الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مخضرم في دولة كندا ^_^ تورنتو وفانكوفر وفكتوريا و .. الخ اللي حابب يستفسر لا يتردد

مخضرم في دولة كندا ^_^ تورنتو وفانكوفر وفكتوريا و .. الخ اللي حابب يستفسر لا يتردد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4298 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بكندا صعب تلاقي قبول دكتوراه مشروط

بس لو تبغى احد يساعدك بالاستقسار اكثر ممكن اديك ايميله

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

بكندا صعب تلاقي قبول دكتوراه مشروط

بس لو تبغى احد يساعدك بالاستقسار اكثر ممكن اديك ايميله

بالتوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم
    آنا ان شاء الله ناويه ادرس بكالوريوس طب في كندا ياريت لو تفيدني عن الطب هناك و هل يختلف من جامعه لي جامعه ؟؟
    و عندي مشكلة اني قدمت على جامعه في جده و قبلوني لان اهلي ما كانو موافقين على البعثه و اللحين وافقو ايش الحل ؟؟
    و جزاك الله خير
    7 "
  3. أنا حابة ادرس في كندا ماستر TESOL والحمدلله مستوفية كل شروط الابتعاث بس ناقصني من المتطلبات التوصيات مع بداية السنة الجديدة بحاول اخذها ان شاء الله
    ودي بمدينة امنة ونسبة المعيشة تكون فيها متوسطة او رخصية .. ويكون المعهد تابع للجامعة .. اذا ممكن تفيدني لا هنت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة duaa18
    السلام عليكم
    آنا ان شاء الله ناويه ادرس بكالوريوس طب في كندا ياريت لو تفيدني عن الطب هناك و هل يختلف من جامعه لي جامعه ؟؟
    و عندي مشكلة اني قدمي على جامعه في جده و قبلوني لان اهلي ما كانو موافقين على البعثه و اللحين وافقو ايش الحل ؟؟
    و جزاك الله خير
    دراسة الطب 4 سنوات في كندا ..
    وتقدري تسحبي ملفك من جامعة الملك عبدالعزيز وتقدمي
    استخيري قبل كل شي
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hano20
    أنا حابة ادرس في كندا ماستر TESOL والحمدلله مستوفية كل شروط الابتعاث بس ناقصني من المتطلبات التوصيات مع بداية السنة الجديدة بحاول اخذها ان شاء الله
    ودي بمدينة امنة ونسبة المعيشة تكون فيها متوسطة او رخصية .. ويكون المعهد تابع للجامعة .. اذا ممكن تفيدني لا هنت
    الله يوفقك .. كندا كلها امان والحمدلله
    بالنسبه للمدن لندن واشاوا وفيها معاهد تابع للجامعه
    وكمان مدينه اسمها كلونا
    كثير المدن الي تعتبر ارخص من المدن الكبيره
    بالتوفيق
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.