الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب المرحلة الثامنة لكم خبرتي خلال متابعتي للابتعاث 3 سنوات ..اسألوا وزيكو يجيبكم

لطلاب المرحلة الثامنة لكم خبرتي خلال متابعتي للابتعاث 3 سنوات ..اسألوا وزيكو يجيبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4280 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7sas1
    الله يعطيك الف عافيه ...

بغيت استفسر عن حاجه قالقتني ...

الحمد لله مابقى لي الا التطبيق والان جالس اطبق ..

لكن المشكله هي بالوثيقه نظام الجامعه عندنا ...

بعد انتهاء التطبيق يتم مناقشة الطلاب مع بداية الدراسه ( بعد العيد يعني ممكن اول اسبوع او ثاني اسبوع ) ماني متأكد بالضبط لانه يتغير

والوثيقه راح تأخذلها وقت بس ماراح تطول على شان يرصدون درجة التطبيق ..

الي محيرني اذا قدمت وربي كتب اني انقبل ... وجاء موعد التدقيق ولسى ما طلعت الوثيقة .. في هالحاله وش اسسوي ...؟

ياليت تفيدني ... واعذرني على الاستفسار الطويل العريض

<< قصصة حياتك موب استفسار
    اذا تخرجك محسوب لك بالترم الصيفي .. فيقبلونك ويعطونك عذر لو تخرجك بعد الترم الصيفي بتكون في تعقيدات شوي

بس باااقي على تدقيق الاوراق .. ماراح يدققوا الاوراق ,, الا على الثلث الاخير من شهر 11 هجري لا تشيل همها ان شاء الله

واكتب الي تبغى تكتبه في موضوعي لو تحط مسيرة جدك الرابع فيه !! انا بقراه كامل ^^ وبرد

تحياتي زياد محمد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammadali
    السلام عليكم .....
    إذا كانت التخصصات لمرحلة البكالوريوس فقط تخصصات طبية
    هل أستطيع أني أسجل بتخصص علوم طبية في أمريكا مثلا
    وإذا رحت هناك

أحول التخصص من علوم طبية إلى تخصص هندسي ؟؟؟؟؟؟
    ياليت تفيدونا ..رحم الله والديكم ...

كل شيء واضح بالابتعاث الا حكاية التحويل

ناس تحول لهم الملحقية

وناس ترفضهم وتدخل بشروط وتعقيدات واسباب

وناس بواسطة

وناس المشرف حقهم يطلبهم طلبات غريبه ...

بالاخير توفيق من الله عز و جل

وانا ما ابي اعطيك كلمة من عندي انك تقدر تحول

بس الي عندي الي تبي تحول حولوها ^^

وفي ناس قالوا لها لا .. بس كان لهم حالات خاصه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sou
    أخوي زيكو ,,,

انا شفت اسم السكايبي حقك في أحد الردود وأضفتك ,,

آسف اذا كان فيه ازعاج ,,
    مافيه اي ازعااج .. وانا حاضر بأي وقت ^^
    7 "
  3. السلام عليكم

ابي اسأل عن المبتعثه اللي زوجها عسكري
    يعطونه تفرغ او لا سمعت كثير يقولون كانو يوافقون والحين لا
    وبعد يقولون قطاع زوجي مايوافق
    السؤال هل كل القطاعات نفس القرار نازل لها ولا لا وهل العسكري يوافقون له اصلا او لا !!!

وشكككرا مقدما
    7 "
  4. رجعنالك تاني هههههههههه
    انا كنت اول باسالك عن شروط القبول في الجامعات القوية وانت ذكرت انها راح تكون فيها اختبارات زي القدرات والتحصيلي
    فعندي كم استفسار عنها

اولا, ايش طبيعة المواضيع الي تتطرق لها الإختبارات دي هل هي نفس المواضيع الي موجودة في Math110 ( الحساب - الجبر -والدوال المثلثية -والنهايات.... ) ؟؟
    ولا حتكون الإختبارات اكثر تخصصا وراح تدخل في مواضيع دقيقة اكثر (حساب التفاضل والتكامل على سبيل المثال)

ثانيا, لو تقدر تذكر لي اسماء الإختبارات بالإنجليزي عشان ابحث عنها وشوف ايش طبيعتها

وشكرا
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

موضوعي باختصار :
    أنا كنت أدرس في إحدى الدول العربية بكالوريوس وضموني للابتعاث .. والحين تخرجت وناوي أكمل دراسة الماجستير في إحدى الدول الأجنبية وأنا ماعندي لغة .. يعني أبي أن أدرس لغة بعدين الماستر ..
    هل أقدر أقدم على برنامج الملك في المرحلة الثامنة بعد ما أقفل ملفي في الملحقية ... يعني هل الوضع عادي وإلا لازم أسوي ترقية بعثة ؟ ( مافي مشكلة لما أقفل الملف )
    وشاكرلكم ..

7 "
  6. اخوي زيكو ,, هل اذا جبت قبول مشروط جامعة تخصص علوم طبية , الزامي اني ادخل هالتخصص ؟ لأأني خايف اجيبلهم قبول مشروط بعدين ما اقدر احول لهندسة ,, ابغا اسوي مثلك قبول لغة فقط
    لأأني سمعت مايصدرون قرارا الابتعاث للبكالوريس الا بقبول مشروط جامعة ,, ولا عادي يصدرون قرار الابتعاث بقبول لغة فقط ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zekoo
    وش تخصصه اختي ... الجامعات بشكل عام تكتفي بالتوصيات

لكن في بعض الجامعات .. فقط المراكز الاولى بالتصنيف العالمي .. لها طلبات زياده ولك تخصص وله طلباته

اذكر واحد من الشباب طلبوا منه لماستر اعلام .. عمل فيديو مدة 10 دقايق .. تصوير احترافي

اوراق الانشطة من نفس الكلام الي فوق .. وجودها كوويس لكن ليس اساسي
    تخصص زوجي بكالوريس علم اجتماع
    7 "
  8. أخوي قالوها لنا بالملتقى السنة الي راحت

وراح يقولونها ... الي ما انقبل طب بأمريكا ..يجيب اللغة من امريكا .. الايليتس .. ويجيب قبول بأروبا ويحول اليها

يعني الموضوع ان شاء الله مظموون وما فيها مخاطره .. اني اتورط بتخص العلوم الطبية .؟!
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.zezo1994
    يعني الموضوع ان شاء الله مظموون وما فيها مخاطره .. اني اتورط بتخص العلوم الطبية .؟!
    اخوي الرجال ما يضمن لك التحويل , وما احد يقولك راح تحول 100% بس كل الناس عارفين ان التحويل سهل اذا كان من اقل الى اعلى ان شاء الله وكله توفيق من رب العالمين ,, بس هو يقول يمديك يعني موب 100% وان شاء الله تحول , انت توكل على الله واستخر والله يكتب الي فيه الخير
    7 "
21 من 62 صفحة 21 من 62 ... 1620212226 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.