. حتى لا يصعب التغيير فيا بعد..

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani
    الأخت الكريمة
    اختيارك للدول غريب ؟!
    في اليابان عليك بتعلم اللغة اليابانية, وفي المانيا اللغة الألمانية ؟؟ وفي امريكا اللغة الانجليزية ؟؟
    بالنسبة للتخصص, لا أدري إذا انتي تسألين عن امكانية قبولك في التخصص في برنامج الابتعاث ؟؟
    بالنسبة لوجود تخصصات الهندسة, جميع الدول التي ذكرتيها تدرس هذا التخصص بكل تأكيد وتعتبر من الدول المتقدمة.
    لكن اتمنى أن يكون اختيار الدول بناءً على قناعة, لانه هناك تباعد في الاختيار, واذا كنتي غير مقتنعة فمازال هناك فرصة لتغيير الرغبات قبل الترشيح النهائي. حتى لا يصعب التغيير فيا بعد..

اشكر لك ردك اخي Ahamed Aljuhani
    انا مقتنعه باالبلدان و عارفة ان دراسة لغاتها محتاجة مجهود بالنسبة لليابان اتمنى ادرس فيها بحكم ماسمعت وماقريت عنها اما موضوع المانيا فهي غنية عن التعريف وبصراحة انا حطيت امريكا كخيار ادا تعذر علي الدراسه في الدولتين السابقتين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CoZo-90
    اشكر لك ردك اخي Ahamed Aljuhani
    انا مقتنعه باالبلدان و عارفة ان دراسة لغاتها محتاجة مجهود بالنسبة لليابان اتمنى ادرس فيها بحكم ماسمعت وماقريت عنها اما موضوع المانيا فهي غنية عن التعريف وبصراحة انا حطيت امريكا كخيار ادا تعذر علي الدراسه في الدولتين السابقتين
    عموماً من المهم أن يكون الاختيار بناءً على قناعة تامة وبعد دراسة واخذ المشورة من لهم توجيه في هذا الموضوع.
    الأمر الآخر, الرغبات بالنسبة للدول أصحاب الدراسات العليا غالباً يتم تحقيق لهم الرغبة الأولى بنسبة 99%
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ,Eman
    طيب الله يسعدك رشحلي معهد كويس باللغة ، بأي ولاية كانت بس ماتكون غالية مرة وبردهااا معتدل يعني مو30 تحت الصفر عادي 3 او 4 تحت الصفر وهيك وتكون فيها اماكن حلوة وسياحية...
    والله انك بتفك ازمة حالي صعب ولحد الحين مارسيت ع شي والوقت يمشي:'(

معقولة محد يعرف معهد كويس؟!!
    انتو فين درستوا؟!!

اذا مكاني غلط دلوني عالشخص اللي بيساعدني جزاكم الله خير..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ,Eman

معقولة محد يعرف معهد كويس؟!!
    انتو فين درستوا؟!!

اذا مكاني غلط دلوني عالشخص اللي بيساعدني جزاكم الله خير..
    عليـك أختيار المعهد بنـاء على ماتم ذكره في هذا الموضـوع،،،لابـد أن يكون الاختيـار وفق الجامعـات والتخصصـات المتاحـة بعذ ذلك يـأتي أختيـار المعهـد.
    سـؤال الدارسيـن في الولايـة عن طريـق الاندية الطلابيـة السعـودية المنتشـرة في أمريكـا يتبيـن خبـر المعـاهـد الجيـدة
    .
    7 "
7 من 9 صفحة 7 من 9 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.