الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مخضرم في دولة كندا ^_^ تورنتو وفانكوفر وفكتوريا و .. الخ اللي حابب يستفسر لا يتردد

مخضرم في دولة كندا ^_^ تورنتو وفانكوفر وفكتوريا و .. الخ اللي حابب يستفسر لا يتردد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4301 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الين
    مرحبا اخوي يعطيك الف عااافيه .. انا من المرحلة السابعه .. بس حبيت استفسر عن الجامعات الي فيها ..
    كيمياء حيويه .. وتقنية النانو ..
    لاني حاولت ابحث .. ولا قدرت ..
    ايش رايك بمعهد كنج جورج .. بتورنتو ..
    معلومه مهمه
    اغلب جامعات كندا تطلب شهاده خبره للشخص المتقدم لدراسة الماستر
    والجامعات اللي فيها هالتخصص water loo
    وغيرها كمان كثير
    والكيمياء الحيويه ب 90% من جامعات كندا
    توي مشيك مع المكتب

معهد كنق جورج اعرف اللي بفانكوفر
    مشهور اكثر شي بدراسة الايلتس
    وكدراسه عامه باللغه فهو يعتبر جيد الى جيد جدا
    لو تبغى اي مساعده اكثر لا تتردي بالسؤال

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nanotechnologist
    مااقدر افتح الرسائل الخاصه

ممكن توضحه هنا ؟
    باقي لك مشاركه وحده وتقدر تفتحي الرسائل الخاصه
    انا نسيت والله ههههه
    7 "
  2. السلام عليكم
    مشكور اخوي على تعاونك
    وهذا صورة من الشهادة ... وعذرا على دقة الصورة

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	الشهادة.jpg
المشاهدات:	24
الحجـــم:	84.2 كيلوبايت
الرقم:	22523
    ها ألقى لي قبول في اوتاوا؟؟؟
    او أي جامعة ثانية ...وبعد عندي سؤال ..
    إذا انا دخلت بدية ادرس صيدلة كلينيكية في محاضرات في المستشفى (نفس نظام كلية الحرس للبنات في الاحساء )؟؟
    إذا فية من اي سنة أبدأ اروح ؟؟؟ وسنة الامتياز آخذها هناك في كندا ولا في السعودية وإذا في كندا يتم اسمي مبتعثة وتنصرف لي مافأة ولا تصير
    فيزة عمل وراتب من المستشفى ولا ولا شيء؟؟
    شي ثاني أنا عندي اختي بتروح معي طب بشري .... طبعا أهي بعد تحتاج قبول مشروط بس أنجليزيتة احسن كم حبة مني
    وأخوي مرافق بس خلص متوسط ووقف وعمرة 25 وعندة كم شهادة خبرة في أكثر من شركة من شركات الحفر بس ماتجي 5 سنوات
    لو جمعناهم ... يقدر يدرس شيء هناك معهد ولا حاجة غير الانجليزي دبلوم او اي شيء أنجليزيتة زينة بس مكتسبها من العمل يعني
    لازم يدخل معهد لغة قبل .. وياريت تنصحنا بمعاهد لغة زينة من ناحية التدريس وكونها معترفة عند الوزارة والبرامج الترفيهيه ..
    طيب إذا اوتاوا تنفع لنا احنا الثلاثة ... او فيه مدن ثانية اصلح ..ياريت تبين لنا علما بأن ما عندنا دخل غير المكافأة ...
    شكرا مقدما وعذرا على الاطالة
    ولك دعوه من القلب في كل صلاة ..
    7 "
  3. شكراً لك اخ مخضرم، باذن الله ناوي على البعثه بتخصص العلوم الطبيه .. ومستوفي لكل الشروط ..
    اللغه ماني شايل همها .. الحمدلله تخرّجت من معهد قوي هنا، ولغتي بشكل عام ممتازه ، تحتاج بعض التطوير والممارسه واموري ماشيه باذن الله (:
    بس الآن اكثر الاشياء الي شايل همها هي ..

انا ابغى تخصص علوم طبيه .. "أشعه"، بس ابغى اعرف بالظبط وش مسّمى التخصص؟ Radiology?
    طيب لما اكتب كذا بأغلب الجامعات ، تطلع لي تخصصات وش كثرها! ابغى الشيء الي يعادل التخصص الي يدّرسونه هنا بجامعة الملك سعود والدمام!
    برضو ابغى اعرف جامعات زينه وقويه تدّرس عالتخصصات بأمريكا وكندا .. ولو يكونون بمناطق معيشتها رخيصه - متوسطه يكون افضل!

شكراً ،
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.